< مجتمع كيونوتك أندرويد

- آبل تتعهد بإصلاح المشاكل التي تؤدي إلى توقّف أزرار التحكم في سمّاعات آيفون 7 عن العمل

آبل تتعهد بإصلاح المشاكل التي تؤدي إلى توقّف أزرار التحكم في سمّاعات آيفون 7 عن العمل

الكاتب: قلب❤ 25-09-2016

تعهّدت شركة آبل بإطلاق تحديث جديد لحل المشاكل التي تؤدي إلى توقّف أزرار التحكم الخاصّة بسمّاعات الرأس الجديدة العاملة بموصّل Lightning عن العمل في أجهزة آيفون 7 و7 Plus الجديدة.
وصرّح مُتحدث باسم الشركة إلى موقع Business Insider قائلًا إن المُشكلة موجودة بالفعل وإن آبل ستعمل على حلّها عبر توفير تحديث جديد لهذه الأجهزة، دون تحديد الموعد المتوقع لصدوره بشكل رسمي.
واشتكى بعض مُستخدمي سمّاعات الرأس العاملة بموصّل Lightning من عدم استجابة أزرار التحكم بعد فترة من الزمن، حيث تقوم السماعات بإخراج الصوت دون مشاكل، لكنها لا تتعرف على أوامر المُستخدم كطلب سيري أو التحكم بدرجة الصوت.
أما مُستخدمي محول Lightning إلى مقبس سماعات الرأس مقاس 3.5 مم في هواتف آيفون 7 و7 Plus فأبلغوا أيضًا عن وجود مشاكل في توقف أزرار التحكّم في السمّاعات التقليدية عن الاستجابة أيضًا؛ فبعد انطفاء الشاشة لمدة خمس دقائق تُصبح الأزرار لا تستجيب لأي شيء يقوم به المُستخدم.
واقترح البعض حلًّا بسيطًا لهذه المُشكلة من خلال فصل السمّاعات وإعادة وصلهم من جديد بالهاتف لتعود للاستجابة لحين صدور التحديث الرسمي من آبل التي اعترفت بوجود المشكلة بالفعل والتي يبدو أنها مُشكلة في نظام التشغيل يمكن حلها بتحديث Software Update لا أكثر.
وبشكل عام، لم تلقَ خطوة آبل في الانتقال من استخدام منفذ السمّاعات التقليدي 3.5mm إلى استخدام منفذ Lightning الكثير من الترحيب، ولهذا عملت الشركة على توفير أكثر من حل من خلال إطلاق سمّاعات جديدة يُمكن وصلهم بمنفذ Lightning، كما أطلقت محول Lightning إلى مقبس سماعات الرأس مقاس 3.5 مم لاستخدامه مع السمّاعات القديمة، بالإضافة إلى إطلاق سمّاعات لاسلكية جديدة حملت اسم AirPods.

2
أعجبني!

التعليقات (13)

يالله هذه بداية المشاكل ههههه
متعصبين أبل ما عندهم إلى وضعية الميت
على الاقل ما يحترق
ههههههه
مشكلة صغيرة
وإن كان اصلاحها من خلال تحديث فالوضع طيب

اما اذا الخلل بتصنيع السماعة
فليتهم اقتصرو على المنفذ القديم, لأن الأكثر مب مرتاح من اعتماد هذا المنفذ
ولأنه ما يقدر يسمع ويشحن في نفس الوقت
لو فيه شحن لاسلكي كان الناس تقبلت الفكره لكن غباء التفاحة بتسرعها
هههههه
متى توصل جالكسي نوت 7
خطوة غير جيدة من أبل كل الضغط على منفذ واحد
مو مشكلة يطلع لك خلل
المشكلة اذا الشركة ما تحركت ولا اعارت اهتمام للعميل
عموما مع الوقت يبان كل شيء
لو مشكلة سوفتوير هتتعالج
لو هاردوير واسترجاع وخسارة وكلام من ده المبررات جاهزه والزبون جاهز يدفع اى مبلغ فيه فى سبيل الصيت او الكشخه
أبل قاعده تتطور ما اختلفنا بس فيه مقابل التطور إلى بعد استيف جوبز صار كل الي كان رافضه استيف لا انه كان له رؤيا لمن كان يرفض التطور السريع للنظام التشغيلي IOS عشان يقدر يسيطر عليه أكثر
انا اشوف انها فكره سيئه مثلا شغلت مقطع بالايفون وجنبي شخص معه ايفون وسماعات اللاسلكيه اذ كانت ع قولتهم تلقط تلقائي الجهاز يعني يقدر يلقطني من سماعته وشغله ثانيه صرفيت بطاريه تشغيل بلوتوث الجهاز حلوه وشينه
قد صلحوها قبل ماتحط الموضوع
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية