< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تطبيق يخلق الجدل إنتشر كالنار في الهشيم على الواتس أب | إرسل رسائل فارغة و أبهر صديقك !

تطبيق يخلق الجدل إنتشر كالنار في الهشيم على الواتس أب | إرسل رسائل فارغة و أبهر صديقك !

الكاتب: sifan ali 21-11-2016

قد ترغب في العديد من الأحيان في الحصول على خدع حصرية لك من أجل أن تبهر بها أصدقائك .. لذلك اليوم مع خدعة جديدة تنتشر كالنار في الهشيم قبل يومين على الواتس أب و العديد من الأصدقاء يرسلونها لي مفادها رسالة فارغة ! نعم توصلت بعشرات الرسائل الفارغة على هاتفي بالواتس أب و أنا أيضا أول الأمر ضننت أنه عندي مشكل لكن في الحقيقة ما هي إلا خدعة و قعت فيها نصبت من طرف بعض أصدقائي!

إن أحببت أن تخدع صديقك و تبهره أنت كذلك بإرسالك له رسالة فارغة على الواتس أب كل ما عليك أن تقوم به هو تحميل تطبيق " Empty " الذي هو تطبيق مجاني ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة ، غير ذلك فالتطبيق سهل الإستعمال كل ما عليك القيام به  الولوج إلى التطبيق ثم ستجد زر Send قم بالنقر عليه ليتم توجيهك إلى تطبيق واتس أب بعد ذلك.
 
بعد أن يتم توجيهك إلى الواتس أب إختر جهة الإتصال التي تود أن ترسل لها"الرسالة الفارغة" و تقوم بالنقر على Send أو الزر الأخضر المخصص لذلك .. بعد كل هذا ستصل الرسالة إلى الشخص الذي قمت بإرسالها له و بالفعل سيصدم بعد ذلك بحيث في الحقيقة لا يمكن أن تصل رسالة فارغة على الواتس أب إلا أن هذا التطبيق مكن المرسل من الحصول على هذه الميزة الفريدة من نوعها و هي خدعة ذكية كذلك.

لتحميل التطبيق من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=mw.empty&hl 

5
أعجبني!

التعليقات (3)

عاشت ايدك
انتم الاروع دائما
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية