< مجتمع كيونوتك أندرويد

- مستخدمي هاتفي LG V20 و OnePlus 3T

مستخدمي هاتفي LG V20 و OnePlus 3T

الكاتب: يونس الحوسني 20-12-2016

 
مستخدمي هاتف سامسونج Galaxy Note 7 أكثر من مستخدمي هاتفي LG V20 و OnePlus 3T
أطلقت شركة أبحاث المحمول Apteligent تقريرها عن نسب إستخدام الهواتف الذكية عالمياً ولكن لم تطلق الشركة التقرير كاملاً بعد وما أظهره الجزء الذي تم نشره مثير للأهتمام.
 
وفقاً لتقرير الشركة هاتف سامسونج Galaxy Note 7 نسبة مستخدميه حتى الأن أعلى من نسبة مستخدمي هواتف LG V20 و OnePlus 3T و HTC Bolt على الرغم أن يوجد به مشكلة وتم إسترجاعه في أغلب دول العالم ولكن يبدو أن مبيعات الـ V20 غير جيدة وبالطبع OnePlus 3T توفر الشهر الماضي فمازال لم يأخذ الوقت الكافي في الأسواق لكي نحكم على مبيعاته.
 
هاتف سوني Xperia XZ نسبة مستخدميه هي الأعلى في هذه القائمة ويأتي بعده هاتف جوجل Pixel XL ثم Pixel وبعدهم هاتف Moto Z وفي إنتظار نشر التقرير الكامل لنرى أين يتواجد هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge وهاتف HTC 10 وكذلك LG G5 و OnePlus 3.

10
أعجبني!

التعليقات (14)

هههههههههههههه كبيرة يا سامسونج
فعلا كان افضل جهاز استعمله من سامسونج
افكر في معلومة مهمة شي واخرتها مقارنة مبيعات
تم سحب 90% من اجهزه نوت7 وتبقى 10% فقط ويفوق عدد هواتف v20 و ون بلس t3

بعد قليل يظهر لنا محامي من شركة LG
مرحبا بك أيها المحامي
ياعيال بلا فلسفة وبلا تقارير توجع الرأس . شركة الجي لو خسرانه ستعلن ذلك بنهاية المطاف كما قالة من قبل في هاتف lg g5 و lg g4
اما في هاتف V10 قالة انه رفع من مبيعاتها وعوض خسارتها .والشركات الكبيرة عندها شفافيه بمسألة الربح والخسارة والاسباب التي ترجع الى ذلك . بلا تقارير بلا بطيخ وسلامتكم ياعيال .
لا كلام فاضي ال جي تعاني كثيرا
وانتظروا يا عيال لما شركة الجي تصرح من نفسها وبلاش تقلب نفسك وكالة اخبار على اخبار ستاتي في وقتها و بالأكيد . مثل بعض الناس الان ينشرون صور لهاتف S8 وبالنهاية تكشف شركة سامسونج تصميم غير و المواصفات مختلفة بعض الشيئ ليش تشغل نفسك والعالم من الان والهاتف سيكشف في شهر ٢ عام ٢٠١٧ تقريبا زي كل سنة او في شهر ثلاثة . في واحد قبل اسبوع رواني صورة افتراضية لهاتف S8 وقلي هذا هاتف S8 باشترية وكانت الصورة روعة بس غير حقيقية ضحكت علية وفهمته . ياعيال بلاش تخدعوا الناس باخبار في علم الغيب وتشغلوا العالم خلوا الناس تشتغل وتبحث لها عن عمل بدل ماتعطوهم اخبار في علم الغيب وسلامتكم ياعيال .
ياعزيزي هذا التقرير غير كامل لنهايه السنه الحاليه لانه جوال الجي بعده ما وصل اوروبا وون بلس من قريب نازل .. المقصد من قال انه جوال نوت7 ع رغم من استرجاعه لكن مبياعاته لاتزال قويه هذا يظهر تفوق سامسونج عن باقي الشركات مثل جوال الجي صارله فتره نازل وشركه ما توفره في كل بلدان وقريب بينزل اس8 والجي الجديد ومن طبيعي شركه بتخسره lgv20
خل oneplus 3t يتوفر بالاسواق مع ضمان مثل اجهزة سامسونج وبعدين نقارن المبيعات بينهم
مشكلة الشركة وش دخلنا
ون بلس غير متوفر لازم شراء عن طريق الموقع
هههه لو كان النوت7 يباع اعتقد لن يكون لهذه الهواتف حس حتى هههه
الجهاز معذبهم وهو ميت هههه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية