< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سامسونج هي الشركة التقنية الأكثر إنفاقاً على عمليات البحث و التطوير !

سامسونج هي الشركة التقنية الأكثر إنفاقاً على عمليات البحث و التطوير !

الكاتب: ibrahim almoabed 05-01-2017

 
كل الأجهزة الإلكترونية كاللوحيات و الهواتف الذكية و غيرها بما فيها من تقنيات متطورة هي ثمرة عمليات البحث و التطوير التي تقوم بها الشركات و تنفق عليها المليارات سنوياً ، و بالنسبة للشركات التقنية فقد تفوقت سامسونج على جميع الشركات الأخرى من حيث الميزانية المالية الضخمة التي تخصصها لعمليات البحث و التطوير بحسب تقرير المفوضية الأوروبية .

سامسونج هي الشركة التقنية الأكثر إنفاقاً على عمليات البحث و التطوير !
وفقاً للتقرير ، فإن سامسونج أنفقت 12.5 مليار يورو على قطاع الأبحاث متفوقة على شركات أخرى مثل مايكروسوفت و جوجل و إنتل و التي أنفقت كل واحدة منها نحو 11 مليار يورو ، و كذلك شركة هواوي الصينية التي أنفقت نحو 8 مليارات يورو .

أما بشكل عام ، فحجم الإنفاق السنوي الكبير على قطاع الأبحاث يجعل سامسونج في المرتبة الثانية خلف شركة Volkswagen الألمانية المختصة في تصنيع السيارات ، لكنه يضعها على رأس الشركات التقنية الوارد ذكرها في التقرير .

إن كان البعض يتساءل حول ارتفاع أسعار الهواتف الذكية مثلاً المملوكة لسامسونج  أو أي شركة أخرى شهيرة ، فيجب العلم أن قيمة المنتج لا تحدد فقط بأسعار مكوناته ، و إنما تضاف أيضاً إليها ما أنفقته الشركة قبل إطلاق المنتج على عمليات التطوير ، و ما تنفقه لاحقاً على عمليات التسويق و الدعايا ، و التي بلغت أيضاً بالنسبة لسامسونج خلال عام 2016 ما يقدر بنحو 3.3 مليار دولار أمريكي .

المصدر :
أخبار التطبيقاتhttp://goo.gl/TU5c5h 
اخوكم محب عالم التقنية

 

2
أعجبني!

التعليقات (1)

اكيد هالشئ ، سامسونج افضل من يصنع في اندرويد
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية