< مجتمع كيونوتك أندرويد

- رويترز : البطارية سبب رئيسي في إحتراق هاتف جالكسي نوت 7

رويترز : البطارية سبب رئيسي في إحتراق هاتف جالكسي نوت 7

الكاتب: @_O 17-01-2017


أكد تقرير جديد بثته وكالة رويترز اليوم أن سامسونج قد إنهت بالفعل سلسلة من التحقيقات والتجارب لمحاولة إيجاد سبب مشكلة جالكسي نوت 7 التي كانت حديث المجالس طوال الاشهر السابقة .
وبحسب مصادر رويترز في سامسونج فقد وجدت الشركة الكورية أن البطارية هي السبب الرئيسي في حوادث إحتراق الهاتف حيث تكررت الحرائق أثناء فترة التحقيقات مما ساهم في تحديد الخلل .
وأضافت رويترز ان سامسونج سوف تعلن نتائج هذه التحقيقات قبيل أيام من إعلان نتائج الربع الرابع للعام المنصرم 2016 ، يوم 23 يناير تحديداً ستكشف سامسونج عن الخلل وكيفية إكتشافة بالإضافة لتدابير وإجراءات جديدة تضمن عدم تكراره في المستقبل كما هو منتظر .
يذكر ان سامسونج كانت قد اعلنت عن سحب 2.5 مليون وحدة من هاتف جالكسي نوت 7 وذلك بعد أيام من طرحة في الاسواق حيث نجحت الشركة في استرداد اكثر من 96% من الاجهزة حتى الآن .

المصدر

6
أعجبني!

التعليقات (6)

بينما ان هذا الجهاز الى الان يباع عندنا في الاسواق السعوديه . وكمان مسوين عليه عرووض .
طاح كرت سامسونج

الحين هواوي بتستولي على السوق
اضغاث احلام
سحبه من الاسواق شي محزن
حتى لو كان من اي شركة
مواصفاته مرعبة
هذا غير صحيح ستكشف المباحث الكوريه عن فضيحة فساد عملاقه وراء انفجار بطارية الهاتف وهذا المقال الذي نشرته صحيفة الديلي البريطانيه http://m.huffpost.com/ar/entry/14243426?
اذا كانت البطاريه هي السبب فلماذا استمر بالأشتعال حتى بعد استبدال البطاريه ببطاريه من شركه ثانيه هذا غير صحيح يوجد فساد في الموضوع ستصرح عنه الشركه يوم 23
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية