< مجتمع كيونوتك أندرويد

- العنيد يعود للحياة مجددا قريبا

العنيد يعود للحياة مجددا قريبا

الكاتب: احمد 2012 14-02-2017

، هاتف Nokia 3310 يعود إلى الحياة قريبًا بنسخة جديدة مع ثلاثة هواتف أخرى بنظام أندرويد قبل 16 دقيقة أنس المعراوي من منّا لا يذكر هاتف نوكيا العتيق والمحبوب Nokia 3310، الذي صدر في العام 2000 وكان يُعتبر حينها واحدًا من أفضل الهواتف المحمولة وأكثرها انتشارًا قبل حُمّى الهواتف الذكية بسنوات عديدة؟ نوكيا التي عادت علامتها التجارية مؤخرًا إلى الأسواق عبر هاتف Nokia 6 العامل بنظام أندرويد 7.0 (نوجا)، والذي تم بيع جميع نسخه خلال دقيقة واحدة فقط لدى طرحه في الصين ، تستعد بتاريخ 26 شباط/فبراير للكشف عن عدد من الهواتف الجديدة خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 في برشلونة. لكن الهاتف الأكثر إثارة للاهتمام هو النسخة الجديدة من Nokia 3310 كما كشف المُسرِّب الشهير Evan Blass الذي قال أن شركة HMD الفنلندية (صاحبة الحقوق الحصرية لعلامة Nokia) ستُعيد إحياء الهاتف عبر إطلاق نسخة جديدة. لا نعرف ما هو نظام تشغيل الهاتف لكنه ليس أندرويد وليس (ذكيًا) -لو صح التعبير- إلا أنه سيقدم نفس عمر البطارية الطويل الذي عرفناه في ... اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

اذا ما خانتني الذاكرة كنا نطلق ع الجوال هذا اسم العنيد ، لأنه فعلا عنيد و ما ينكسر و يخدمك بوفاء حتى لو تسيء معاملته .. نوكيا بتطلق نسخة جديدة منه و اول ما سمعت الخبر توقعت يكون نسخة قوية من الاندرويد ، لكن حسب التسريبات ما راح يكون اندرويد للاسف ، ننتظر و نشوف اش بيكون في الواقع.

3
أعجبني!

التعليقات (10)

اعتقد نوكيا تريد العودة للعصور الجاهلية
هههههههههههههه صادق اخ بندر
منتظرینک المعملاق
كان بوقته حلو بس هلأ صار ذكريات لا اكثر والناس طبعها بتحن للماضي .. يعني لو نزل مثلا اصدار جديد حتكون مبيعاته قليلة جدا
اتوقع انه بينزل بشاشه حبر إلكتروني منها توفير بطاريه و وضوح في الشمس وبرضو دقتها كويسه
توقع موفق ، لو يسوونها صدق بيكون جوال رائع و يخلونه ذكي اشوي ع الأقل
ياخي انا لاحظت شي غريب في كيونوتك ذا ..ان كل الاعضاء مسوين فيها مطوعين و مظري كيف ..اهلا بك اخ مراد ..شكرا لك اخي محمد ..العفو اخ مراد ..اخ اخ اخي اخ..انتهت موضتها ترو
اتوقع جوال العنيد ولكن شكل جذري جديد وقوي ويمكن نفس الخامه
3310 صنع ليدوم
العنيد المطور فعلا وبنسختين 64 و 128 ونظامه اندرويد
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية