< مجتمع كيونوتك أندرويد

- NOKIA 3310 العنيد المطور

NOKIA 3310 العنيد المطور

الكاتب: أبوقاسم 18-02-2017

  • العنيييد شكله روعة ايش رأيكم بمنظر الجهاز

2
أعجبني!

التعليقات (2)

زباله صراحه
يا حبيبي هذا الهاتف بيكون بمواصفات متوسطة او اقلّ… وهم ما يهم كان زبالة او غيرة… المهم لديهم إن يعود النظر إليهم ويضج السوق بإسمهم ، ويعطوا شيّ من الاهتمام… هم مدركين بما يفعلوه دام البرمجة ستكون الإندرويد وليست الوندوز… لانهم كانوا بالفعل مسجونين عن التطوّر المتواكب لشركات الآخرى… وفي نفس الوقت الذي سيُنتج هاتف nokia 3310 كذلك ستنتنج الشركة هواتف ذات مواصفات قويّة ومن العيار الثقيل على حسب ما سُرّب. وهيّ بإنتاجها 3310 تستهدف ناس معيّنه وليس المقصد ان تشتريه انت او غيّرك… وعلى قولت المثل… (لولا إختلاف الاذواق لإختلّت الاسواق…) ودام نوكيا دخلت في هذا الجانب مع برمجيات الاندرويد فستكون ند قوّي لسامسنج وابل وغيرها من الشركات…
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية