< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تسريب جديد يظهر صورة لخليفة هاتف XPERIA XZ بحواف أقل قبيل معرض MWC 2017

تسريب جديد يظهر صورة لخليفة هاتف XPERIA XZ بحواف أقل قبيل معرض MWC 2017

الكاتب: ali merdd24 23-02-2017

كما نعلم بأن سوني موبايل تستعد للكشف عن أحدث هواتفها بمعرض MWC 2017 المقبل في تاريخ 27 فبراير الجاري في مدينة برشلونة الإسبانية، حسناً مازالت تتوالى التسريبات عن هواتف الشركة المقبلة وأحدثها من الشبكة الإجتماعية Weibo الصينية.
حسناً اليوم تسربت صورة جديدة لهاتف من سلسلة Xperia X Series والذي يعتقد بأنه خليفة الهاتف Xperia XZ تحت إسم Xperia X2 و سيكون من الفئة المتوسطة حيث يظهر بتصميم منحني من الجوانب ومستغل من جميع المساحات في الشاشة وهو مايجعله أجمل.
نلاحظ بأن توزيع أزرار الصوت مثلما المتواجدة في هاتف Xperia XZ، إضافة إلى تضمينه مستشعر بصمات الأصابع علاوة إلى ذلك فسيحتوي الهاتف المسرب على سماعات إستريو في الجهة الأمامية.
حسناً المواصفات العتادية تطابق التسريبات السابقة حيث سيتضمن شاشة بحجم 5 إنش بدقة 1280×720 و بتقنية TRILUMINOS مع Briva Engine 2 وسيعمل بمعالج ميدياتيك Helio P20 ثماني الأنوية بسعة 4 جيجابايت كرام عشوائي جنباً إلى جنب مع ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت.
على ذات السياق فالكاميرا الخلفية ستكون بدقة 23 ميجابيكسل وأمامية بدقة 16 ميجابيكسل محسنة.أخيراً من المتوقع أن يتضمن الهاتف المسرب بطارية بقوة 3000 ملي أمبير داعما تقنية الشحن السريع وسيعمل الهاتف بإصدار نوغة 7.0. 

7
أعجبني!

التعليقات (5)

شكرا لك أخ علي للتنويه فقط التسريبات كثيرة إضافة إلى أن أسماء الهواتف كذلك ولم يتم تأكيدها بعد وقد تكون الصورة والتي نالت إعجابي لصورة الهاتف الرائد مختلفة عن المواصفات لهاتف آخر متوسط الفئة.إسم الهاتف الرائد ربما كما ذكرت أحدث التسريبات Xperia XZ Pre أو Xperia XZs ،أما المعرض سنرى فيه هواتف من الفئة المتوسطة على الأغلب لأن الشركة عادة لاتعلن في هذا المعرض عن هواتف رئيسية

تحياتنا لك .
تصميم ثوري جميل
ان كان هذا التسريب صحيح فإن سوني قد قرارت تغير التصميم مع حفاظ على هويتها
لا استطيع الانتظار للكشف عن احدث جهاز من اعلى فئة
بانتظار xz بريميوم
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية