< مجتمع كيونوتك أندرويد

- أول صورة رسمية لهاتف XPERIA XZ PREMIUM الرائد خليفة هاتف XPERIA XZ

أول صورة رسمية لهاتف XPERIA XZ PREMIUM الرائد خليفة هاتف XPERIA XZ

الكاتب: ali merdd24 25-02-2017

يبدو أن سوني موبايل تستعد للإعلان عن هاتفها الرائد بمستشعرها الجديد في العام الجاري 2017 بسرعة 1000 إطار في الثانية مع وحدة تخزين خاصة بالكاميرا وتقنية “Motion Eye” كما وردنا قبل أيام.
حسناً اليوم تم التأكيد بأن خليفة هاتف Xperia XZ سيكون تحت إسم “Xperia XZ Premium” كما سترونه في الصورة أدناه، والذي يعتقد بأن سيضم دقة 4K HDR في الشاشة ومعالج Snapdragon 835 وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل وبسعة مستشعر 1.22um.
الصورة تظهر لنا التصميم المشابه لهاتف Xperia XZ والمسمى “Surface Loop” بالإضافة إلى الواجهة الرئيسية الجديدة.
على الرغم من التصميم الرائع، يظهر لون الكروم الشهير والذي ظهر لأول مرة على هاتف Xperia Z5 Premium ويبدو أننا سنرى اللون على هاتف Xperia XZ Premium إضافة إلى التحسينات الكبيرة على الكاميرا مثل الإلتقاط التنبؤي ضمن تقنية Motion Eye والأداء العالي في الإضاءة المنخفضة بأقل تشويش على الصورة إضافة إلى الجودة العالية في المواد المستخدمة.علاوة على ذلك نلاحظ تغير في أماكن المستشعرات والفلاش مقارنة بهاتف Xperia XZ إضافة إلى أن زر الصوت أصبح في أعلى البصمة بشكل ملحوظ.
من جهة أخرى سيتضمن هاتف Xperia XZ Premium تقنية مستشعر بصمات الأصابع من خلال زر الطاقة والمؤكد أننا سنرى تحسنا في عملها إضافة إلى تضمين منفذ USB Type-C للشحن ومنفذ سماعة تقليدي 3.5 ملم.
تشير الصورة من جهة أخرى على تاريخ 7 مارس من يوم الأحد والتي تدل على يوم الإطلاق في الأسواق العالمية. 

11
أعجبني!

التعليقات (20)

خيااااال روعه من جد شوف الفخامه كيف بشتريه ان شاء الله:( .تستاهل لايك على المنشور :)
شكله مألوف
اتمنى ما يكون صحيح
راااااااااائع جدا ...باذن الله انا اول المشترين
نفس الشكل البايخ ليه ما يغيرو زواياه الحاده كأنه مستطيل
بانتظاره.....
البعض:
شاشة 1080 كافية ووافية ، شاشة 4k ابداااع
للأسف سوني نفس الشكل السخيف الذي عهدناه من سنين...مخيب للأمال
اذا شاشته 4k HDR راح يكون خيااااال ونقله قويه لو تتميز فيها سوني تقدر وتقدر لاكن مع الاسف سوني توجهها مو ذاك الزود ننتظر ونشوف ايش بتقدم.
البعض:
خمس سنوات لين 2014 والشركة ما غيرت في تصميم اجهزتها كانوا ساكتين عنها ولما سوني ما غيرت تصميم اجهزتها صاروا يعيبون عليها.
ملاحظة: كل موضوع لاجهزة سوني تلاقيهم يشاركون فيه بنفس الكلام وهو ذم في اجهزة سوني. اكيد عرفو انفسهم ههههه
اعتقد غير صحيح لأن الشكل عبارة عن هاتف xz بالتفصيل فقط تغيير موضع الفلاش
عموماً الليلة باذن الله يبين كل شي
حواف الشاشة قبيحة حتى لو مواصفاته الافضل ما راح يشفع له
ههههههههههه قالوا ياولد المواصفات قويه خلونا خلونا على اشياء نركز على شي ونقول ماتشفع ههههههه بنقارن في المواصفات لاتستعجل :)
اخوي غسان اني من محبي سوني بس هذه المره ماةاوافقك الراي شوف الجي اصدار هاتف بحواف صغيره وسامسونج هكذا سوني ما تواكب التطور لازم تقلل الحواف هواتف 2017 بحواف صغيره مساحة الشاشة بالنسبة للهاتف هذا الموضه في 2017 تقبل مروري
مافي شي اسمه تغيير جذري في التصميم في اي هاتف اليوم واللي يقول كذا يجامل او يسلك لنفسه بس تحسينات على التصاميم من سامسونج لاتش تي سي للايفون كلها تحسينات وتحافظ على هويتها حتى لو كان بحواف ضيقه راح يقولو التصميم ماتغير مشكلتهم مع الشعار.... انا يهمني المواصفات كاميرا ومعالج.. الخ ،،الاكس زد على فكره هو الهاتف الاكثر شعبيه او استعمال في السنه اللي راحت :) في عز مشاكل الهواتف وهو الهاتف الوحيد اللي ماظهرت فيه مشاكل :( هذا رايي وانت حر في رايك :)
كلامك صحيح
اخي اني ما قلت شي بالنسبة للتصميم جميل اتفق معاك بس المشكلة في الحواف الفوق والتحت كبيرا سوني من سنين ما تستغل هذا المساحة الا في هاتفين ZL و Z3C اذا انت متابع هواتف سوني راح تعرف قصدي صح الشركات ما غيرت كثير بالتصميم بس قللت حواف الشاشه وهذا اهم شي وصراحة كلما الهاتف قل حوافه زاد جمالا
بايخ
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية