< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تعليق على معالج LG G6

تعليق على معالج LG G6

الكاتب: خالد سلفي جزائري 01-03-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال يا أصحاب أتمنى أنكم بخير جميعاً في هذا الموضوع أحببت أن أنبه كل الأصدقاء في كيونوتك على مسألة مهمة جداً وهي تخص معالج LG G6 وهو سنابدراجون 831 في حقيقة الأمر السنابدراجون 835 أقوى وأسرع ولكن لن تلاحظ أي فرق بينهما من ناحية الأداء فقط فرق صغير لصالح 835 على بعض منصات إختبار الهواتف والله أعلم.

7
أعجبني!

التعليقات (11)

المعالج 821
صحيح بارك الله فيك على التصويب
معالج LG G6 هو 821 وفعلاً لايمكن ملاحظة الفرق في الاستخدام بين المعالج الاجدد 835 ولكن لو لم يكن محتكر سامسونق S8 لكان استخدامه LG G6 أفضل..

الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه .
كيف سامسونج محتكره المعالج وجهاز سوني الجديد يستخدمه
أخي abdulaziz ....سامسونغ استولت على كل الدفعات الأولى لأنها ستنزل الاس8 في وقت قريب ، أما سوني فاعتمدت المعالج الجديد 835 , لأنها تدري أنها لن تنزل أجهزتها حثى الصيف أو أخر شهر 5 ، وفي هذا الوقت سيكون المعالج متوفر لسوني بعد نزول الاس 8 (والنسخة التي اعتمدتها في المؤتمر فهي لعدد من الأجهزة أي للتجربة وليس للبيع ) ،والأمر مختلف بالنسبة لشركة إلجي فهي تنزل أجهزتها بشكل أسرع من سوني لذلك لم تعتمد هذا المعالج نظرا لاحتكار سامسونغ للدفعات الأولى من المعالج .
وهذا كل شيء
كيف مافيه فرق !!

مافيه بلوتوث 5 ، مافيه شبكات 5g ،اداء اضعف بكثير ، صرفيه بطارية اعلى ، السعر متقارب

تقدر تبرر وتقدر تاخذ الافضل ، حكم عقلك
اعزائي الاخيار كيف لايتم ملاحظة الفارق يستحيل مقارنة معالج مصنع بتقنية جديده ويدعم امور جديده في الهاردوير مع معالج لسنه الماضيه الفرق كبير ولا يتم قبوله ابدا اذا سوني ولي هيه سوني ونزلت المعالج الجديد !!
معالج سناب دراغون 835 سيتم تصنيعه بدقة 10 نانومتر وذلك تطور كبير مقارنة بمعالجات سناب دراغون 820 و 821 التي تم تصنيعها بدقة 14 نانومتر.
ويتميز هذا المعالج بتوفيره في استهلاك الطاقة بنسبة 30% مع زيادة في الأداء 27%. ولأن حجم شريحة المعالج أصبحت أصغر يمكن للشركات استغلال فائض المساحة إما بوضع بطارية أكبر أو بجعل تصميم الهواتف أنحف.
سنرى هواتف ذكية تعمل بمعالج سناب دراغون 835 في النصف الأول من العام القادم، ما يعني أن هواتف سامسونج الرائدة مثل جالكسي اس 8 قد يعمل بهذا المعالج. في الوقت القريب بعكس سوني الذي يتأخر في إنتاج الجهاز المعلن عنه
وكما كشفت كوالكوم عن تقنية الشحن السريع الجديدة Quick Charge 4.0 التي ستعطي شحن أسرع من السابق بنسبة 20%. تقول الشركة أن شحن لمدة 5 دقائق تعطي طاقة تكفي لتشغيل الهاتف لخمسة ساعات. وتدعم التقنية منفذ USB-C
وعن السبب وراء ذلك الاتفاق، ألمحت المصادر لأن سامسونج تساعد كوالكوم في الأساس على صناعة معالج سناب دراجون 835، أي أنها شريكة فيه، لذا فكان من البديهي موافقة كوالكوم على طلبها، بحظر استخدام المعالج خارق السرعة على أي شركة أخرى قبل إطلاق هاتف جلاكسي إس 8.
اتفق مع الاخ Galaxy SIII و king101 كيف لا فرق بينهم وهو اصلا لم ينزل السنابدراجون 835 حتى تحكم ...
كررنا يا اخوان التجربة خير برهان
صحيح لا يمكن مشاهدة الفرق
على سعر ال جي ٦ اريد هذا الفرق الصغير على قولتكم
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية