< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هل تعرف المعنى الأصلي للعلامة التجارية Samsung

هل تعرف المعنى الأصلي للعلامة التجارية Samsung

الكاتب: samsung galaxy s5 20-03-2017



في الوقت الراهن، الكل يعرف شركة سامسونج بكونها الشركة المصنعة لهواتف الأندرويد الأكثر شعبية في العالم،لكن هل تعلم ما هو المعنى الأصلي لإسم سامسونج أو بالأحرى لإسم Samsung ؟ وبما أننا لا نعرف اللغة الكورية، فمن الطبيعي أن نجد الأغلبية لا تعرف المعنى الأصلي لهذا الإسم، ولكن سيكون من المثير للإهتمام بالتأكيد أن نعرف ما تعنيه كلمة Samsung ولماذا تم إختيارها لتكون العلامة التجارية الرسمية للشركة الأعلى قيمة في كوريا الجنوبية.




في اللغة الكورية، كلمة سامسونج أو بالأحرى Samsung تعني ” النجوم الثلاثة “، وقد تم إختيار هذا الإسم ليكون العلامة التجارية من قبل مؤسس شركة سامسونج السيد Lee Byung-chull إيمانا منه بأن شركته ستصبح يوما ما قوية ودائمة مثل النجوم في السماء. ولكن لماذا بالضبط تم إختيار ” ثلاثة نجوم “، ولم يتم إختيار نجمتين أو أربعة أنجم؟ حسنا، السبب في ذلك تبين أنه مخفي في اللغة الكورية حيث يتم إستخدام الرقم ” ثلاثة ” بإعتباره رمزا يمثل الشيء الكبير والقوي.

بالفعل، كما كان يطمح Lee Byung-chull، فقد أصبحت شركة سامسونج في السنوات الأخيرة واحدة من الشركات الأكثر نجاحا في العالم كما أنها تعد واحدة من الشركات الأكثر تأثيرا. والآن، بعدما أصبحت تعرف معنى العلامة التجارية Samsung، فهل تتوقع أن تصبح شركة سامسونج أقوى مع Galaxy S8 إذا حكمنا من خلال أحدث الشائعات؟ شاركونا بأرائكم في حيز التعليقات أدناه.


منقول

6
أعجبني!

التعليقات (2)

تشكر علي توصيل المعلومة
هل الاسم له علاقة بالماسونية
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية