< مجتمع كيونوتك أندرويد

- من تفضل OnePlus 3T او Galaxy S8

من تفضل OnePlus 3T او Galaxy S8

الكاتب: semosuomi 02-04-2017

تحياتي للجميع ، انا من عشاق سلسلة سامسونج نوت ، واس٧ ، لكني بعد ان اقتنيت هذا الجهاز الرائع ، ادركت قيمته الكبيرة ، فعلا حهاز كامل المواصفات ،
شركة ون بلص ليس لديها دعايات تلفزيونيه واعلانات ! ، بل لديها جهاز مع احدث المواصفات، انت لن تظطر الى دفع اعلانات جهاز سامسونج الباهضة . بس سوف تدفع فقط للجهاز الجميل.

انا لن اتحدث اكثر لكن فقط اقول : انظر وقارن كمواصفات وامكانيات للجهاز ، بعيدا عن الاسم ،

ون بلص = كاميراتان ١٦ جيجا ، ذاكرة ١٢٨ ، شحن سريع جدا، بطاريه اكثر من ممتازه ، رام ٦ جيجا ، بصمه تفتح بجزء ثانية ، روم سلس سريع متعدد الخيارات وووو . +فقط 440$
فقط بنصف سعر هواوي وسامسونج بسبب انهم لا ينفقون مليارات على الاعلانات والبحوث ثم يدفعها المشتري ،
ون بلص تستخدم احدث المعالجات والقعط المتوفرة في السوق في جهازها .


انا اعرف انك اعتدت على جهاز هواوي او سامسونج ، لكن انت تستحق فرصة لاقتناء هذه السلسلة الرائعة من OnePlus :)


مواصفات جهاز Samsung Galaxy S8

Samsung Exynos 8895 octa-core processor or Qualcomm Snapdragon 835 octa-core processor
ARM Mali-G71 MP20 GPU or Qualcomm Adreno 540 GPU
4GB RAM
5.8-inch WQHD Super AMOLED display, 2960 x 1440 resolution, dual curved edge
64GB expandable storage, via microSD
12-megapixel rear camera, f/1.7 aperture, Dual Pixel, OIS
8-megapixel front camera, f/1.7 aperture, AF
Fingerprint scanner, iris scanner, facial recognition, heartbeat sensor, IP68 certification, USB Type-C port, Bixby AI
3000mAh battery, fast charge
Android 7.0 Nougat (TouchWiz UI)


مواصفات جهاز OnePlus 3T

Qualcomm Snapdragon 821 quad-core processor
Qualcomm Adreno 530 GPU
6GB RAM
5.5-inch FHD Optic AMOLED display, 1920×1080 resolution
64GB internal storage
16-megapixel rear camera, f/2.0 aperture, PDAF, OIS, LED flash
16-megapixel front camera, f/2.0 aperture
Fingerprint scanner, USB Type-C port
3400mAh battery, Dash Charge
Android 7.0 Nougat (Oxygen OS 4.0.2)

هنا رابط المقارنة الكاملة
http://m.gsmarena.com/compare.php3?idPhone1=8416&idPhone2=8161



8
أعجبني!

التعليقات (27)

عن نفسي افضل oneplus 3t
اختار سامسونج وهاتف اوني بلس احتياط
ربما الاجهزه الصينيه بدات تزاحم الشركات الضخمه لتصنيع الهواتف ولكن ارى انها ما زالت تحتاج بعض الوقت ليضع المستخدم ثقته بها ويقتنيها انا عن نفسي لن اغامر باقتناء جهاز صيني افضل ان استمر مع سامسنج يكفي واجهتها وابتكاراتها وتصميم اجهزتها بل اضافه احترامها للعميل
ون بلس اكيد
ون بلس اول شهر وبعدها ابشر ب اللاق
معاي من ٧ اشهر و ولا مرة علق (:
بتخلي ون بلس وي الوحش s8 صعبه
s8
note8
انشاء الله
اس 8القادم اا حش اكيد شبي بباقي الاجهز فخامه الجلكسي تكفي لوحدها
انت تقول تنفق المليارات على الاعلانات و البحوث و حكيت انو ون بلس لا تفعل نفس الشيء طيب انا معك في الاعلانات بس البحوث هاي لحماية المستخدم يعني ضرورية انا ادفع مبلغ كبير لجهاز اضمن انو معمول علية كل البحوث الازمة لحمايتي و مواصفاتو جيدة بخصوص الرام انا شايف 4 جيجا كافية مش لازم 6. انا مو شغال على التلفون في لارسال البحوث للاقمار الصناعية مثلا 4 جيجا كافية للمستخدم و كفاية سامسنج انها من اقوا الشركات المصنعة للهواتف في العالم ولاس 8 مثل الا7 راح يجمل لقب العام كافضل جهاز اذا ما كان هو راح يكون النوت8 لئن هاي الاجهزة بتلبي كل احتياجاتك و اكثر
كلامك صحيح
فعلا الون بلس جهاز خرافي بكل ما تحمل الكلمة من معنى والشحن جدا سريع... الجهاز يشحن كامل في اقل من ساعة والاداء جبار والاستجابة سريعة والبصمة جدا خرافية والكاميرا الامامية ايضا جبارة والشكل فخم والسعر جدا رخيص على جهاز عتاده وجودته قوية.
ون بلس احسن من سامسونج بس بالسرعه والثبات ولا دقة الشاشه والكامره بعيد عن واربه الون بلس بوصل لشركة وحده من الشركات الكبار بس هو فعلا سريع وخفيف الهاتف لكن بالاشياء الثانيه خايس والله لا شكل واجهة لا كامرتن عدله ولا شاشن عدله ابدا وسلامتكم انا شخصيا بختار اي هاتف غير الون بلس سواء اس ٨ او ميت ٩ برو او ال جي جي ٦ كلهم حلوين صراحه وكل واحد تميز بحاجه او.حاجتين
عجيب والله مستحيل الاجهزه الصينيه تتقارن مع عملاق التكنلوجيا سامسونج
المقارنه خاطئه تقارن هاتف لشركة ناشئه من ثلاث او اربع سنوات بشركة عندها تاريخ وعراقه بصناعة الهواتف لا لاتصح سام لاتقارن الا بالعملاقه الاخرى ابل فقط .....
للاسف بعض الاخوة نلاحظهم مجرد يتكلمون عن اسماء شركات لا عن مواصفات !!! ، للاسف شركة مثل ابل وسامسونج فعليا هي تعطي للمستخدم اقل من شركة ون بلص التي تعطي قطع غيار باعلى ما انتجه السوق وارقى تحديثات وخيارات وكلشيء ، لكن يأتي ضحايا الشركات الربحية ويقولون هذاك افضل فقط لانه اسم قديم لا اكثر!! ، انا اتمنى الاخوة يتكلمون عن مواصفات ، انا احترم وجهة نظرك اذا كنت تفضل سام ، لكن اخي اشرح وبين لي لماذا هو افضل !! ، اما اذا انت كنت ضحية شركة تعطيك اقل مما في السوق وتأخذ منك ضعف القيمة ، فهذا شأن خاص بك اخي الكريم .
كيف تقول اسكم يعني هذه الشركة صارلها عقود تبحث وتجدد في تقنياتها وتصرف المليارات ع هذه البحوث لتظهر لك منتج راقي ذو جوده ، وتاتي انت وتنسف كل هذا وتقول ان اجهزة شركة ناشئه من اربع سنوات هي الافضل باي عقل هذا ......
المثل العربي يقول (الكتاب واضح من اسمه)
المثل الغربي يقول (لا تحكم على الكتاب من عنوانه)
كثير من الناس تفضل ايفون وسامسونج فقط لاجل اسم الشركة ، رغم ان شركة مخادعة مثل سامسونج لا تزال تنتج اجهزة بمواصفات اقل من سنة ٢٠١٠ ، اما اجهزتهم الحديثة ، فلا يوجد تحسين حقيقي بين الاصدار السابق واللاحق ، فقط اشياء خفيفه ولا يعطوك ما تريد ويجعلوك تنتظر الجهاز المقبل سنة بعد سنة مع دفع ٨٠٠ دولار كل ٦ شهور او سنة ،
انا اتوقع ان احصل على اعلى مواصفات في السوق وبسعر جميل ، وهذا ما تعطيه شركة ون بلص التي لا تخدع زبائنا ولا تنفجر اجهزتها ولا يتأخر تحديثها لاجهزتها وووو...الخ
انا من تجربتي الخاصة one Plus سيئة جداً في الدعم الفني حتى أقترحت اني أرسل الجهاز للصين لهم لكن ما لقيت تجاوب بصراحة أي جوال لا يوجد له دعم لا يعتمد عليه
بسم الله بس احب اقول شيء ياريت نرتقي بعقولنا ونبطل نفكر زي الاطفال برام 6gb او 8gb او 20 gb ونطلع على ابتكارات الجهاز والتصميم والاداء اهم شيء بعدين نتكلم
كيف ون بلس تعطي افضل مافي السوق وهي لاكامرة سنعه ولا شاشه حلوة يعني لو بنقارنه بالايفون مثلا الايفون كامرته افضل بمراحل واسرع منه بسبب النظام العقيم لكن لو بنقارنه مع اي هاتف ال جي او سامسونج شاشتهم افضل منه و تصاميم اروع واجهة اجمل انا مستعد بالتخلي عن ثانيه كامله بالسرعه لاجل الشاشه والكامره والتصميم والدعم و توفر الاكسسوارات وجماليه الواجهة والمميزات الخاصه الي تكون خارج النظام نفسه . هذا رايي الخاص
انتو جربو شيخ الهواتف و بعدين احكمو… لا بديل عن s8
لا مجال للمقارنة العملاق الكوري s8
مشكلة الاجهزة الصينية...الدعم بعد البيع
اختلف معك فالارقام ليس كما في الواقع والدليل على ذلك ان المجيا بكسل كلما كانت اكبر في الكيمرى لا يعني انها افضل فالكيمرى تقارن بالصور لا بالأرقام .
لو أن التقنيات الموجودة في S8 في جهاز صيني آخر لكان سعره أعلى أو يقارب سعر S8
مع احترامي الكبير لل OnePlus لاني كنت ولازلت من مقتني احد أجهزتهم
s8
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية