< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سامسونج تحل مشكلة إحمرار شاشة galaxy s8

سامسونج تحل مشكلة إحمرار شاشة galaxy s8

الكاتب: القحطاني معاذ 21-04-2017

ظهرت قبل أيام مشكلة غريبة في بعض هواتف جالكسي إس 8 التي وصلت أصحابها الذين طلبوها مسبقاً. تمثلت المشكلة بإحمرار في الشاشة ملاحظ بوضوح، و تم حل المشكلة عند التعديل بإعدادات الألوان وتوازنها.
لكن للمستخدمين الذين لم يعرفوا طريقة حل المشكلة، متحدث رسمي بإسم سامسونج أكد المشكلة التي ظهرت في بعض هواتف جالكسي إس 8 وبيّن أن الشركة تعمل على تطوير تحديث برمجي سيصل الأسبوع القادم لكل هواتف جالكسي إس 8.
وأرسلت سامسونج بيان رسمي إلى مراكز الخدمة لديها تبلغهم بأنها سترسل تحديث برمجي لتحسين مراجعة الألوان بحلول أواخر الشهر الحالي.
وبحسب الخبراء فإن هذه المشكلة يمكن حلها عبر تحديث برمجي ولا تستدعي تدخل عتادي وتغيير أجزاء في الهاتف أو الشاشة نفسها.
وحقق هاتف جالكسي إس 8 إقبال كبير في فترة الطلب المسبق في كوريا الجنوبية وصل عدد الطلبات إلى أكثر من مليون جهاز. ويبدأ بيع الهاتف اليوم في عدة دول حول العالم منها الولايات المتحدة، وفي الأسبوع القادم سيتم طرح الهاتف في 50 دولة، وفي مايو المقبل سيطرح في كافة أنحاء العالم 120 دولة، نأمل حينها لن تكون هناك أية مشاكل، لتحقق سامسونج هدفها البيعي ببيع 60مليون هاتف هذا العام.
 

8
أعجبني!

التعليقات (9)

الحمد لله
لن ولن تحل مشكله احمرار الشاشه او مشاكل الشاشه هاذا اكبر عيب في الجوال احمرار الشاشه او ظهور خط في الشاشه او تحول جزء من الشاشه الى الرمادي هادي مشاكل موجوده في المديل 6 و 7 والان في 8 وهاذا اكبر سبب يخلي الواحد يبتعد عن سامسونج
انا عندي الاس7 وماعندي هذه المشكلة نهائيا وبعدين انته غصب ماتباها تنحل الشركة تقول انها انحلت من انته ياتقني ياكبير المهندسين التقنيين وماهي خبراتك وانجازاتك التقنيه عشان تتحدى الشركة والله ضحكتني هههههههاي .
على اي اساس طلعت ذا الكلام ، انا مستخدم حاليا كل الجهازين 6 و 7 ولا فيها شي من كلامك .. تاكد من صحة كلامك قبل ماتنشر
اولا ده تقرير
ثانيا الجهاز لسه منزلش
ثالثا ده خبر كاذب لإنوا لو كان صحيح كان نزل فيديو على اليوتيوب
رابعا انا حاسس ببقيه الشركات ههههههههه حتموت
كل سنه وانتوا طيبيين
مبيعات وحجوزات خياليه
بكره الى بيتكلموا كتير
حيشتروا الجهاز هههههههههه لس يشفوة ويمسكوه وكلوا حيغير رأيه
لاحظت في الفتره الأخير ان مستوي الحوار تدني بين الأعضاء وزاد السباب بينهم . ارجو ان نكتفي بعدم الاهتمام بالموضوع المستفز وهذا سوف يؤثر سلبيا علي كاتب الموضوع اكثر من السباب الذي يقلل من قيمه الحوار ولا نحصد من ورائه الا السيئات . جزاكم الله كل خير.
الأولى من الشركة أن تهتم بالجودة وتراعي هذا الجانب من يستخدم الجهاز بعد طرحه في الأسواق وتقيه العناء والخسائر الطائلة وتترك الحلول عبر التصريحات والأقوال وتهتم ب الجودة وتوليها اهتمام أفضل
مع احترامي كان عندي اس 6 والان عندي اس 7 ولاتوجد اي مشكله في الجهازين وناوي ان شاءالله اشتري الاس 8 وجهازي الاس 7 محجوز من اصحابي وميتين عليه وكل واحد يبغى يشتريه مني رغم انه كمل السنه عندي
انا جربت اجهزه غير سامسونج والله العظيم فرق كبير وواضح لصالح سامسونج
ولا في مقارنه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية