< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هاتف s8 يواصل تحطيم الأرقام القياسية في المبيعات

هاتف s8 يواصل تحطيم الأرقام القياسية في المبيعات

الكاتب: Mohamedsimo 27-06-2017

 
تستمر الأخبار الإيجابية المتعلقة بهاتف Galaxy S8 من سامسونج بالظهور، وبعد أن  نشرنا سابقًا خبرًا يشير إلى أن الهاتف قد تفوق على مبيعات سلفه Galaxy S7، يأتي الآن تقريرٌ آخر ليسلط بالأرقام حجم المبيعات الضخمة التي حققها الهاتف حتى الآن.
بحسب صحيفة The Investor الكورية الجنوبية، تمكنت سامسونج من بيع 1.33 مليون نسخة من هاتف Galaxy S88 بدءًا من تاريخ توفره الرسميّ في الأسواق وحتى اليوم، وذلك في كوريا الجنوبية وحدها، متجاوزًا كافة أرقام المبيعات الخاصة بالأجيال السابقة.
في حال استمرت وتيرة البيع على ما هي عليه حاليًا، فإن هذا يعني أن سامسونج تبيع ما بين 11 – 12 ألف نسخة من هواتف S8 و S8 Plus في اليوم الواحد فقط في كوريا الجنوبية، وهو رقمٌ لم يتمكن أي هاتفٍ ذكيّ آخر من تحقيقه.
يأتي هذا التقرير بالتوازي مع تقارير مالية أخرى تشير إلى ارتفاع سعر السهم الخاص بشركة سامسونج، مع نية الشركة الكورية إطلاق نسخٍ جديدة من الهاتف بخياراتٍ لونية إضافية للإبقاء على زخم المبيعات العالي.
في هذا الوقت، ينتظر الكثير من المستخدمين قيام الشركة بإطلاق النسخة المعاد تصنيعها من هاتف Galaxy Note 7 خلال الشهر المقبل،بالإضافة لإطلاق الهاتف اللوحيّ الرائد Galaxy Note 8 خلال شهر سبتمبر/أيلول، وفقًا لآخر الأخبار الخاصة به.

7
أعجبني!

التعليقات (6)

مااااااشي منه . كله أرقام في أرقام. سامسونج وعرفناها.
انا موظف بالشركة و اقدر اقول لك بكل ثقه في كل المتاجر بالمملكة الاس ٨ اعلى هاتف اندرويد عالي المواصفات يباع و ازيدك مبيعات الاس ٨ اعلى من مبيعات هواتف الشركات الاخرى قليله السعر او المتوسطه لايوجد هاتف اندرويد من خارج سامسونج بالسعوديه يقدر يواجه الاس ٨.بالبيع منافسه الوحيد هو الايفون
مثل ما تعودنا من سامسونج
هاتف اس ٨ ممتاز ويستحق
هذا ما كنا نتكلم عنه...ان نجاح اي هاتف تكمن في حجم المبيعات.
بالفعل هاتف يستحق الشراء مواصفات ممتازه وخياليه ولي الشرف ان اكون واحد من ملاك هذا الجهاز وعلى سالفة البصمه تراه كل الكلام الي يقال عنها كذب وهو اكثر شي كنت متخوف منه قبل الشراء لكن بعد ما اشتريته تعودت على مكانه واصبحت اول ما امسك الجهاز اصبعي تلقائيه يذهب الى زر البصمه ويفتح الجهاز زي الفل.. غير الكامره الخياليه في الاماكن المضلمه جدا زي البر وغيره
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية