< مجتمع كيونوتك أندرويد

- صدمه موضع البصمه في نوت 8

صدمه موضع البصمه في نوت 8

الكاتب: يونس الحوسني 30-06-2017


كنا نسمع ونرى العديد من الأشياء بشأن الهاتف Galaxy Note 8 في الفترة الماضية. وكان يتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع تصميم مماثل لذلك التصميم المستخدم في الهاتف Galaxy S8. ما يعنيه هذا هو أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة Infinity Display ضخمة بحجم قد يصل إلى 6.3 إنش من دون إطار في الجانبين. في الواقع، يعتقد بأن شاشة الهاتف Galaxy Note 8 ستأتي مع نسبة عرض على إرتفاع ستكون أفضل من النسبة المستخدمة في شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.ولكن مهلا، المشكلة مع هذا التصميم هو الحاجة إلى نقل مستشعر بصمات الأصابع. بما أن الشاشة تستهلك معظم الواجهة الأمامية، فينبغي أن يتم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية على غرار ما حدث مع Galaxy S8 و +Galaxy S8. ومع ذلك، فقد تلقت شركة سامسونج الكثير من الإنتقادات بسبب موضع مستشعر بصمات الأصابع في هواتف Galaxy S8، لذلك إعتقد البعض بأن شركة سامسونج ستقوم مع الهاتف Galaxy Note 8 بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها أو تغيير موضعه في الواجهة الخلفية ليكون من السهل الوصول إليه.الآن، واحد من المتحدثين الرسميين بإسم شركة سامسونج أكد بالفعل بأن شركة سامسونج لم تتوصل بعد إلى التكنولوجيا التي تتيح للشركة تضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات الهواتف الذكية. هذا يترك شركة سامسونج مع حل وحيد، وهو وضع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.وبالنظر إلى حجم الإنتقادات التي تلقتها شركة سامسونج بسبب موضع مستشعر بصمات الأصابع في هواتف Galaxy S8، فالعديد منا يتوقع من الشركة تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع بشكل نسبي في الهاتف Galaxy Note 8. حسنا، يبدو أن شركة سامسونج ستغير موضع مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف Galaxy Note 8، ولكن فقط للأسوأ في حالة إذا إتضح أن هذا التسريب صحيح.ويستند هذا الرسم الثلاثي الأبعاد للهاتف Galaxy Note 8 في الصورة أعلاه على المخططات التي تم الحصول عليها من أحد المصانع التي تقوم بتصنيع الهاتف. وكما ترون في الصورة، فقد تم وضع مستشعر بصمات الأصابع في موضع يبعد قليلا عن الموضع الذي تم فيه وضع مستشعر بصمات الأصابع في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وذلك بسبب الكاميرا الخلفية المزدوجة.إذا كان ذلك صحيحا، فهذا من شأنه أن يكون مشكلة حقيقية للناس الذين يستخدمون مستشعر بصمات الأصابع لفتح هواتفهم الذكية. نأمل فقط أن يكون هذا التسريب مزيفًا. عموما، من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy Note 8 في أواخر شهر أغسطس أو في شهر سبتمبر المقبل. 

8
أعجبني!

التعليقات (11)

قبل فترة سمعنا مستشعر البصمة اسفل الكاميرا وهسة غير شكل ......هاي كلها تسريبات ننتظر الحقيقة احسن
شخصيا لو يجي بدون بصمه بقتنيه باذن الله لانه نوت
لا صدمة ولاشيء.. عادي جداً
هذي كلها اجتهادات او نماذج اوليه مانقدر نحكم لين يبداء المؤتمر
يمكن لشركة سامسونج الإستعانة بشركة فيفو الصينية العملاقة
اذا سامسونج مو قادره تحط البصمة بالنص او مكان ممتاز فالاستعانه بالشركات الصينيه واجب ومطلب
النموذج الاولي الي قدمته فيفو البصمه فيه بطيئه فالافضل عدم الاستعانه به لانه راح ينتقد بشدة لكن الصبر ع التقنيه حتى تكون جاهزة في السنه القادمة برايي افضل حتى لو تتاخر فيها سام ولكن تقدمها بشكل حرفي ومتكامل وسريع في آن واحد اما الان اعتقد التقنيه مازالت في بدايتها وراح تكون اقل من المتوقع ، وبنشوف ابل كيف تقدمها اذا نجحت في ذلك وهل ستكون سريعه او بطيئه .......
المفروض مكان بصمةالاصابع تحت الكاميرا او بزر التشغيل الهاتف أفضل بكثير من جنب الكاميرا من جالكسي 8Sو8Sبلس.
كنت اتمنى من ايام الاصدار السابق شراء الجهاز لانه كان شبه متكامل بالنسبه لي، اما مكان البصمة مهم جدا جدا لذلك اتمنى يتغير مكانه.
لو يلغون البصمه منه راح اشتريه
بصراحة أنا لا أهتم بمكان البصمة لأني لا استخدمها…
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية