< مجتمع كيونوتك أندرويد

- لمذا أركز على مميزات الشركات الصينية وعيوب سامسونج

لمذا أركز على مميزات الشركات الصينية وعيوب سامسونج

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 09-07-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
الكثير من الأصدقاء يسأل في التعليقات لمذا زكرياء لا يذكر مميزات سامسونج وفقط يركز على عيوبها بينما لا تخلوا مواضيعه من ذكر مميزات جميع الشركات الأخرى خاصة الصينية وبالأخص شركة هواوي العملاقة واجيبكم في ما يلي
لما دخلت موقع كيونوتك منذ ثلاثة أعوام تقريبا وجدت أكثر المواضيع تمدح أجهزة سامسونج بجميع انواعها وأشكاله حتى بعض العيوب جعلها أصحاب المواضيع مميزات وكانت تلك المواضيع تحصل على أعلى التقييمات والاعجابات ولو كنت أريد أن أحصل على إعجابات مثل بقية الأصدقاء لسرت مع التيار وكتبت في مدح سامسونج ولكنت حصلت آلاف الإعجابات ولكنني وبحسب خبرتي الطويلة المتواضعة في هذا المجال أصبحت والحمد لله أعرف الجيد من السيء ووجدت أن جميع الهواتف الصينية وخاصة هواتف هواوي تتفوق على نضيراتها من بقية الشركات وبالخصوص شركة سامسونج اقول تتفوق عليها من ناحية الفئة السعرية يعني لو أخذت هاتف من سامسونج وآخر من هواوي وسعرهما مثلا 500 دولار فبكل تأكيد تجد جهاز هواوي أفضل.. هذا ما أحببت أن أقوله في هذا الموضوع فالإخوة ما قصروا في مدح سامسونج بل بلغوا مرحلة التطبيل ولهذا يجب أن نبين لكم أيها الأصدقاء حقيقية الأمور
ومعذرة على الإطالة
وشكراً

13
أعجبني!

التعليقات (65)

ماجبت ولا عيب مقنع لسامسونق ، هرطقات لا أكثر ..

- للأسف أنا فقدت إحترامي لك ، لأنك لم تحترم نفسك ولم تحترم عقولنا وتأتينا بهذه المواضيع السخيفة التي تخلو من "الخبرة" والحيادية ..

أحتفظ بـ ارائك ( الخالية من الحقائق المبنية على أسس شخصية ) لـ نفسك ولا تبثرنا بها .. كرهتنا بـ الموقع لا حنا بـ نستفيد منك ولا أنت بتستفيد ، نقاشات ومواضيع عقيمة وتطبيل على قدم وساق .. ثم تأتينا بكل برودة دم وتقول يجب ان نحارب المطبلين !

من جعلك محارباً ؟ ومن أوصاك حتى تحارب ؟ أصبحت المهرج الخاص بالموقع هنيئاً لك ..
طفح الكيل يا مروان كنت اشك في انك ذو الوجهين في الموقع وها أنا ذا اتأكد الآن مما كنت اشك فيه وكما قال بعض السلف قول الحق لم يدع لي صاحبا
عن أي حق تتحدث عنه ؟ رجاء لا تعطينا محاضرة عن الحق وأنت بعيد كل البعد عنه ، كفاك حماقة ..
أنت جنيت على نفسك يا مروان بتنصيب نفسك محامياً شرسا ومجاني لشركة سامسونج
لا يسعني الا ان اضحك هههههههه
اضحك يا صديقي ولا تكثر
الموضيع الي تكتبها ليست من خبرة انما من تعصب
وبعدين الفرق بالسعر بين شركة هوا وسامسونج ببساطة لان شركة سامسونج تتعب تبتكر تجيب شيء ثوري فمن الطبيعي يكون السعر اع
سامسونج رقم واحد. لكن اذواق الناس تختلف
انا حولت من النوت5 الى لينوفو نفس الجودة وارخص
أحسنت الإختيار يا أخي الكريم
زكريا انا احترم الشركات الصينيه مثل هواوي وون بلص واستخدم اجهزتهم.. وانا ايضا ابتعدت من سامسونج منذ ٣ سنوات. لكني لم اطبل او اعترض على هذا وذاك.. سامسونج وابل شركات كبيره وممتازه بدون نقاش، قبلت او رفضت ، ولا يهم ان كان الاخرون لا يستقبلون الشركات العملاقة القادمة من الصين ... لا تضع نفسك ضد التيار ، هذا مع احترامي من الغباء ان تجعل نفسك هدفا في مرمى الاخرين.. اتمنى انك لا تنشر او تعلق حول اي شيء بعد الان.. اخي راجع نفسك. انت داخل في جدال عقيم . استفد من طاقتك وعقلك في امور اخرى. تحياتي.
هون على نفسك يا semosuomi لأن الزحف مستمر رضي من رضي وسخط من سخط
الاجابه هي " التعصب " نعم التعصب اعماك من الانصاف و احترام الاخرين.
قول الحق ، السباحة ضد التيار ، قال السلف ، الزحف مستمر !

مكبر الموضوع ترا اجهزة واذواق .. تخيل اقنعك في اكله ما تحبها

بالاخير الاغلب ضدك ليس لانك تقول الحق ولكن لتفاهة مواضيعك وتعصبك
اسمحولي ايها الاعضاء ادخلو واقرأو وطنشو الموضوع مامستاهل طنش ولا تعلق انا ماكنت بعلق على هكذا مواضيه لكن حبيت انصحكم .....
تعليق غريب
منووور حمار كيونتك
لمذا يا 25 تريد أن تجلب السب لمن رباك وتعب عليك لمذا أنت شاذ من شواذ كيونوتك
يقول من واقع خبرته الطويلة في مجال الهواتف
اي خبرة و هو لما قال بيسوي مراجعة لجوالات سامسونج اشترى اس 4 ميني ثم قال اخبرني بعض الاخوة ان الهاتف قديم ونظامه قديم ..ههههههه اجل يا راعي الخبرة اس4 ميني هههههه
لعلمكم ينطبق عليه المثل اللي ما يطول العنب يقول حامض وهذا هو بالتحديد اللي حاصل
لا انتقد زكريا في شخصه فهو مهذب بل انتقد خبرته الطويلة
وهذا رابط الموضوع
إلغاء المراجعة الشاملة للجلاكسي أس 4 ميني
http://cunotic.com/community/post.php?p=72077

وعلى فكرة انا جهازي شاومي يعني ما جيت ادافع عن سامسونج بس حبيت اوضح الخبرة الطويلة
هههههههه كلكم أسود لما يتعلق الأمر بالدفاع عن سامسونج هههههههه لا حول ولا قوة إلا بالله
والله انك مهرج كيونوتك
أرجوكم شباب لا تسبوا زكرياء، و الله زكرياء طيب وعمري شفته غلط ع أحد بس الله يهديه
شكرا لك يا أخي الكريم 67
أنا لست بصفك أقول الحقيقة، بس بطل مواضيعك كلها غبية و ليست صحيحة انت في غيبوبة و تنويم مغناطيسي و لا تعرف ماذا تقول
اخ زكريا اعجبتني بك ميزه وهي ردت فعلك اتجاه الاسائه لك واما السبب اخي في انتقادات الناس لك هي اذواقهم اخي لا تحاول اقناع احد يحب عكس ماتحب لن تسطيع وانامتاكد بانك
تحاول اثبات حقيقة تميز الاجهزه الصينيه انا معك صحيح انها تتميز باشياء لا توجد بسامسونج وسامسونج تتميز باشياء ليست بالاجهزه الصينيه وكلنا نبحث عن الافضل لاقتنائه لكي يلبي رغباتنا اليوميه التي نحب ونستمتع بمميزاتها هذي هي الدعوه وشكرا
شكرا لك يا أخي زورو والله كيونوتك فيه ناس طيبين كثير ولكنهم لا يتفاعلون إلا قليلاً
اخي زكريا كلامي لتوضيح وليس للانتقاد فأنا لست بصف احد منكما
هههههههه شكرا على كل حال
احييك وبعنف اخوي زورو
متقاتلين ومتعصبين واحنا افضل وانت افضل وفي الأخير.....
ولائي زيرو مكعب للشركات وجعلهم في داهية يتنافسون بينهم وانا المستفيد اللي يناسبني اليوم اشتريه وبكرة شركة لبت احتياجي واحترمتني افضل اروح لها في لحظة
انا اطلب ميزات تناسبني ممكن ما تناسب غيري اشتري من شركة واسحب عليها مباشرة اذا غيرها افضل ماهو عبد عندها ادافع بتعصب
الأخ زكريا بعد السلام عليك ورحمة الله وبركاته...
عندي لك بعض الأسئلة أحتاج إجابتها منك بإختصار حتى أستطيع الرد على مقالاتك في المستقبل وعلى هذا المقال أيضاً.
1 ممكن أعرف خبرتك الطويلة كم سنة ؟
2 ممكن أعرف خلال تاريخك التقني كم جهاز أستخدمت ؟
3 ممكن أعرف أكثر جهاز أستخدمته لكم من الزمن ؟
وبارك الله فيك وفي مجتمع كيونوتك الراقي.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الإجابة على سؤالك تحتاج إلى موضوع كامل هههههههه ولكن اجيبك إن شاء الله وأقول
خبرتي بدأت مع بداية ضهور الهواتف المحمولة وأول هاتف استخدمته هو سامسونج الذي يحتوي على هوائي نسيت اسمه للأسف وذالك سنة 2003
إستخدمت الكثير جداً من الهواتف لايمكن أن اذكرها كلها ولكن الهواتف الذكية واركز على الذكية التي استخدمتها لمدة طويلة هي نوكيا N95 آيفون 2 و 3 و4 ثم جلاكسي أس 2 ثم أس 3 ثم 4 و5 ثم lg g2 ثم جي 3 ثم هواتف هواوي بمختلف أنواعها
اكثر شي ضحكني يوم قال خبرتي الطويلة المتواضعه اكوي يابو التواضع
زكرياء إن الله مع الصابرين و شكرا على المواضيع الرائع.
جزاك الله خيرا يا أخي الكريم عبد السلام
ههه أسمي عبد الصمد
آه يا صديقي العزيز آسف لم انتبه جيدا
انت تستفز جميع عشاق سامسونج بغباء آرائك ... انت من فئة خالف تعرف ... لو ان الجميع يقتنع بتجاهلك لما رأيناك ابدا هنا ... فعلا كرهتني في كيونتك وافكر في شطبه بسببك ... انت اكبر مطبل صيني ... الله يعينك عنفسك
كيف استفزك واصحابك وانتم لا ناقة لكم ولا جمل في شركة سامسونج والله شيء غريب يحدث
انت وجميع أعضاء كيونوتك الطيبين أصدقائي ولا يمكن لشركة بوذية أن تفرقنا الإسلام يجمعنا
إلا شخص واحد وهو 25 لأنه قليل الأدب وكثير السب والشتم
و ما يضرك ان نحب سامسونج ... سامسونج ليست مقلدة ... سامسونج رائدة و سباقة في مجال الابتكار ... خذ ما يناسبك لكن لا تعمل دعاية مغلوطة عن سامسونج ... انت مقهور لعشقنا الشديد للشركة ... نحن نعرف القراءة والكتابة و نعرف اسعار سامسونج مقارنة بغيرها ... سامسونج شركة بعد حركة سحب نو7 اثبتت انها تستحق الاحترام و تستحق الحب وتستحق ثقتنا ... ون بلس لو حدث ماحدث للنوت 7 لربما قالوا انها ميزة و لربما قالوا ليست مشكلتنا !!!!!
هههههههه تعليق يجلب الحزن والبكاء مساكين عشاق الدنيا نحن نحب الإسلام والمسلمين
و من انت حتى تحكم على ديني و دنياي ... دع العباد لرب العباد ... و اجب مباشرة ولا تتهرب بتحويل الامر الى دين و دنيا ... رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
تعليقك رومنسي هههههههه ومعذرة إن قسوة عليك
و ردك يدل على سذاجتك و قلة حيلتك ... أعانك الله على نفسك و ثقلها عليك وعلى غيرك
ههههههه
الاتحاد السامسونجي يازكرياء
لأنك مثل. . . الذي يحمل اسفارا
لا شركة سامسونغ ولا أبل ولا هواوي يستطعوا إقناع كل أذواق الناس
ماذا عملت لاخرتك وماذا أعدت وانت 24 ساعه تنشر مقالات من وحي الخيال أنت مالامعه تنسخ وتلصق فقط
يا أموري أطرح هذا السؤال على نفسك قبل أن تطرحه على وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا على النصيحة الغالية
بتعرف شو المشكلة .. المشكلة انت استخدمت اسوأ اجهزة الشركات اجهزة قديمة .. وهلأ بتستخدم شي جديد من هواوي او لينوفو .. لهيك صعب ناخد برأيك لانك لازم تجرب الاجهزة اللي مع بعضها بتنزل مو قديم بتكره الشركة بعدها بتبدأ نقد
كلامك يحتمل الصواب والخطأ والله أعلم
قايل لكم هذا حماار والحمار يفهم احسن منه
أنت أرخص بشر شفته في هذا الموقع
هههههههه
زكريا خبير كيونوتك بلا منازع
اخ زكريا انت بس تحتاج تجيب الفكره وتخلي احد يسيقها ويكتبها عنك وتصير تمام . لكن ان كنت تبي تجربه حلوة لهواتف سامسونج خذ هذي اللائحه من السعر المنخفض جي ٧ برايم والسعر المتوسط لاتفكر في غير ال a5 2017 او اذا حبيت شاشه كبيره عندك ال a7 2017 الفلاق شب عندك يا اس ٧ يا اس ٨ ماغير هاللائحه من سامسونج سيء ولا يستحق الاقتناء انا من عشاق سامسونج وقول لك هذي افضل اخر الهواتف وفي هواتف سامسونج اشياء لن تجدها باي هاتف من شركة اخرى واذا حبيت عادي اكتب لك قائمة
شكرا لك يا صديقي
زكريا .. انت تقمصت دور خالف تعرف ... جميل ان تكون معجب بجهاز معين وان تحاول لفت النظر له لكن لا تدع اعجابك يعميك عن الحيادية ،،انا من اكثر المعجبين بهواتف سوني رغم قله مؤيدينها وذهبت قبل امس لشراء XZpremuim لكن فوجئت بان سطوع الشاشة ليس كما هو عندي ويميل للاصفرار قليلا مقارنة ب Z5 premium وكل ما فعلته اني صرفت النظر عن. الشراء واقولها بصراحة . لك الحق بوضع عشقك لهاتفك في الموقع لكن الافضل ان تنقل تجربتك بكل حيادية ولا تجعل من نفسك اضحوكة للاخرين وتقبل فائق الاحترام




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب الموضوع ما يستاهل كل هذه الإساءات الرجال كتب وجهة نظره اذا كنتم لاتوافقون معها فذكر سبب ذلك في التعليقات او تجاهل الموضوع.

وللعلم انا استخدم أجهزة سامسونج منذ 9 سنوات ولا ارى بها ما يعيبها صحيح ان بها بعض المشاكل الصغيرة ولكن لا اظن ان اجهزة سامسونج هي الوحيدة التي تعاني من هذه المشاكل الصغيرة ولكن شخص وجهة نظرة.

واتمنى من ادارة كيونوتك اظافة خاصية القائمة السوداء بحيث كل عضو يستطيع اضافة اسم بحيث لا تصله المواضيع التي تتم كتابتها بواسطة ذلك الشخص.

ومتأسف على الإطالة.
شكرا على حسن أدبك جزاك الله خيرا
لا داعي للشكر فلا ارى أي خطأ في موضوعك
بالتوفيق
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية