< مجتمع كيونوتك أندرويد

- نوت 7 يعود للاسواق

نوت 7 يعود للاسواق

الكاتب: rb25 11-07-2017

، تم إطلاق هاتف سامسونج Note FE في كوريا الجنوبية وحقق نجاحا كبيرًا، وتم طرح ما يقرب من 400 000 وحدة منه في أسواق كوريا الجنوبية، ووفقًا لتجار التجزئة فقد توافد العملاء لشراء الجهاز الذي تم تطويره وتجديده حيث يوجد تزايد يومي في نسبة تفعيل الأجهزة بنسبة 60% منذ إطلاق الهاتف في الأسبوع الماضي. وتحديداَ نسختي Black Onyx وBlue Coral حصلا على شعبية كبيرة في الإقبال وسعر الجهاز في الأسواق 610$، ويعد Note FE أرخص بنسبة 20% من سعر Note 7 عند بداية طرحه ومع ذلك يعد سعر مرتفع لجهاز يعتبر من العام الماضي. تقوم سامسونج بتسويق Note FE باعتباره طبعة محدودة، وهذه فرصة لعشاق Note لاقتناء نسخة من هذا الإصدار، وقال مسؤول من الشركة في تصريحات لـ The Investor الكورية بأن الأسهم الحالية لن يتم تجديدها بمجرد بيعها في كوريا الجنوبية، الحقيقة هو أن سامسونج قد صنعت حالة صناعية نادرة بإعادة الطلب على هذا الهاتف، والذ... اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

هل تتوقعون يصل الى الاسواق العربيه

6
أعجبني!

التعليقات (13)

لا اعتقد وصوله للدول العربيه ولا حتى بقيه العالم
ما اظن يجينا
في انتظار النوت ٨
غير مرحب به واعتقد لن يباع الا في الدول الافريقية الفقيرة
النوت 3 منذ 2013 ولا زال يشترى الى الآن فئة النوت فريده ولا تقارن بغيرها .
أعتقد الشعب كله الحين منتظر النوت 8
محد بيشتري النوت 7 إلا اذا كان سعره
يعني يكون تقريبا 2000 ريال
لو نزل في مصر حشتريه اكيد
اتوقع انه سوف يصل الدول العربية و هو أفضل من s7 edge و أفضل من هواتف لبعض الشركات صدرت هذا العام
جهاز رائع واعتقد راح يصل الدول العربية
يباع فقط في كوريا حاليا
صراحه مسكته افضل من s7 edge كان اروع جوال شريته وحبيته
اذا اكو طلب بالدول العربية.. يوصل
انا عن نفسي بنتظرnote 8
دامني صبرت بصبر على اخر موديل راح ينزل
وبعدين note 7
السمعه مربوطه فيه والسمعه السيئه ماتتغير الا بعد مرور فتره زمنيه طويله
لانه ممكن تشتريه تدخل في وسواس نفسي
هل بينفجر هل هو ممنوع عند ركوب الطائرات زي ماصرحت جميع الخطوط الجويه
بيسبب حاله ذعر وخوف من لاشيء
وعلى قول المثل الباب ااي يجي منه ريح سده وستريح
اعتذر على الاطاله
وشكرا لصاحب المقال
تحيه طيبه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية