< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هكذا سيبدو جوجل بكسل 2 باللون الأبيض

هكذا سيبدو جوجل بكسل 2 باللون الأبيض

الكاتب: عروووج 14-07-2017

 
Google Pixel XL 2 هو واحد من الهواتف الذكية المنتظرة بشدة هذا العام مع العلم بأنه كان محورًا للعديد من الشائعات والتسريبات في الفترة الماضية. وفي بداية هذا الأسبوع فقط حصلنا على أول صورة مسربة لهذا الهاتف والتي كشفت عن التصميم العام للهاتف Google Pixel XL 2 الجديد، وبالضبط النسخة السوداء من هذا الهاتف. وفي حالة إذا كنت تتطلع لرؤية كيف سيبدو الهاتف Google Pixel XL 2 في اللون الأبيض والأزرق، فأنت محظوظ بما فيه الكفاية لأنه تم اليوم تسريب صور أخرى للهاتف Google Pixel XL 2، ولكن هذه المرة للنسخ البيضاء والسوداء.
وقبل أن تفكر بأن هذه الصور الجديدة تؤكد صحة التسريب السابق من موقع Android Police والذي يعرض لنا النسخة السوداء من الهاتف Google Pixel XL 2، فيجب أن تأخذ بعين الإعتبار أن هذه الصور الجديدة تم إعدادها بناء على الصورة التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهذا ما يعني بأنه ليس هناك ما يؤكد حتى الآن أن هذا هو التصميم النهائي للهاتف Google Pixel XL 2.

في الوهلة الأولى يبدو الهاتف مشابها للهاتف Google Pixel XL الحالي، ولكن هناك العديد من الإختلافات. في الواجهة الأمامية، نلاحظ بأن الهاتف Google Pixel XL 2 الجديد سيضم شاشة AMOLED بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مما يعني بأن الشاشة تغطي غالبية الواجهة الأمامية للهاتف. هذه الشاشة سيبلغ حجمها على الأرجح 6 إنش، وستكون محمية بطبقة زجاجية منحنية الأطراف، ولكن الشاشة نفسها لن تكون منحنية الأطراف. على غرار الهاتفين LG G6 و Galaxy S8، فالهاتف Google Pixel XL 2 الجديد سيأتي مع شاشة بإطار نحيف للغاية، ولكنه لا يزال غير نحيف بقدر بعض الهواتف الذكية الأخرى مثل Essential PH-1 أو Xiaomi Mi Mix.
في الواجهة الخلفية، نلاحظ إحتفاظ الهاتف Google Pixel XL 2 بالطبقة الزجاجية في الأعلى، ولكنها صغيرة هذه المرة. ونلاحظ أيضا وجود كاميرا واحدة جنبا إلى جنب مع فلاش LED، في حين يتواجد مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط العلوي من الهاتف. وبغض النظر عن ذلك، فنحن لا نرى أشرطة الهوائي في هذه الصور، ونحن لا نرى منفذ السماعات 3.5mm أيضا في هذه الصور، ولكن هذا لا يؤكد وجوده أو غيابه.
الهاتف Google Pixel XL 2 سيضم أيضا خاصية مماثلة لخاصية العصر Edge Sense في الهاتف HTC U11. هذه الخاصية ستسمح لك بعصر الهاتف من الجانب للوصول إلى بعض الخصائص، مثل المساعد الرقمي Google Assistant.

1
أعجبني!

التعليقات (7)

حلو
للاسف شكل الجهاز غير جذاب
شكل كاميرا قبيح
الهاتف جميل
ومن التصميم الجذاب يبدو لي انها لمسات هواوي
اتمنى يكون تصميم الجهاز كذا او افضل بقليل بالنسبه للون الجهاز اشوف الاسود افضل
وين كاميرا ثانية
جوجل بثوب LG
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية