< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هواوي تتحدى آبل وتحقق ما عجزت عنه سامسونج

هواوي تتحدى آبل وتحقق ما عجزت عنه سامسونج

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 27-07-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كشف الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، "ريتشارد يو"، في لقاء مع صحيفة بلومبيرج، عن بعض خطط الشركة وتحضيرها لإطلاق الهاتف مايت 10، كرد على هاتف آبل الجديد آيفون8.
كما قال: "سيكون هاتفنا أقوى بكثير، حيث  قمنا بتزويده ببطارية تدوم لوقت أطول، وشاشة عرض كاملة، بالإضافة إلى قدرات الكاميرا الجديدة، وعدد آخر من الميزات التي تمكننا من منافسة آبل.
نلاحظ في معظم الأحيان أن الهدف المشترك بين عدد كبير من شركات الهواتف العالمية، هو الحصول على حصة كبيرة من سوق آبل، وها هي هواوي الآن تعلن تحديها لآبل بشكل واضح ورسمي. 
مسألة وقت فقط لتتربع هواوي على عرش صناعة الهواتف.

7
أعجبني!

التعليقات (49)

هواوي لها مسقبل واعد.
بكل تأكيد يا أخي
تستطيع ذلك هواوي ولديها امكانيات كبيرة جدا
والاجمل من الرئيس التنفيذي تجاهله لسامسونج لعلمه انها اصغر
إن شاء الله
ياصغير انته هههه تحلم هواوي للوصول لمستوى سام في التقنيه ويقول المثل وش على الذيب من ضراط الياعدة ، السموحه من الاعضاء على المثل الدارج ...
هذا الرد ليس لصاحب التعليق بذاته بل لكل متعصب. ( والله انا مستغرب من التعصب والاحتجاجات اللي يشوفكم بيقولوا مُمَوّلين بفلوس) لكن المشكلة محد يعرفكم ولاهم عارفين فينكم. لكن لو كان يعطوا فلوس كان انا اول متعصب. ياإخوان لا تهدروا تعب الكتابة بأيديكم للشركات. ولكن دع الشركات تتنافس على السعر والمواصفات لاجلكم.
( وسامحوني فكانت مجرد نصيحة )
مثل دارج عند تربية الشوارع
احتفظ فية لنفسك
الي تربيته شوارع هو الي يسب انا ماجبت طاري تربيتك الظاهر عندك نقص فيه ....
ههههههههههه ههههههههههههه

تضحك على نفسك ؟

يعني سامسونج مسبب لكم ازمة نفسيه ؟

يا اخي اترك النااس في حالها

المستخدمين مو اطفال عشان تقول لهم مين الاحسن كل واحد يشوف احتياجه في الجهاز الي مرتاح معاه وبلاش من هالسيره الي ما تجيب فايده في كيونوتك
هواوي شركه ممتازه ولها منتجات حلوه من جولات او وايفاي بس الناس الي في كيونوتك صارت تكره شركه هواوي السبب انت يازكريا وانت يابندر في نظري انكم مراهقين ومسوينها عناد لجوالات سامسونج وللناس الي تحب سامسونج بس حاب اقولكم هذا المكان جاو ناس كثيره فيه امثال حسون ماعندهم غير الهياط وانتو مثلهم لا تتحدون شركه لها ملايين العشاق SAMSUNG
هذا ليس هياط؟ كما تدعي يا أخي هذه حقيقة
سامسونج تصنع شاشات و معالجات الايفونات القادمة . اذا هواوي تريد تقدم هاتف ممتاز خلها تطلب من سامسونج هههههههه. هذي الحقيقة يا زكرياء لا تبكي...
الحقيقة أن سامسونج تحصل على كثير جداً من قطع هواتفها من الصين تقريباً 70 بالمئة من القطع
الحقيقه غائبه عنك زكريا الحقيقه ان العالم ياتي بمكونات الهواتف من الصين صحيح بسبب انها رخيصه هناك وليس لانها لاتوجد في اي مكان اخر او لضعف كوريا اوغيرها لانتاج هذه المكونات للرخص فقط لانه لو اتت من مكان ثاني لن تستطيع شراء الهاتف يازكريا وبتم تصيح وتهايط هههه تقبل الحقيقه برحابة صدر ......
هواوي تسير بخطى وااثقة ولغة الارقام كفيلة ويكفي أنها تتسبب بصداع مزمن للشركات الكبرى وهي بصراحة من احدث نقلة في جمعها بين الجودة في المنتج والسعر المناسب والله يعينني على السب والكلام الجارح من بعض المتعصبين وعشان مايزعلون بقول لهم طبعا النوت 8 بيكون حديث الموسم بلا منازع تحياتي
تستاهل كل خير يا أخي العزيز أبو خالد
انا لدي ون بلص 3t , ولا اعتقد اني سوف ارى شيء جديد اومختلف هذه السنة للاسف. نتمنى شي قوي وعملي مثل البطاريه والكاميرا الاحترافية.
محسسني أن شركات أبل هواتفها
*خارقة *
حاليا كل الشركات تنتج هواتف جميلة ورائعة وقوية، يبقى المستخدم له حرية الاختيار.
هواوى افضل من سامسونج والايام قادمة
هذا الأمر لا يدركه إلا أهل الخبرة أحسنت يا أخي محمد
ليه متحمس بزياده حتى لو هواوي صارت الأول ولا الأخير في المبيعات الواحد ماراح يشتري إلا جهاز يناسبه ماهو الأكثر مبيعاٙ ما ادري اذا انت تشتري مع الخيل يا شقرا
الحصة السوقية لشركة أبل صعب جدا على أي شركة تسحب منها شيء إلا إذا كانت شركة
محترمة وأجهزتها مميزة ولها تسويق كبير

(اللي أشوفه وأسمعه )

أعتقد بأنه من الصعب لمستخدم الآيفون استبدال جهازه بجهاز من هواوي ، شفت ناس كثير تحتار تآخذ آيفون أو جلكسي ، جلكسي أو هواوي ، أما تحتار بين آيفون أو هواوي ما أظن شفت ولا بشوف
إن شاء الله تشوف الأمر عن قريب جداً
لست ضد التطور فكل شركه لديها مقومات تساعدها في كسب المستخدمين لاكن الحديث من فراغ عن جهاز لم يصدر بعد انا ضده تماما شركة ابل وسامسونج لديها الكثير من المستخدمين وعدد لايستهان به
ننتظر جديد الشركات ونشوف وش بتقدم من جديد وبعدها نحكم لانستبق الاحداث.
يا زكريا البهيمه ...هو قال ابل لان ابل في المركز الثاني ويريد اختطاف المركز الثاني ولم يذكر سامسونج لانها الاولى وصعب عليه يختطف مركزها بل شبه مستحيل لما تقدمه سامسونج من منتجات مبهره وتقنيه عاليه في اجهزتها ...فهمت يا مطي هواوي
يا جوفي الأحمق الصغير أنت لست من أهل الخبرة حتى تستنبط ما يريد قوله مدير هواوي أنصحك بمتابعة قناة براعم
يا زكريا البهيمه الاحمق ومن انت تعتقد نفسك خبير با بهيمه ....انت حتى للخرفان لن اسمح لك برعايتهن يا بهيمه ...مسوي فيها خبير الغبي الاحمق البهيمه ... يا بهيمه في السوق المركز الاول هس سامسونج هل تفهم ما اقوله ولهذا مدير هواوي ايها البهيمه يقول انه سينافس ابل التي هي في المركز الثاني يا بهيمه افهم ولو قليلا وحرك عقلك المتروس غبار يا بهيمه ...فهمت ولا اعطيك اكثر لتعرف قيمتك البهيميه اكثر
تعليقك ممل بسبب كثرة التكرار يا حومار
تعليقي يا البهيمه زكريا يعلم الاحمق مثلك ...تكراري لتعرف نفسك جيدا ...الحين ما عندك جواب ومستمر بالتهرب كعادتك يا بهيمه كيونتك ومسخرة التقنية بالعالم يا خبير البواليع والمجاري
هواوي الى القمه ان شاء الله شركة مثابرة في العمل والتطور
إن شاء الله
هههههههه ، انتا ما بتزهق، يا اخي خلص اعتقنا
وأنت إيش أزعجك
سلام عليكم انا معاي هواوي ميت8 ممتاز والله مقارنه بسام.
سام تتفوق بالشاشه والكاميرا صراحه عن تجربه
تحقق ماعجزت عنه سام .. ويش الي تحقق
نفس الكلام كل سنه واذا نزل لقينا الكلام والمواصفات على الورق فقط
في شخصين يتألمان بشدة من ارقام سامسونج المخيفة
تألما بصمت سامسونج الأولى

زكريا شو بالنسبة لهواوي ستتوقف عن انتاج هواتف منخفضة المواصفات ... اسعارها سترتفع بالهواتف الراقية ايضا
نتألم من حال الأمة الإسلامية والعربية ومن الذنوب والخطايا وليس من فتات الدنيا يا أخي الكريم
حتى ان العنوان فاشل يا سيد زكريا كفشلك في اقناعنا ان هواوي ستتقدم على العملاق سام وان العنوان يختلف عن الموضوع مدير هواوي لم يذكر سامسونج وانت ذكرتها في المقدمة يا صديقي العزيز اقتنع تماما ان هواوي تقدمت لفترة بسبب ان المنافسين كانو ضعاف اما عندما وصل الامر لسام وابل فهنا اتوقع ان هواوي اصبحت تشعر بالشلل عن التقدم والتغلب على عمالقة الهواتف
لو تفقع روحها هواوي ماتوصل مواصيل ابل انا بالسوق هنا وشوف كم هواوي ينباع وكم ايفون ينباع
هواوي في المركز 3 باعت الكثير من الهواتف
ب

انا اعتقد ان سوني هي من احدثت نقلة نوعية في الجودة والصلابة وادخال شاشة 4k على هواتفها ولكن سامسونج تاتي بالمركز الاول وهذه حقيقة رغم عدم اقتناعي بشكله ..
ملاحظة لزكريا .... الواي فاي حق اخوي من هواوي .. خرب اول امس والله هههههههه
ههههه لا تقول له عن ينجلط.
سمعت خبر من عالم التقنية انة هواوي بتوقف هواتف منخفضة مواصفات وراح تستمر بالمتوسط والفلاق شيب فقط هل صحيح هالخبر صراحة مفروض شركات يوقفو اجهزة منخفضة ماتصلح للمستخدم الي يصلح متوسط وفلاق شيب
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية