< مجتمع كيونوتك أندرويد

- أشياء يتفوق فيها هاتفي على الجلاكسي أس 8

أشياء يتفوق فيها هاتفي على الجلاكسي أس 8

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 30-07-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يعتبر هاتف oppo F3 من أفضل الهواتف من ناحية القوة والصلابة بحيث يأتي بطبقة حماية من نوع غوريلا جلاس 5 وهيكل من مادة الألمنيوم وبهذا يكون هاتفي أقوى وأشد صلابة من الجلاكسي أس 8


الأمر الثاني الذي يتفوق فيه هاتفي على الجلاكسي أس 8 هو الكاميرا الأمامية السلفي المزدوجة التي تأتي بدقة 16 و8 ميجابكسل تعطي صور رهيبة


الأمر الثالث والأخير هو تفوق بطارية oppo F3 على بطارية الجلاكسي أس 8 .
وفي الختام نصيحة لجميع الأصدقاء في كيونوتك لا تغرنكم العلامات التجارية الخادعة فلو نزع عن الآيفون شعار التفاحة لأصبح سعره أقل من 200 دولار وكذالك شعار سامسونج وغيرها من الشركات الماكرة

10
أعجبني!

التعليقات (90)

صور نفسك سلفي عشان نشوف قوة الكاميرا الاماميه وغير هذا مجرد كلام وهياط البهائم مستمر ...اعتقد يجب عليك اثبات صحة كلامك وتصوير نفسك سلفي ...البطاريه يجب عليك اثبات صحة كلامك وارفاق تقرير من الجهاز عن استخدامك للبطاريه وغير هذا هو كلام بهائم مستمر ... ونصيحتك وفرها للبهائم مثلك
صح لسانك
خلاص طنشوه ، يستفز من أجل التعليقات فقط لا غير ..

( أميتوا الباطل بالسكوت عنه ) ..
ردك جميل يستحق قصف جبهته ... استمر في الجلد
أنت يا مروان رأس من رؤوس التطبيل
والله يـ عزيزي أنا ما أطبل انا اقول الحق فقط لا غير .. أنت أستفزيت المجتمع
ولكنك تشجيعهم على السب والشتم
استغفر الله
هههههههه بهائم الف صحه على لسانك
انتة والكلب الاخر تحبون الشتائم على كل موضوع لكم يعني انتم جلدكم يحكم يعني لازم نقول انتم فاشلون
الكلب ابوك يابن الكلب
أنا وأخي بندر لا نحب الشتائم ولكننا نرد عليها والمبادر بالشتم هو قليل الأدب والأخلاق
الف مره اقولها مجتمع كيونوتك ليس نضيف بسبب السامسونجيين ويجب طرد كل محب لسامسونج لانهم بذيئ اللسان
شكرا لك يا أخي الكريم خالد النصر... والحمد لله مزال خير كثير في كيونوتك
أنت جبت السب لابوك يا زهير فلا تلوم إلا نفسك بهذا العقوق
انت من تجلب الشتائم لنفسك زكريا لان معقوله مافي هاتف تقارن فيه الا الجالكسي طيب جيب شي ثاني من شركة ثانيه هذا يعني انك مصر تتحدى محبي سام ومصر تنرفزهم ومصر ع الشتائم فتحمل الي بيجيك عنبوك خلى العالم من هاتف تقارن فيه الا الجالكسي لا وكل يوم هذا شو نقول عنه .....
شنو هذا التعليق منك عيب اخي صدك يكول المثل من عاشر قوناً صار مثلهم الرجال كال رائه وهو حر ليس سبونه يااخي كيفه يكره اي شركة مالكم علاقه بي معقوله وصل لهل درجه التخلف انتو شعليكم اذا احد ذم شركة معينه ليش غلط على شرفكم مثلا استحو على نفسكم
واحب انوه على شغله الي انطاك لايك والي ينطي لايك لاي واحد يسب احد هذا انكص منه قسم بالله انتو الي منطين لايك للي يسب لاذمه ولا ظمير
اي والله اخويه والله احنه ماعدنه هيج شي اباوع للتعليقات كلها سب وشتم وجم مره علقت كلها تسب وتنطي دس لايك مادري شجاهم
اني ما اعلق بالبرنامج بسبب الناس التافهه حسه الزين كرهونه بكيونوتك مع الاسف البرنامج صار مهزله
ياكلب انا ماسبيت ابوك انا ابوية متوفي
وابوك ليس لهو علاقة بلكذب..
انتة فعلآ كلب ولو الكلب 100 مرة احسن منك ياقوندرة ياحقير
لعنة الله عليك
رحم الله أبوك وغفر الله لأخي بندر ولكن لا تلعن مسلم لا يستحق اللعن فترجع عليك اللعنة
انا لن اسامحهو والله لو بيدي امسك بهي واعلمو الادب بيدي
هذا يدل انك لاتنساق خلف الدعايات بل تختار المناسب لك والمنافس بناء على الخبرة والمعرفة وقل من يسلك هذا الامر فالغالب من الناس مع الشعار والماركة
ولو اعطيتة اقوى المواصفات يتاكد من الماركة اولا
نحن نحتاج الى وعي
نحتاج نتعلم من الاخ زكريا فنون اختيار الهواتف المناسبة والقوية وبسعر اقل

شكرا لك يا أخي العزيز الغالي بندر أنت إنسان ذو شخصية قوية تحسد عليها عكس المطبلين الذين بضاعتهم الشب والشتم فقط
السب *
للجميع وجودنا هنا لتبادل الآراء التقنيه ليس للسب و القذف
الاخ زكريا عبد المحسن والاخ بندر..ليست هناك مشكله في ان يقتني الشخص من اي شركه يريد ويتكلم عن مواصفات جهازه ويمدح الشركه التي يحب..لكن ليس من الصحيح ان تذم الشركات الاخرى لانها هي الاخرى لديها محبيها وهذا يسبب بعض البغضاء بينكم انا ارى دائما ان طرحك غير موفق لانه استفزازي..فمن الذي سألك من هو الاقوى هاتفك ام هواتف سامسونج ان كنت تريد فائدة الاخرين او ان تروج لشركة ما عليك بذكر مميزات منتجات تلك الشركه دون التعرض لاذواق الناس..تقبل تقديري
يا أخي الكريم بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تعليقك المحترم يعكس إسمك أنت بإذن الله مرغوب فيه.. يا أخي هم دائما يذمون الهواتف الصينية ولم يتعرض لهم أحد بالسب لا انا ولا أخي بندر ولا جميع الأعضاء المحترمين في كيونوتك
اضافه الى كلام الاخ (غير مرغوب به) زكرياء من بدايه مواضيعه وهو يظلم شركة سامسونج بكلام غير صحيح اطلاقا اكيد راح يكون هناك مدافعين عن الشركة بعد الرفض الكبير لمواضيعه دخل في مشادات مع الاعضاء و اخيرا نشوف سب وقذف بينهم . (زكرياء تتحمل المسؤولية امام ربك قبل كل شي).
يا أخي يدافع كما يشاء ولكن لمذا السب والشتم وكأنك تؤيدهم
لا اؤيد اي سب او شتم مهما كان الرأي لكن انت بدأت في الانتقاص من الناس و كانك احسن منهم وهذا مرفوض ايضا
لا تكذب يا أخي لم انتقص أحدا الموضوع واضح هناك أشياء في هاتفي أفضل من الجلاكسي أس 8 أين هو الخلل في الموضوع
واذا ظلم شركة سامسونج يعني قابل ظالم شخص مسلم مثلا انتم لا تعقلون ما تقولون كلامكم كالمختل عقلياً يااخي صح يعجبني شركة معينه ولا يعحبني شركة اخرى هذا ليس بعذر اني اسب اي شخص يتكلم بسوء عن الشركة التي تعجبني اخ زكريا لم يسب احد بمجرد ابدى رأيه الاغلبيه سبه وذمه وهو تحمل كثيرا ولكن تذكر كيف ما تدين تدان
شكرا لك على دعمك يا أخي الكريم أندرويد عالمي جزاك الله خيرا
لم اكذب و الجميع شاهد عليك و الله يعينك على ما ابتليت به
لا أحد يشهد على الزور
اخي انا حر في اختياري، رجاءا لا تحاول ان تؤثر على رأيي واعجابي في الشركات. يا اخي رجاءا احترم اختيارنا. مبروك عليك الهاتف الجديد. لكن رجاءا لا تقلل من احترام رغبتنا واختيارنا. اختر ما يعجبك واحترم اختيارنا وبارك لنا هاتفنا الجميل اس٨. شكرا جزيلا لك.
هاتف جلاكسي أس 8 جيد حقيقة أما الآيفون 7 فإنه من أسوأ الهواتف مقارنة بسعره
هاتف ايفون ٧ هاتف راقي وجميل جدا. لا احد يحتاج رأيك كل شخص يملك ماله واختياره. انت اشتري ما تريد ودعنا وشأننا . يمكنك ان تبين لنا جمال هاتفك ، لكن لا تقل اننا مخدوعين لاننا اشترينا اجهزه روعه مثل اس٨ وابل٧ . احترم اختيار الاخرين رجاءا.
ابعدوا نهائيا عن السب والشتم بارك الله فيكم
وفيك بارك الله يا أخي العزيز
انت مجرد خرجت من حفره لتقع في اخرى. يمكنك ان تكون افضل من ذلك. هي مجرد هواتف لا اكثر.
ماشاء الله على ردود الشباب فوق.
اخ زكريا و اخ بندر اتمنى منكم احترام اراء و اختيارات الناس لكي يحترموكم تجنبا للسب
وخلك على مجال واحد واضح صدقني ستبدع
واترك الشركات الاخرى نهائيا
مثلا يكون تخصصك ومواضيعك عن الاجهزه الصينيه
متجنبا ذكر اس 8 في العنوان و المواضيع و اي جهاز اخر غير الاجهزه الصينيه صدقني الديسلايكات ستتحول الى لايكات
يعلم الله اني اتمنى لكم الخير
لاكن ابتعدو عن مضايقة اخوانكم
شكرا لكم جميعا
شكرا لك يا أخي المحترم
مهمى كان كلها ارقام كاذبه هذه اسس الشركات الصيني
اخ زكريا ياليت تثبت لنا كلامك وتوثق كلامك بصور علشان نصدق
أبشر يا أخي تركي في أقرب وقت ممكن إن شاء الله
اخ زكريا اتمنى منك عدم الاخلاف في وعدك هذه المره وننتظر منك تقرير احترافي عن هذا الجهاز لربما يعجبنا وتكون لك يد في رفع مستوى الاجهزه الصينيه لكي تتفوق
إن شاء الله
هههههه وهواوي لو شلنا شعارة بكم ١٠٠ ريال
كلهم سواء
((احترم تحترم)) يا جماعة الخير ... اسس مجتمع وموقع كيونوتك للفائدة للجميع وليس لذم وفرقة وسب وشتم ومشادات من اجل شركة واخرى تلك... لا توجد مصلحة لأحد بها ... مع الاسف ما نراه مثال بسيط لم يعيشه بعض الشعب العربي من جهل ... وهو يسيء الى الاخرين وهو لا يعلم ..نحن محاسبون عند رب العالمين فرجاءا ابتعدوا عن كل مايقربك من الذنوب صغيرها قبل كبيرها...
وبدون ذكر اسماء موجه للجميع ...بارك الله فيكم.. وهداني وهداكم الله الى مايحبه ويرضاه...
تحياتي بالتوفيق للجميع ...
جزاك الله خيرا يا أخي الكريم
صح كلامك بهائم م ليهم علاقه بتكلنوجيا ههههخ
اخ زكريا موضوعك جميل يمكن التفوق لابو في هذه النقاط لكن اس ٨ يتفوق في كثير من النواحي..ولكل من يسب ويشتم ترظه ان يسبك ويسبك ابوك الي رباك..حرام عليكم اخوان السب والشتم انتم ناس كبار ومتعلمين مو زعاطيط..ماهذا الكلام البذيء
شكرا لك يا أخي الكريم Blue اتفق معك في كل النقاط
احسنت استاذ زكريا لاتلتفت الى السب واستمر انت مبدع فكل ناجح. محارب
هههههههه شكرا لك يا أخي الكريم محمود المدني
زكريا وبندر سوالف بنات اتركوها في بيوتكن هنا مجتمع تقني وليس هرج ومرج وفستاني احلى من فستانك وسوالف حريم ....عندما تتحدث بالارقام والمواصفات اثبتها بتقرير يا بهيمه لان هناك اشخاص ينخدعون باكاذيبكم ويخسرون كثير من الاموال بناء على ما تحدثتم به وكذبتم به ...ولهذا الاداره هي المسؤوله عن تصرفاتكم الحمقاء والفبركات والاكاذيب ...والبهيمه مذكوره في القران وهي صفه للجاحد والكذاب والجاهل يا بهيمه
بالنسبه للشخص المسى بندر فهي زوجة زكرياء تتدافع عنه في كل شى
لا يتكلم عن النساء إلا النساء يا جويف
هاد اللي كنت خايف منه ، يا جماعة الخير كلها جوالات ليش نسب ونجرح ونكسب ذنوب بسبب الجوال هاد، ما في الاخر يا حينباع يا حنجيب غيره الجدال في هيك مواضيع عقيم ما منه فايده بس نكسب ذنوب من وراه، في مواضيع تستاهل تجادل عليها وفي هاي المواضيع اللي بتكسب ذنوب وبتجرح وبتسبب الفرقة ، عاجبك هيك يا زكريا ؟؟ انت اللي بديت هالشغلة ارجوك ارجوك ارجوك غير هالمواضيع عشان ما نكسب ذنوب بسببك، وسامحوني يا بون جوفي ويا زهير 1982 بس انتو رجال اتركوا السب برضيكم هاد اللي بصير ؟؟؟ استغفر الله العظيم بس ، برجع اكرر رجائي يا زكريا اترك عنك سواليف الشركات الصينية ضد سامسونج لمعها براحتك بس بدون التعرض لسامسونج اترك عنك شغلة( الناس بتمشي ورا سامسونج وانا بدي اغير هالشغلة ) وانتوا كمان يا جماعة اتركوا عنكم شغلة السب والتجريح بكفي تكسبوا ذنوب وسامحوني اني طولت بس كان لازم اتكلم
جزاك الله خيرا يا أخي الكريم أنا دائما انصحهما خاصة جوفي انا لا يمكن اسب أحدا سبني من اول مرة ربما اصبر عليه وانصحه واتجاهله ولكن إن استمر فلابد من الرد لأنني بشر ومن حقي أن أرد أليس كذلك أيها الرجل الطيب
من حقك ترد وفيك كمان تخفف من الي بتسويه وبخليهم يسبوك ، صح ولا لا ؟؟؟
شكرا لك
شكرآ لك اخي العزيز بس للصبر حدود
عفوا يا اخ زهير بس حاول تسوي زيي اقرا وطنش ومر مرور الكرام في كثير اشياء بقراها عند زكريا بترفع الضغط بس بمسك نفسي بالعافية وبطنش
عفوا
موضوع جميل الله يعطيك العافية ولكن يعيبه العنوان فكيف يتفوق على سامسونج فقط ولماذا لم تذكر اسماء الشركات الاخرى ام فقط وضعت العنوان للاستفزاز فقط.. فعلى سبيل المثال لماذا لم يكن العنوان جهازي يتفوق على اجهزة اخرى مثل سوني وهواوي وسامسونج ولينوفو.. اتمنى منك في المرات القادمة ان تتحدث عن مواصفات اي جهاز تريده دون ذكر اسماء شركات اخرى فهذا لا يهم.. لكي نستفيد دون ان تتعمد اضافة اسم سامسونج للعنوان فقط دون ذكر بقية الشركات ومافهمته من عنوانك ان جهازك فقط يتفوق على سامسونج وفاشل في مقارنته مع بقية الشركات.. لا تغضب مني ولكن من عنوان الموضوع واضح انك تريد جر المتابعين واستفزازهم بتعمد ثم تستغرب السب والشتم.. اتمنى منك اخي الكريم الاهتمام بالاجهزة واترك عنك التقليل من الشركات الاخرى ولكل انسان ذوق واختيار ولولا اختلاف الآراء لبارت السلع ولن تستطيع اقناع جميع البشر باختياراتك مهما حاولت وشكرا
شكرا لك يا أخي الكريم أنا قلت يتفوق عليه في بعض الاشياء فقط وليس كل شيء يا أخي الكريم واما السب والشتم فإنه لا يعقل أن أتعرض لهما من أجل أنني أكره سامسونج أليس كذلك يا أخي الكريم
واحد يقول ( ليس نظيف بسبب السامسونجيين ويجب طرد كل محب لسامسونج لانهم بذيئ اللسان )

والثاني يرد عليه ( شكرا لك يا أخي الكريم .......)


البعض يفكر بأن عدم الرد عليه وتجاهله خوف منه أو ما عندنا رد يتناسب مع وقاحته وقلت أدبه ولكن نترفع ولا ننزل لهذا المستوى المنحط والهابط من التعليقات ..

مع إني ما أحب ولا أميل لمن يعلق بكلمات خارج دائرة الأدب ..
تعليقك غير منصف فبدل أن تحاول نصح من يسب ويشتم هاأنت وكأنك تدافع عنهم ولا حول ولا قوة إلا بالله
لاحولاولاقوةالابالله والحمدلله علانعمةالعقل
الحمد لله رب العالمين
الكلام البذيئ مسجل علي كتف كل عبد فالحذر كما تقول الايه اي كما قال ربكم ..(مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) فالحذر وايضا يقول رب العرش ( وقالو مالي هذا القران لا يغادر صغيره ولا كبيرة الا احصاها )… الحذر
جزاك الله خيرا
والله ياناس انتم اكبر من كذا. عيب والله عيب. صاحب المقال فعلا متعصب ولكن بكلام وهمي. بدون اثبات. ولكن برضه ياناس. قل خيراا او اصمت. ( صدقوني لو تدخلون اي موقع اجنبي ماتلاقي السب لكن رح تلاقي جدال بحدود الادب وهذا الصح. ( يعني الان من اولى ان يكونوا قدوة العرب ام الاجانب ) فكروا شوي
جزاك الله خيرا
كلام صحيح وايد كلامك
شكرا لك يا أخي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . ما نقول إلا الله المستعان ...أخي راجع نفسك . حسب صورة حسابك نحسبك على خير من أهل السنة لذا كن عدلا و لا تترك نفسك للسب و الشتم و كن لينا في أسلوبك و قل الحق و أعلم ان كل كلمة إما لك و إما عليك و هذه نصيحة لجميع الاعضاء و أنظر إلى الامر من زاوية أخرى من أجل هاتف يذهب المرء حسناته . يقول رسول الله صلى عليه و سلم "من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر , فليقل خيرا او ليصمت " غفر الله لنا
جزاك الله خيرا يا أخي الكريم بارك الله فيك
و فيك بارك الله
1.يستحيل ان يوافقك الراي الجميع حتى لو كنت على حق .
2.يستحيل ان يحب الجميع ماتحب حتى لو كان الاجمل.
3.يستحيل ان تقنع الجميع بما تقنع حتى لو كان الاصدق
4.يستحيل ان يعجب الجميع برسالتي هذه .

هذي هي الحياه فلا داعي لاستفزاز احد للاخر او شتم احد الاخر ماجمعت من كلامك غير ان كلا منكما عنيد يريد ان يكون كلامه الصحيح وتنسون انكم اخوه بالاسلام وانما هذا متاع زائل نتسلى به ونقضي حوائجنا باستخدامه ختاما اللهم اهدنا جميعا وتجاوز زلاتنا وآلف بين قلوبنا
صحيح بارك الله فيك
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية