< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سامسونج تهزم آبل في عقر دارها

سامسونج تهزم آبل في عقر دارها

الكاتب: Mohamedsimo 04-08-2017

 
يعدّ السوق الأمريكي واحد من أكبر وأصعب الأسواق أمام الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وعندما تكون شركة أمريكية مثل آبل تواجه منافسة شرسة من سامسونج الكورية، فإن هذا من الجدير بالدراسة.

بحسب بيانات شركة الأبحاث والتحليلات Strategy Analytics فإن شركة سامسونج شحنت هواتف ذكية إلى أمريكا الشمالية أكثر مما شحنت آبل.

ولأول مرة تصبح سامسونج أكبر بائع للهواتف الذكية في قارة أمريكا الشمالية، كما أنها أول مرة تسيطر على حصة تفوق 30% من المبيعات منذ ثلاثة أعوام، كل هذا يأتي بعد قصة فشل نوت 7 يؤكد أنه لم يؤثر على الشركة وثقة المستخدمين بهواتفها.

وشهدت آبل تراجعاً في شحناتها إلى أمريكا الشمالية حيث تسيطر على 24% فقط من خلال شحن 10.1 مليون آيفون خلال الربع الثاني من العام الجاري.

من ناحية ما يعد هذا التراجع منطقياً لأن المستخدمين ينتظرون ظهور آيفون 8 بمزاياه وتصميمه الجديد كلياً في الشهر المقبل، كما أن إطلاق إس 8 و إس 8 بلس ساهم بتعزيز مبيعات سامسونج وجعلها الشركة الأعلى ربحية خاصة بعد أن باعت منه أكثر من 20 مليون جهاز خلال أقل من 4 أشهر بتفوق واضح على سابقه إس 7.

17
أعجبني!

التعليقات (12)

الغريب ان اربعة منشورات متتالية كلها تتحدث عن أرباح سامسونج وابل... وما المهم في ذلك!! نحن كمستخدمين لا يفترض أن نهتم للاسماء، هم مجرد شركات ربحية تريد الحصول على أعلى رقم من اموال المستخدم.. يهمنا شيء جديد وقوي وبسعر تنافسي.
لأن النجاح يعطي المردودية، صح؟
أين زكرياء وبندر إشتقنا لمواضيعهم
صديقي ابل لحد الان لم تطرح ايفون٨ لو ينزل يكتسح السوق
أيفون ما هو إلا مواصفات جالسكي اس6 و لا بصل للعملاق اس8
يامحمد ظلمت جلكسي اس 6 شاشته 2k شيء كبير على ابل
اجهزة آبل اجهزه جميلة وقوية بدون شك. حتى لو نحب سام او اندرويد، ينبغي أن نرى الابداع والتميز اينما كان. ايفون ٧ روعه ، وبالتأكيد ايفون ٨ سيكون اروع واروع.
ايفون الى الجحيم ياسادة
اذا نزل ايفون نشوف الحكم بعدين احد منهم يتكلم بسكتو كان الفيده اليهم الفاصل الحين نزول الايفون
الايفون يتفوق بقوه نظامه و امانه و جوده تطبيقاته
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية