< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سامسونج قد تضيف حساس بصمة الإصبع داخل شاشة جالاكسي نوت 9

سامسونج قد تضيف حساس بصمة الإصبع داخل شاشة جالاكسي نوت 9

الكاتب: Abdessamad BT 12-08-2017



سامسونج قد تضيف حساس بصمة الإصبع داخل شاشة جالاكسي نوت 9
________________

استاء العديد من المستخدمين من مكان وجود حساس بصمة الإصبع بجوار الكاميرا على هاتف جالاكسي اس 8 واعتبروه قراراً غير مدروس من الشركة خصوصاً وأن الهاتف حصل على تقييمات إيجابية كثيرة.
 
لكنه يبدو أن هذه الخطوة لم تكن في الواقع غير مدروسة، فقد أفادت التقارير السابقة أن سامسونج كانت ترغب بالأساس عند تصميم الهاتف بإضافة حساس لبصمة الإصبع داخل الشاشة الرئيسية بدلاً من وجود حساس خاص في الجانب الخلفي، لكن الوقت لم يكن في صالح العملاقة الكورية ولم تتمكن من تحقيق هذا الأمر.
 
لكن الشائعات الجديدة الآن ترجح أن سامسونج ستعتمد حساس بصمة الإصبع داخل الشاشة الرئيسية على هاتف جالاكسي نوت 9 الذي من المتوقع أن يخلف جالاكسي نوت 8 الذي قد تعلن عنه بعد بضعة أسابيع.
 
وتعتقد شركة التحليل KGI أن الشركة ستفشل في إضافة تقنية كهذه في جالاكسي اس 9 لكن جالاكسي نوت 8 قادر على أن يمتلك ميزة كهذه، ويبدو أن سامسونج قررت التخلي عن هذه الميزة على جالاكسي اس 9 خصوصاً وأن ابل لن تستخدمها على هاتف ايفون 8.
 
ومن الجدير بالذكر أن ابل كانت تنوي استخدام التقنية نفسها على ايفون 8 لكنها فشلت في تحقيق ذلك أيضاً، لكنها أيضاً ستتخلى عن هذه التقنية وتعتمد على زر افتراضي الأمر الذي يترك المجال مفتوحاً أمام التساؤلات حول إمكانية استخدام حساس بصمة الإصبع Touch ID.
 
ورغم أن مكان وجود حساس بصمة الإصبع على جالاكسي اس 8 مزعج إلا أنه من الواضح أنه كان خياراً أخيراً وخطة بديلة نظراً للصعوبات التي واجهت الشركة في أثناء التصنيع.

8
أعجبني!

التعليقات (14)

العافيه إن شاء الله
خل نوت ٨ ينزل بعدين نتفاهم ههههههههه
لماذا هذه السخرية ؟؟؟؟
اسف والله لكن بدري ياخوك
بدري جدا على النوت 9 كنت اتمى يغيرون مكان بصمه النوت 8 لاكن مو مشكله خير ان شاء الله
ههههههههههه

استغفر الله العظيم الذي لا آله إلاّ هو الحي القيوم و أتوب إليه..
الحمدالله
غريب أمركم واضح جداً التقنية فيها مشاكل وغير جاهزه حالياً
تخيلوا تجيك بصمه تضغطها مايفتح الجهاز او يعلق وقتها راح نشوف الانتقادات والسب وكل انواع السخريه والخلاصه كل شيء في وقته حلو وصدقوني سامسونج ستكون سباقه في هذا المجال كما عودتنا دائماً
شكرا
وش صورة الانمي اي انمي هاذ صورة البروفايل حقك
ماذا تعني
قلنا ان هذه التقنيه غير جاهزة والنماذج الاوليه للشركات الصينيه بطيئه ولذلك تخلت عنها ابل وسام فالافضل الانتظار حتى تنضج التقنيه اما حشوها الان حشو فراح تجيب وابل من الانتقادات ع الشركات اظن خير ماعملو ......
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية