< مجتمع كيونوتك أندرويد

- مفاجاءات النوت8 !!!

مفاجاءات النوت8 !!!

الكاتب: user 67 24-08-2017

جالكسي نوت ٨ يمتلك أفضل كاميرا بالعالم وهو أول هاتف يحتوى على مانع الإهتزاز ois في الكاميرتين معا أي أن الصور ستكون واضحة في الليل و جميعها بدقة ١٢ ميقابيكسل بفتحة عدسه F/1.7 الكاميرا الاساسيه تأتي بميزة الدول بيكسل (المزدوج) والي شفناها لأول مره على الهواتف في أس٧ الكاميرا الثانيه تأتي بميزة التقريب البصري ٢× أوبتيكال زوم ( حقيقي ) لأول مره في الهواتف وليس ديجيتال زوم أي أن التقريب أصبح هاردوير ودقيق أكثر من كونه تقريب عن طريق النظام نفسه بحيث أن الكاميرا نفسها تتقدم للتقريب وألتقاط الصور فالهاتف يقدم ٢× أوبتيكال زوم و١٠× ديجيتال زوم، كلا الكاميرتين لأول مره على الهواتف تدعم التثبيت البصري بالإضافه إلى الأماميه أيضاً والتي بدقة ٨ ميقابيسكل وبفتحة عدسه F/1.7 أيضاً.

الكاميرا تحمل مزايا عديده مثل خاصيه العزل الذكيه التي أسمتها سامسونج " لايف فوكس " وهي إمكانية تصوير أي مجسم وتتم عزل الخلفيه مباشره وتقدر من خلال التصوير تعدل مقدار العزل المتوفر في الصوره، وميزه أخرى أن الكاميرتين دون إستثناء عندما تلتقط مشهد تلقائياً تنحفظ الصوره عن طريقها وتعطيك صوره تم إلتقاطها بالكاميرا الأساسيه وصوره أخرى تم إلتقاطها بكاميرا التقريب ٢× بنفس الوقت

العتاد والسوفتوير: سامسونج حدثت النظام لأندرويد ٧.١.١ الحديث ليكون أكثر إستقراراً مع تثبيت نظام الKnox الأخير بأصدار ٢.٨ وسيتحدث لإصدار ٣.٠ لاحقاً ولأول مره يصبح هاتف سامسونج بنظام حمايه شامل مدعوم تلقائياً عن طريق السوفتوير والهاردوير حيث تمت إضافة رقاقات حماية الKnox على مقربة بالمعالج لتكون أكثر فعاليه من أي وقت مضى، بالأضافه إلى أن سامسونج حدثت واجهتها لإكسبيرينس ٨.١ المحدثه، نوت٨ يملك لأول مره ٦ قيقابايت رام من نوع LPDDR4X لكل النسخ من ٦٤ و١٢٨ إلى ٢٥٦ وجميعها بمعمارية UFS2.1، بالأضافه إلى أن سامسونج وضعت المعالج السابق SD835 أو إكسينوس ٨٨٩٥ وهي نفس معالجات أس٨، وجميع النسخ تحمل معالج الرسوميات أدرينو ٥٤٠ وهو أيضاً نفس معالج رسوميات الأس٨، الهاتف يملك نسختين واحده بشريحتين وواحده بشريحه.


شاشة جالاكسي نوت٨ هي (( الشاشه الأولى في العالم )) التي تدعم إتش دي آر بريميوم وإتش دي آر تن - HDR Premium and HDR10 " بنفس الوقت كهاردوير وليس سوفتوير أي أن شاشة الهاتف نفسها مبنيه على الHDR بالنوعين كلها لتكون الشاشه تعمل بالHDR طول الوقت دون البحث لمحتوى يدعمها مثل النوت٧ والأس٨

أيضاً لا ننسى أن سامسونج هي أول من قدمت هاتف بشاشه HDR في العالم بجالاكسي نوت٧ العام الماضي.

تعريف سطحي للHDR : الشاشه تطلع الألوان مثل السينما، وتُظهر الألوان فاقعه أكثر مقارنه بأس٧ وأس٦ الماضيين.


البطاريه: البعض متشائم من بطاريات ال٣٣٠٠ ملي أمبير، ولكن هنا خبر راح يعجب بعضكم... للمره الثانيه سامسونج تقدم رقاقات داخليه بالهاتف صغيرة الحجم توفر البطاريه بنسبة ١٥ إلى ٢٠% كنسبة تقديريه تعمل فقط عند مشاهدة مقاطع الفيديو والمكالمات والألعاب، بالإضافه أن البطاريات أصبحت أكثر آماناً وجوده بفضل التقنيات الثمان التي وعدتنا سامسونج بتطبيقها لفحص البطاريات، وأصبحت مقاومه للسخونه وتُشحن عن طريق منفذ USB-C 3.1، وقالت سامسونج أن البطاريه تستمر ٢٢ ساعه مكالمات و٧٤ ساعه لإستماع الموسيقى.


مميزات منفرده ☆ 》 بصمة الوجه، بصمة العين، كاميرتين متقدمه، شاشه إستثنائيه، منصة Dex لتحويل الهاتف لكمبيوتر، دعم لتقنيتين الشحن اللاسلكي وهي الIQ والPMA وهي توفر لك الدعم المستقلبي للشحن بعيد المدى في حال تم تطويره وطرحه للأسواق، منصة الGearVR والتي تطورها سامسونج وأصبحت أكثر توسعاً وتدعم الألعاب الحركيه عن طريق الريموت، مساعد بيكسبي المدعوم بالذكاء الصناعي، صمامات التبريد الجديده تم إضافة صمام إخر وتوسيعه ليصبح حجمه ٢ مليمتر.


الألوان : أزرق بحري عميق، ذهبي رملي، أسود ليلي، رمادي بنفسجي.
 


 


26
أعجبني!

التعليقات (26)

يعطيك العافيه
ننتظر الجهاز ينزل ويبين كل شي ان شاء الله
هل المقصود بالرقاقات التي توفر ١٥%

انها تخمد وتقلل أداء المعالج؟؟



ان كان كذلك فهذا أعتبره عيب كبير
فضلا عن الرقم المعلن عنه ٣٣٠٠


لكن ممكن يكون تقييم البطارية/

ممتاز
جيد جدا
جيد ✔
ضعف
بحسب الاستاذ عبد الرحمن العنزي فالرام 4ddr بدون اكس
لانه شاف من موقع سامسونج
لا صديقي اس٨ ddr4x فكيف نوت٨ لا يمكن أن يتبناها أعتقد لايمكن !
بخصوص الرام حرف X يكون اصدر او مسمى
ولكن خلونا نتعمق أكثر بالرام
كمبيوترات اللي يركب عليه رامات ddr4 بسرعة أساسية 2133MHz
بينما مذربورد كمبيوتر الالعاب يدعم رامات تفوق 4133MHz على الرغم أنة ddr4

يعني المهم سرعة الرام مرات يكون نفس المسمى ddr4x ولكن السرعة مختلفة
في وحدة من سناباته امس قايل " بحسب موقع samsung mobile press الرسمي لسامسونج فالرام lp ddr4 بدون اكس ، الاكس يوفر 20% من الطاقة "
ويستمر الترقيع
ويستمر التطبيل
مراجعات عالمية تحترم عقول متابعيها ذاكرين انه قص ولصق والقص اكثر بكثير في نوع الرام وحجم والبطارية وسمك الجهاز وتخميد النظام عشان مايصرف بطارية! والعجيب باقي من يطبل ان هذي ميزات!!
ممكن تقول لي أين التطبيل في الكلام أعلاه؟اعرف تمبز بين بين التطبيل ونقل الحقائق
جاك المطبل يارجال اس ٨ بلس بقلم بطاريه فاشله وليس lddr4x بل lddr4 فقط
اس٨ أفضل جهاز أصلا، فعلى حسب كلامك إذن مع القلم لن تصمد أشباه الهواتف أمامه، أما بطارية فاشلة فهذا رأيك ولا يمكن تعميمه
انت تنفع حق فرقه موسيقة ياعازف أحمد
معقولة قيمتة فوق 3000 ريال شدعوه اخذ لي سيارة احسن
ياليت فيه سيارة ب ٣٠٠٠
التقريب البصري الحقيقي موجود بالأيفون 7 بلس للعلم .. لكن يوفر ×1 فقط .. ما هي سامسونق اللي تقدم هالشي لأول مرة بالهواتف ..

- والهاتف عجبني بس البطارية أعتبرها عيب بالنسبة لي ..
اشري ون بلس5الذاكرة الداخلية128والرام8قيقا والمعالج نفس معالج النوت8أحسن من النوت8وارخص سعر للأسف النوت8مخيب للآمال.
أحسن من النوت ؟!
وزنه 195 بلكه سلامات معي نوت 4 واعتبر كبير وفكيف الان صار اطول باقي نتظر ميت 10 وايفون 8 ونحكم
:-!
الصرحه النوت نص ونص ما اشوف الجوال بهاذا الابداع الملفت علشان واحد يقتنيه وعلى كلام بعض الاخوه وسعر مكلف بكون ...علشان ويش يعني يرفعو سعره بس خلو عدستين اوكيه شيل وحده وخلي وحده راضي بس هاذا الي رفع السعر
نلاحظ ان سام تسابق الزمن بتكبير شاشات هواتفها وكأنها سباقة لشيء مميز!! تكبير الشاشات زمان جيد ويحسب لها مع الاس3 والنوت 2 اما الان فهي تدمر هواتفها بدون ان تدري انها دخلت على فئه الفابلت بفئه الاس! وهذا امر يفقدها الكثير من المستخدمين لعدوتها اللدودة ابل وهم الذين يبحثون عن هاتف قوي وبشاشه صغيرة .. فئه ال A وال J من سام ابد ليسوا منافسين للايفون ابدا
الهاتف رائع بصراحه جربته اليوم والكاميرا رهيبه مشاء الله
متي سينزل في شرق الأوسط المرجو الرد
مشا الله الي بايشترية يحذر لا تصيبة عين
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية