< مجتمع كيونوتك أندرويد

- 3 مميزات تجعل من جالكسي نوت 8 أفضل من آيفون X

3 مميزات تجعل من جالكسي نوت 8 أفضل من آيفون X

الكاتب: Bilal Nerway 15-09-2017


قبل أيام، كشفت شركة آبل رسمياً عن هواتفها الجديدة لهذا العام وهم آيفون 8، آيفون 8 بلس وآيفون 10 ( X ). في حين أن إصدارات 8 و 8 بلس تأتي بتحسينات لهواتف العام الماضي، كان الإهتمام الأكبر لآيفون X لسبب وجيه، الإحتفال بالذكرى العاشرة.

آيفون X يشير إلى التحوّل الكبير في تصميم الهواتف من آبل، بإزالة زر الهوم بسبب الشاشة الكاملة بدون أطراف. وبطبيعة الحال، المقارنة مع هواتف أندرويد أمر لا مفر منه، وغالبية المميزات في الهاتف الجديد سبق ورأيناها في هواتف أندرويد مثل الشاشة بدون أطرف، التعرّف على الوجه، الشحن اللاسلكي وما إلى ذلك.
ولكن ليس من المهم من يفعل الشيء أولاً، في كثير من الأحيان من الأفضل أن تفعل الشيء بطريقة ممتازة وآبل بارعة في هذا الأمر. وجالكسي نوت 8 هو أفضل هاتف أندرويد متواجد في السوق اليوم ويأتي منافساً مباشراً لأفضل هاتف من آبل، لذلك دعونا ننظر في الأسباب التي تجعل من نوت 8 أفضل.

منفذ السماعة
 
كانت شركة آبل قد أزالت منفذ السماعة في العام الماضي في ما وصفته بـ”الشجاعة” لتقوم بعض الشركات بتبني الفكرة مؤخراً، وسامسونج كانت تخطط لأن تكون واحدة من هذه الشركات لكن ألغت الفكرة بسبب مشكلة نوت 7، حيث حاولت تقديم نوت 8 بأفضل صورة ممكنة وإزالة منفذ السماعة من الممكن أن يعرضها للإنتقاد، وهي لا تريد ذلك.
لذلك، وحتى الأن، كُل من جالكسي نوت 8 وجالكسي اس 8 لديهم منفذ السماعة، بينما أحدث هواتف آيفون لا تحمل المنفذ.

شاشة مُشرقة، بدقة أعلى
 
بعد كل هذه السنوات، آبل بنهاية المطاف إنتقلت لإستخدام شاشات أوليد لأول مرة في هاتفها الجديد آيفون X، الذي يحمل شاشة حجمها 5.8 أنش بدقة 2436 × 1125 قامت بصناعتها شركة سامسونج. ولكن عندما يتعلق الأمر بشاشة نوت 8، هي الأفضل بالطبع!
شاشة جالكسي نوت 8 تتفوق على شاشة هاتف آبل الجديد بإثنين من المناطق، أولاً الدقة 2960 × 1440 مقابل 2436 × 1125 لآيفون X. بالإضافة إلى أن هناك 1200 شمعة في المتر المربع بشاشة نوت 8 بينما شاشة آيفون الجديد بـ625 شمعة في المتر المربع.

قارئ البصمة، قارئ قزحية العين والتعرّف على الوجه
 
ميزة التعرّف على الوجه متواجدة في هواتف أندرويد منذ فترة، وهي شيء ليس بجديد ولكن الجميع أصبح يعرف أن الميزة بآيفون هي أفضل نظرياً حتى الأن، ونحن بإنتظار إختبارها حيث قالت آبل أن من غير الممكن خداعها، وستكون سهلة تماماً كقارئ البصمة.
ومع ذلك، جالكسي نوت 8 يمنحك أكثر بكثير من المرونة، حيث يتيح لك عدة خيارات لتأمين هاتفك إبتداءً من التعرّف على الوجه، قارئ البصمة بالإضافة إلى قارئ قزحية العين وهي المميزات غير متاحة في آيفون الجديد الذي يتيح لك التعرّف على الوجه فقط جنباً إلى جنب مع كلمة المرور التقليدية.

13
أعجبني!

التعليقات (9)

بس بينهم قاسم مشترك وهو البخل بالمواصفات بينما كان بالامكان تقديم شيئ احسن وغلاء السعر بالنسبة لما يقدم
واكبر مشكلة فيهم البطاريات كمية بخل مو طبيعية والمشكلة سامسونج من اوئل الشركات في برئات الاختراع لكن ننتظر للسنة الجاية ان شاءالله
انا لايعجبني سامسونج في بطارياتها الجديده

شكلي بروح صوب هواوي
لا يجب مقارنة الايفون بالسامسونج لان مستحيل ايفون يغلب سامسونج من فئة S او note
انت ترى ان هذا افضل من ذاك .. وشخص يرى العكس .. انت تهمك المواصفات و البعض يهمه التجربه .. البعض يشترى من قناعه والاخر يشتري حسب الموضه ..
في الاخير الاثنين سوقهم ماشي مهما تكلمت وقلت
يبقى النوت 8 والاس 8 افضل من الايفون 8 بكثير من المراحل اهمها الشاشه والذاكره والبطاريه والنظام المفتوح للاندرويد حتى البصمه وقارئ قزحية العين وجمال التصميم الاكثر من رائع
هواوي تتميز بقوة البطارية للتهم بالبطارية بالسنة هذي خاصة انه اكثر الشركات اللي تصنع اجهزة اندرويد البطاريةصغيرة مقارنة مع حجم الشاشة ودقتها خاصة سنة2017للاسف.
اسعار مبالغ فيها ...
انتو من صجكم ايفون يتغلب عل النوت موصفات النوت خارقه واحلا بكل شي مافي مقارنه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية