< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هواوي شحنت 153 مليون هاتف ذكي في 2017 لكن نمو الإيرادات يتباطأ

هواوي شحنت 153 مليون هاتف ذكي في 2017 لكن نمو الإيرادات يتباطأ

الكاتب: Galaxy SIII shf 02-01-2018

ومن المؤكد أن أي صفقة مع شركات الاتصال ستساعد على رفع الوعي بعلامة هواوي التجارية على نطاق أوسع من خلال جلبها لمتاجر البيع بالتجزئة، ولكن بالنظر إلى استحواذ آبل وسامسونج على تلك الأسواق على المدى الطويل سوف لا يزال يتطلب الأمر من هواوي دفعة تسويقية هائلة.

وفي الوقت نفسه، هواوي تقاوم في منافسة شديدة في بلدها الأم الصين، مع كل من Oppo، وVivo، وXiaomi للحفاظ على حصتها والهيمنة على السوق الصينية.

لذلك من المتوقع في الأشهر المقبلة أن تقوم هواوي بإيجاد طريقها في سوق الولايات المتحدة بهاتف Mate 9 عن طريق موقع أمازون، ومن المتوقع أن تذهب هواوي لمعرض CES 2018 بهاتف Mate 10.
 

2
أعجبني!

التعليقات (4)

هاتف هواوي ميت 9 افضل هاتف اندرويد جربته الى الان
للاسف هواوي اتبعت سياسة سامسونج الربحية التي دمرت المستهلكين بأجهزة ضعيفه ذات بروسسر ميت وذاكره معدومة وكامره فاشلة. اغلب الناس لا تعرف المواصفات فتشتري الشكل . انا احترم شركة ابل لولا غلاء اسعارهم وقفل جهازهم. لكن الافضل شركة ون بلص الذين ينتجون هاتف واحد قوي كل سنه وبسعر جيد جدا.
اختلف اخ سيمو فـ هواوي هذي السنة حسنت كثير من اخطأ السنة الماضية .. بالنسبة لسامسونج فهي تستخدم اقوى معالج واحدث ذاكرة وكميرتها بنظري هي الاجمل بهذه السنة .. تحترم شركة ابل في ماذا فقط كميرا ممتازة !
هواوي اللي جرب اجهزهم مايتحسف انه شرها ابدا.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية