< مجتمع كيونوتك أندرويد

- أول هاتف ذكي في العالم برامات 10 جيجا !

أول هاتف ذكي في العالم برامات 10 جيجا !

الكاتب: omar1lb 10-02-2018


بداية قوية وغير متوقعه آتية من الصين لتكتسح سوق الهواتف الذكية بعملاقيها سامسونج وآبل ؛ حيث كشفت شركة فيفو الصينية عن إطلاقها عن «Vivo Xplay 7» هاتفها الذكي الجديد بذاكرة عملاقة بحجم 10 جيجا .

 
ونشر موقع «ويبو» Weibo الصيني مواصفات هاتف «Vivo Xplay 7» الذكي ؛ حيث يأتي بشاشة بدقة 4K، ومساحة تخزين داخلية قدرها 256 و 512 جيجا.
وبحسب الموقع فإن الهاتف سيأتي بشاشة تغطي كامل الواجهة الأمامية مع نسبة بُعدية قدرها 92.9%، إضافة إلى أنه سوف يتضمن حساسًا للبصمة ضمن الشاشة، بنفس تصميم X20 Plus UD.

 
وسوف يأتي هاتف«Xplay 7» مع المعالج الأحدث من شركة كوالكوم، سنابدراجون 845، الذي أُعلن عنه أواخر عام 2017 الماضي، ويُتوقع أن يكون المشغل لأبرز الهواتف الرائدة في عام 2018.
ويتميز «Xplay 7»بكاميرتين خلفيتين مع إمكانية التقريب بمقدار 4X، إضافة إلى الجيل القادم من تقنية التعرف على الوجه Face Unlock 2.0 الخاصة بشركة فيفو ؛ ومن المنتظر الإعلان عن هاتف «Xplay 7» خلال ربيع عام 2018.

 

8
أعجبني!

التعليقات (3)

شئ جميل من هذه الشركة، ونتوقع ان يكون السعر مغري ومنافس ، رغم اني ارى ان رام اكثر من ٦ جيجا سيكوم مجرد زيادة ارقام لا تفيد في الاستخدام.
اخ سيمو انا اعتقد انه لن يكون مجرد ارقام بسب ان نظام اندرويد كانه يعشق الرام فتجده حسب طبخة الشركه يتناسب مع كمية الرام فان كان الرام عالي تجده استغل ثلثه لتشغيل النظام فيصبح اسرع واخف
وان كان الرام منخفض تجده يتناسب فيستغل نصفه في معظم الشركات ويعمل بشكل مرضي وليس بشكل ممتاز
وكمثال
انا استخدمت هاتف اونر 5X برام 2 جيجا واستخدمت هواوي ميت 8 برام 4 جيجا
وجدت بالهاتفين ان النظام يستهلك نصف الرام وكانت السرعه لصالح الميت صاحب الرام الاعلى

اتمني وضحت وجهة نظري
تحيه طيبه للجميع ..
اذا صح الكلام فهو افضل هاتف لعام 2018 وحتى 2019
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية