< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سوني تقرر تغيير تصميم هاتفها الرائد في اللحظة الأخيرة

سوني تقرر تغيير تصميم هاتفها الرائد في اللحظة الأخيرة

الكاتب: xAbdullah 16-02-2018

 
الوثيقة الجديدة تشير إلى أن الشركة اليابانية قد تجري تعديلات تصميمة على جهازها الرائد، والذي يتوقع أن تعلن عنه خلال MWC 2018.

من المتوقع أن تكشف سوني النقاب عن هاتف رائد جديد Sony Xperia XZ2 في وقت لاحق من هذا الشهر أثناء مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في مدينة برشلونة الإسبانية، إلا أن هذا الأمر ليس أهم أخبار الشركة اليابانية.

ويبدو أن شركة تصنيع الأجهزة لديها تغيير جوهري يتعلق بالدرجة الأولى بتصميم هاتفها الذكي القادم، والذي قد يحصل على بعض التغييرات، إذ في رسالة مؤرخة بتاريخ 7 فبراير 2018 إلى لجنة الاتصالات الفدرالية FCC، طلبت سوني إزالة الموافقات الخاصة بالجهاز المقدم إلى اللجنة برقم التعريف PY7-00718V.

ووفقًا للشركة اليابانية، فإن سبب الطلب هو تغيير التصميم، وبما أن الجهاز الذي حصل على موافقة لجنة الاتصالات الفدرالية لم يتم بيعه أو تسويقه بعد في أي مكان، فإن اللجنة لن يكون لديها أي مشكلة في إلغاء الموافقة، ولكن تاريخ الرسالة يوضح أنه ليس هناك ما يكفي من الوقت لإجراء أي تغييرات كبيرة في التصميم.

ومن غير الواضح بعد ما الذي تخطط سوني لتغييره في الهاتف الرائد القادم، إلا أن الرسالة تضيف غموضًا جديدًا لأجهزة سوني القادمة، ولن تتوضح معالم ذلك الغموض إلا من خلال حدثها الصحفي المزمع عقده بتاريخ 26 فبراير، أي بعد يوم واحد من تاريخ كشف سامسونج عن هواتفها الرائدة Galaxy S9، حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن جهاز رائد من تشكيلة Xperia.

تجدر الإشارة إلى أن سوني حافظت بشكل عام على نفس التصميم لهواتفها الذكية منذ سنوات، بما في ذلك شاشات LCD وحواف جانبية سميكة وقارئ بصمات الأصابع في الجهة الجانبية للهاتف، بحيث تبدو هذه التصاميم متأخرة إلى حد بعيد بالمقارنة مع التصاميم الحالية الأكثر شيوعًا.

10
أعجبني!

التعليقات (5)

ومازال الشكل الغبي مستمر
اتمنى ان يكون التصميم مثل اللي في الصورة وان سوني تنفق المال في التسويق والدعاية.. هواتفهم جبارة ولكن التصميم سيء ولا توجد دعاية لهواتفهم. بس لو يعدلو هالشيئين لزادت المبيعات
كل شيء في اكسبيريا ممتاز ماعدا التصميم واسعار اجهزتهم واسعار قطع غيار الصيانه اذا غيروا سياستهم بهذي النقاط راح يتغير وضعهم بسرعه وتستطيع سوني ان تنافس بقوه لان سمعتهم كشركه عريقه مازالت موجوده
لا تزال الزوايا مربعة والتصميم كلاسيكي عدا الشاشة التي تملاء الواجهة..... نوكيا فشلت من زمان وحاليا رجعت للسوق وغلبت سوني واتوقع بعد سنتين راح تنافس الشركات الصينية مثل شاومي و ون بلس وتبقى سوني على وضعها
سبحان الله الحي الدايم هاذا الشركه كانت فلماضي من ارقا الشركات في عالم التكنلوجيا واليوم اندفنة مع الماضي
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية