< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

روووعه
سبحان الله وبحمده
نايس
والله حلو الكرتون اشكرك اخي عقيل على المقاله الزينه
روعه روعه بانتظار قدومها لسعوديه
ما اشوف فرق بينه وبين Ps3 !!
ما همني كرتون المهم الجهاز
انا بشتريه اذا نزل منه حجم اصغر
هذي الصورة قبل ست شهور شايفهة هلا جاي تكولنا
مالهم داعي.. بلاي ستيشن 3 ماله شهر نازل
لبا الاكس بوكس ون
طيب وين السماعه ويانواف بستيشن ثري لها 5 سنين لايكون عايش بصحرا
روعه
جهاز حلو
بس ماراح احكم عليه من صندوقه


من لا يجد في نفسه الشجاعة الكافية للمخاطرة لن يحقق شيئا في حياته
واللة حلو وجنان
الكاتب الاخ زكريا ..... ماهو الاخ عقيل
من الصندوق حجم الذاكرة ٥٠٠ جيجا

تتوقعون فيه ١ تيرا

لانهم قالوا انه بيكون بحجم ذاكرة كبير جدا
شباب راح ينزل بعد شهرين
البلاستيشن 4 افضل من ال xbox بالف كرة
راح ينزل السعوديه بعد شهرين
اتمنى انكم تجيبون مراجعة .. ماهو كارتون الله يحفظكم (؛
اخ نواف ياللي تقول ان سوني 3 ماله شهر نازل تراه له 6 سنوات ههههههه
افغاني بالله سوي ثنين منتو ذحين جايك ..
صدور ولا ورااك هاهاها
ههههههههههههههههههههه
Xbox one
أفضل في الكاميرا
احلف
شكلك نايم في العسل ههههههههههههه بالله بلاي ستيشن 3 نزل له شهر لالا قووييه هههههههه
الله كريم:'(
أكره الأزرق والأبيض لأنه شعار عدونا الأزلي إسرائيل وأيضآ نادي الهلال
على قول المثل من برى الله الله ومن جوى يعلم الله وتستمرالحياة ويستمر الضحك على الدقون ودفع ياالشعب السعودي
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية