< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

ترنهم يمدحونه بقوة
اندرويد اجمل وافضل
صادق والله

تحديثات آبل معفنه وجوالاتها خايسة

سامسونج وبس
ياخي النوعيات ذي تقهر و ع قد ماينحشوا ع قد ما يكثروا .

خلاص هذا كل شوي يقول يمدحونه ، والثاني نوكيا أحسن من الواتس .

ناس مدري اش تحس فيه قول شي مفيد ولا لا تعلق .
تحديثات السامسونك كلها خلف الكواليس وسد ثغرات هههه
يستاهلون عشاق التفاحه..

1- نظام CarPlay اظن ما راح يجي عندنا بالشرق الاوسط لكن خلنا نتفائل بالخير

2-الغاء تفعيل الرسوم المتحركة هذي الميزة تقلل من استهلاك البطاريه وهذا شي كلنا نحبه :-)

3-Siri اضافة حلوة

4-ميزة الـ HDR تتفعل تلقائيا حركة ذكية من ابل

5-التغيرات ستجذب الناس وتحمسهم على النظام اكثر

6- الغاء تفعيل تقنية بصمة الاصبع صراحة خيار مناسب لانه فيهه ناس ما تحب هالشي

7- هذي ميزة عجبتني ويا ليت تطبق في الاندرويد

8- شي طيب لانه حتى لو كتبت كلمة غريبة يتعرف عليها

في النهاية النظام عجبني انا شخصيا وياليت الايفون يكبر حجمه شوي يصير شي روووعهه

ومعذره على الاطالة :-)
ابل افضل من سامسونج تحديث ابل الجديد افضل من تحديث الكيت الكات و لا تحكم على الشركة و انت ما جربتها
المثل يقول
لا تحكم على الكتاب من غلافه
تغيرات رائعه
تحديث ممتاز

ولدي ايفون 4 وقد اضاف الكثير من الميزات
لكل شركه عشاق وليس هناك شخص مجبر على اتبع رئي الطرف الاخر رجا بدون تعصب وبتوفيق للجميع
اتباع
آبل وآبل درينه شركة رائده بمعنى الكلمة في بدايتها أما الآن. ...في ماينافسهم لما المقارنة. .وشيء طيب أن تبدع جميع الشركات. .في عالم التكنولوجيا. ..فهذا يعود من صالحنا. ..لتتمتع بتقنية الجديدة. ..فقط ماأقول ياليتها شركات عربية لنفخر بها. ..*_*
هم وصلوا ...ونحن نقارن
موسيقى كذا مو موسيقا
خبر قد قريته من 4 ايام
ونفس الصور..
تعجبني في ابل تحديثتها واهتمامها بلمستخدم
ممتاز من ابل و احاول اشتري ايباد air
اللهم صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرون
اللهم صلي على محمد عدد ما غفل عن ذكره الغافلون

للاشتراك في قروب ديني
0566333161
كمان عدلوا عبى المتصل صار أفضل عند الرد على الإتصالات
ﻻاله الا الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم
يولد ولم يكن له كفؤا احد

للاشتراك في قروب ديني
0566333161
مساكين اطفال سامسونج لا زال عندهم امل في جالكسي خردة 5 ههههههههههههه
سبحان الله وبحمده
شيء رائع من ابل
.
للمعلومية سرير افضل بكثير من اس فويس
على فكرة يا عالم ios7 نازل من زمان من حد ما اعلنو عن iphone5s
صار الايفون اسرع بعد
جمييل
كثير منها تحديثات متأخره موجوده باندرويد من قبل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية