< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

لا إلاه الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين ...♥
بدء LG G3 يزعج
اي من اول حطو معدن ورام3;-)
ما ينفع للكشخه هههههه.@
الحمد لله اني ما شريت s5
ينفع للكشخه ههههههه.@
اطار شبيه ب galaxy S ومن الخلف S5
لاجديد لدى سامسونج من حيث التصميم
هذا فيديو لنسخة مسربة من جهاز galaxy prime

Galaxy S5 Prime / Active preproduction: http://youtu.be/UzhOfDDiQw0
الي سمعته الهيكل من المعدن والغطاء الخلفي من البلاستك.... شو ها القهر. والمثل يقول
ذيل****عمره مابيعتدل
نفس القباحة التي في اس5 ولكن تغير ملمس القباحة من بلاستيك لامنيوم
انا اتمنا ان يكون من البلاستيك
لان المعضم يكره المعدن
شنو الافضل تلفون نوت 2 او جلكسي اس 5 ؟؟
لم تعجبني سياسة ذي الشركة
الكاميرا مخلوع في الصورة الثانية
امممممممم ماش مادخل راسي نبي تصاميم رايقة تحسسك بالفخامة وجودة الجوال الي ماسكة
المواصفات والتطويرات حلوه....
طيب ما عرفوا يغيروا في شكل الجهاز ليش
برضه الواحد يحس نفسه قديم في الشكل
لا يجي واحد مطفي النور ويقول الشكل مو مهم
مثل العروسه والسياره اذا ما عجبك الشكل والمظهر
راح تعيد حساباتك وتبطل وترجع على بسطة الخضار.@
احسن هاتف S||
《¤/¤》
بس واضح انه راح يكون سميك
جالكسي بريم ووبعد بكره جالكسي .......
و بعدين إلى متى كل يوم جالسي جديد طفرنا
خليكك ف الامه الاسلاميه احسلكك
وسيبكك الككلام الفاضي
الحمد لله أني لسه على اس ون
تصميم محسن عن السابق
يا لذة غرام...قبل شوي نتكلم في التكليجات اﻷملائيه
قول الدعاء الصحيح يكتب هكذا.....
(لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)
رووووعة ، سأشتريه بإذن الله ( أهم شيء دقة الشاشة والمعدن ومكان السماعات الجديد ) .
اعتقد الي يريد يحس بالتطور بالشكل والمضمون يشتري LG g3
جلاكسي وبس :)
هذا فيديو لنسخة مسربة من جهاز galaxy prime

Galaxy S5 Prime / Active preproduction: http://youtu.be/UzhOfDDiQw0
الله يرحم شركة نوكيا ههههه
لا إله إلا الله ..و تصلح له بعد و حاط الهمزة فوق؟ ههههههههههههههههههههههههاي
جهاز رائع جدا جدا s5 العادي انا مجربة واطلع فية بحر ولا يهمك بلل ولا شيء فما بالك البريميوم
امنيتي بس ما يكتب واحد انو المعدن بيسخن بسرعة والبلاستيك افضل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية