< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

لا اله الا الله
كله ما حد انتو ليش كو تو اقول كيف كذاك تراه ههههههه
خسارة! الإتفاق ليس لصالح المستخدم
يصير خير
قرار ممتاز بانهاء الخلاف بينهم والتركيز اكثر على تطوير الهواتف والساعات والتقدم الى تكنلوجيا لم نكن نتوقعها
لو سامسنج وابل يتحدون بكونون اقوى شركه في التاريخ
ابل لن تقدر ع مجارات ساامسونج بالسووق

انا اقول خلي شركة ابل تفتح لهة بسطة خضار احسن له من المحاكم و الكلام الفاضي وشكرآآ
والله الاجانب ذولا ينهبون الناس الله لا يبارك فيهم
ودي احضر محاكماتهم بضحك
قرار ممتاز بانهاء الخلاف بينهم والتركيز اكثر على تطوير الهواتف والساعات والتقدم الى تكنلوجيا لم نكن نتوقعها
الى متا....قضايا مالها داعي!
وأخرتها ايقونة جهازي زي جهازة ليش


مهزلة -_-
سمسنق وباس
يالبروفسور
كيف مالها
داعي
يعني انا هي تتربح من ورا سامسونج فلوس
تروح تقول لا خلني اتركها بحالها
حلوة دي
يعني انت تتربح من لعبة 1000 ريال يوميا
هل بتتخلى عنها اكيد لا
يعني ابل
متربحة من سامسونج تبغاها توقف عن محاكمتها
عربي صديق
آبل شركة نصابة تعتمد عالمحاكمات لتجيب مصاري
تنزل جهاز يعوضلها لفرق بدال النصب عالدول التانية
لعد نوكيا وين صارت انا بانتظار نوكيا
عربي لو سمحت
لو سامسونج و ابل اتعونو بنشوف اجهزه ما نتخيلها
good
اتفاق الشركات المتنافسه ليس في صالح المستهلك ابدا و الشواهد عديده و ستشهد بعدها تطورا ضئيلا في مستوى تطور المنتجات و الله اعلم.
انا يجي من بنقال

ترجم بالله ياسديق
خيرا أن شاء الله


ارجع بادكركم انا اتحداكم ادا اتفقو
المثل المصري يقول المصالح بتتصالح
اما احنا العرب فقد أقسمنا اليمين اننا لن نتصالح ابدا. حسافه علينا
ههههههههههخهه ممتطبتطتا ننننا
وش عندها ابل تدهن سيرها مع الناس
ولا خلاص خافت نهايتها
كيف الطريقة الي تربح منها بتحديد؟

هل شكل الجهاز ولا كيف ؟!؟
معك حق اخي
يب خلييهم يتصارعون بصالحناا...ke
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية