< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

تقليد للايفون الذهبي
والله انك صادق انا اعرف تاجر عنده جوال نوكيا كشاف الاكثر مبيعاً في العالم
في السعوديه يوجد من جميع الطبقات كاي دولة اخرى
ايه مره اثرياء ياغبائكم والله الناس مثل الاصابع شي كبير وشي صغير محد قد الثاني .. والحمد الله
يا عمي الشعب طــفــرااااان قروض و ديون و زقاقة .. خلوها على الله !!
. لأ تعليق
اغلبية الشعب السعودي من الطبقه الوسطى المعدومه تحاول تتفاطئ الفقر لكنها قريبه من الخط ، واغلبهم ايضا ﻻ يملك بيت ملك
الناس فيها طبقات موكلهم اثرياء
فاحشي الثراء هم ماخذين فلوس الشعب المسكين وليس الاغنياء العاديين
سعر مبالغ فية
اتوقع ينزل جالكسي اس 5ذهبي ب7500وجالكسي fب 8500
الهواتف الذهب موجهه لـ خرفان الخليج
بعيدا عن التعليقات من الاجانب التعاون جميل من هذه الشركتين STCو HTC والشيء الأجمل ان شركة الاتصالات السعودية تطرح الهاتف مدعوما منها فنحن نريد تقدم الشركات السعودية والعربية بشكل عام في هذا المجال.
الله يكرمك طلعت السعودية من اعلى عشر دول في الدخل الفردي بالعالم بمعدل تسعة آلاف دولار شهريا كراتب متوسط ، وبعد تقلي عالم فقراء والثاني يقول تحت خط الفقر !!
اشكروا الله على نعمه وقولوا الحمد لله غير دول ما في مع شعبها قوت طعامه ..
متل ما يقول المثل صيت غنا ولا صيت فقر ..

الله يبارك بالسعودية و يزيدها ثروات ..
فلوس الفقراء مع الأغنياء يبزرونها كيفما يشاؤون الشعوب مطحونه والحكام يتمتعون باموالهم والله لتسئلن عن هذا النعيم ما فائدة هاتف مطلي بالذهب
htc one كاميرتها الخلفيه جدا سيئه يطلع لون بنفسجي مع التصوير :(
سبحااان الله..
اشياء مثل هذي دايماً ينزلونها علطول عندنا لكن لو انه جوال تصميم جديد او شكل جديد رح ينزل في دول اخرى قبلنا

يدرون ان الهياط موجود في الخليج.، ناس للأسف ماتدري وش تسوي بفلوسها..

يعاملون جوالاتهم على انها جوالات
اما عندنا ناس كثير تربط الجوال بالمظهر يتسلف عشان يشتري جوال معين وبالاخير مايستفيد من امكانيات الجوال غير انه يتصل ويرسل فقط..
تحكوا عن السعودية طفرانين و نسيتوا الاردن الي اخترعت الطفر نفسه يا عمي ابداع برائات اختراع عندها ضرايب و طفر تعيش الاردن واهلها
كتن الشبب يقولون ان الاجانب ماخذين فكره غلط طلع حتى بعض العرب .. ي احمد الراعي .. مرتب رجل الجيش جني براتب مايقارب 7000 ريال اي يعني 2500 دولار
نعمه الامان والامان افضل بكثير من المال اي احد عنده الامن ولامان يحمد الله علئ هاذه النعمه غيره مو ملاقيها وبنسبه للجوال اتش تي سي ذكيه تعرف وين بيمشي سوق الجوال الذهبي ولو انها اطلقته في الخليج كلها بتشتغل اكثر من دول امريكا واروبا واسيا
العرب اغلبيتهم يحبون التفاخر وخاصه السعوديه
حصريا للخواريف
الامن والامان والبداوه مخربين كل شي منتزهات مدارس وش ابي بامن وامان والفساد والتخريب والفوضى فكل مكان رشاوي سرقه تعرف ان الحي الي انا فيه مخلصين حفريات قبل سبعة شهور والحين بيسوون حفريات جديده وش تسمي ذا ؟ اختبار حسن للصف السادس وش تسمي ذا؟ هذي اشياء قليله بس
احمد وش تسمي السرقه الي تسير بالدوله؟؟ وش تسمي الرشاوي الي تسير بالدوله؟ وش تسمي التخلف الي نحن فيه؟ احمد الراعي روح عند غنمك ابرك لك
العندو قرش محيرو يشتري موبايل ذهب ويطيرو. طيب اذا حطيتو بحافضه حمايه شو راح استفاد من الذهب انا؟
ترف .. وتبذير .. انا ضد ذلك وبقوة

هذا رأيي .. وانته؟
اخي الكريم انا لست ماخذ فكرة غلط ، انا اعطيتك معلومة من تقرير اقتصادي سمعته من اسبوع على قناة العربية ، وارجو لمن يريد التأكد دخول موقعهم .
اما قولك عن مرتب رجل الجيش ، 2500 دولار ، وتتأفأف !!!!
هل تعلم اه في مصر مرتبه ستون دولارا فقط او نحوه ..
وفي لبنان خمسمائة دولار ..
وانت تتأفأف من 2500 دولار ..
اخي الله يبارك بالسعودية ويزيدها ، بلدي الثاني بالنهاية بس اشكروا الله على نعمه ..
حرام الإسراف....
اسراف صراحه وبعدين الذهب ماتاخذه الا البنات

فاضي اخسر 12 الف ريال على جوال مايسوى
راح ينجح هنا مو لثراء الشعب أو فقره ، راح ينجح بهياط الشعب ،، اللي عنده بيشتريه و اللي ما عنده راح يتسلف و يشتريه (هياطا) لا أقل ولا أكثر .. وجهه نظر
أناوالله العضيم ماأملك قيمه هاالجهازويمكن مومصنوع من الدهب أتوقع كدبه يمكن مطلي بالدهب
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية