< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

يصير خير ههههه
فاشله
جميله
كاميرا ذات تقنيات مذهلة
كاميرا مميزة لكن السعر كبير
مدام من سام اكيد جممميلهه°~
canon 7d mark 2 متحر بينها وبين
تمااام
مواصفات جبارة مقارنة بالكانون ولكن السعر خيالي
العالم كلة كانون و نيكون وانت جايب لنا كاميرا سامسونج اكيد الكميرافاشلة لا توجد عندهم احتراف او تقنية تصوير باالاساس في سامسونج،الحين الي عندهم كميرا كانون و نيكوت يضحكون هههههه.
مواصفات عاليه
المنافسه جميله دعونا ننفك من احتكار كانون ونيكون..
على سبيل المثال لم تكن سامسونج صنعت الهواتف الذكيه لمنافسة ابل لكنا رأينا الايفون يصل سعره الى 5000 ريال ولم نرى تطور في المواصفات
احس سامسونج ما تبدع الا بسلسلة NX ! ♡
اعتقد الكاميرا مواصفاتها جيده
بس السعر جدا مبالغ فيه اكثر من الﻻزم… .
مواصفات عاليه لكن سعرها غالي
الكاميرا احترافية بس سعرها غالي شويتين
سامسونج ام الابدااع… 28 ميغاابيكسل ياسلاام
كاميرا جباره لاكن السعر غالي شوي
طرررررررر
جميله
حلوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إلى الأشخاص الممثلين بالإدارة والكتاب إخواني الكرام وأحبابي في الله: أشكر لكم جهودكم وكل ماتقومون به من أجل إفادة الأعضاء ولكن لدي بعض الملاحظات أرجو وضعها بعين الإعتبار كقارئ . أولا أعلنت شركات كثيرة عن كاميرات إحترافية غير سامسونج وقوية من ناحية المواصفات ليس تعصبا مني لا الله يشهد علي بهذا الكلام الذي أقوله ولكن مازلنا لانرى إلا سامسونج بالرغم من إعلان بقية الشركات عن أجهزة وتقنيات أخرى من نفس الفئة ولكن لم يكتب فيها مقال واحد لا أتهمكم بالتحيز لا أبدا ولكن عقلي يريد الجواب . على سبيل المثال لا الحصر: سوني أعلنت عن ساعتين ذكيتين ولكن لم يكتب فيها مقالا وكتبت لشركات أخرى !! أعلنت سوني عن جهاز عن الزد 3 تابلت كومباكت بقياس 8 إنش ولم يكتب مقالا واحد عكس بعض الشركات .أعلنت سوني عن تحديث لل Xperia T2 ULTRA ولم نقرأ إلا من مواقع أخرى أو نقلا من الأعضاء بارك الله فيهم. هذه بعض النقاط .أرجو توضيح هذا الأمر لنا كقراء وكأعضاء. سدد الله خطاكم.
مذهلة
والسعر مذهل بعد
يعني الكيمرا مع العدسه الاضافيه سعرها راح يكون 16116.5 ريال سعودي وكيمره كانون الاحترافيه(D) سعرها 11 الف مع عدسه اضافيه ولا افضل منها بكثير كل شركه ولها تخصص مع كامل احترامي لشركه سامسون فهاذا ماهو مجالها انه مجال كانون وناكون وبلاخير سوني وتأتي سامسونج في الاخير بفارق كبير بينها وبين سونها كل شركها ولها تخصص
حلوه لكن السعر كبير
الموديل قديم
بصراحة مواصفات ممتازة لكن سعرها ناااااااااااار
جميل...بس اعتقد في الكاميرات الفتوغرافية..في كانون و اكون وسوني وكدا شركة قبل السام....ke
احسنت وبارك الله فيك
مواصفاتها حلوة خصوصا ال NFC و الautoshare بس السعر كبير جدا وما اعتقد ان فية احد ممكن يشتري كاميرا بهالسعر اذا ماكانت كانون او نيكون ..
مواصفات رائعه تستحق الإقتناء
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية