< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

خبر سيء لمستخدمي البصمة خاصة في مجال الدفع..
طيب وش بيكون الحل الامثل بدل الاصابع في التعامل مع البنوك وا الأجهزة الإلكترونية المتعدده التي تستخدم البصمه
☺☺☺☺☺☺
هههه كل ماسووو انظمة سريه وقويه وخاصه تنكشف العلم ليس له نهايه
oh
الي يسمعكم يقول انتو مطلوبين الحين
نصابين ذول
ارجع للرقم السري احسن
والله مشكلة كبيرة
باقي بصمة العين
وبصمة اللسان
هذي بتكون صعبه جدا على الهاكرز
شكله بيروح ورا الشمس
الله المستعان بعد ايش بقى على القراصنة
سبحان الله
اكتشف طريقة للاختراق كان ممكن عن طريقها يصير مليونير لو باعها ﻻجهزة المخابرات لكن بدل ما يسوي كذا راح يشرحها ويوضحلهم نقاط الضعف اللي عندهم
هاكر اخﻻقي....
هذي تنفع للناس الي يهربوا من الدوامات ههههههههههههههه
وين بصمة اللسان يالطيب ^_^
يقول المثل (السارق غلب السلطان)
الحل عندي. نستخدم وانتو بكرامه ابهام الرجل انا ذكي صح

@_O

ماشاء الله الغراب الابيض نابغه اهنيك الصراحه على ذكائك
جميل جدا جدا
يستخدموا بصمات اصابع الارجل على الاقل مش مكشوفة ههه

3bd

بصمة العين
خبر مضحك
تطووور العلم البصمة بالماضي كانت شيئ صعب الان ابسط ما يكون...
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية