< مجتمع كيونوتك أندرويد

- محاولة سامسونج الدفاع عن جلاكسي S4 ولماذا ياتى بنصف المساحة التخزينية...

محاولة سامسونج الدفاع عن جلاكسي S4 ولماذا ياتى بنصف المساحة التخزينية...

الكاتب: nourfarsi 06-05-2013

بعد أن وقعت سامسونج في نفس الخطأ الذي وقعت فيه مايكروسوفت عندما قدمت لمستخدميها جهازها اللوحي بنصف المساحة التخزينية . تحاول الان سامسونج أن تشرح لمستخدميها : لماذا يأتي هاتف جلاكسي S4 بنصف المساحة التخزينية 16 جيجا بايت. حيث يبقى للمستخدم فقط 8 جيجا تقريبا كمساحة فارغة.

وتقول سامسونج في دفاعها عن ذلك، أن الهاتف يأتي بدقة شاشة اكبر display resolution. بجانب أدوات أكثر قوة. بالاضافة الى تصميم الايقونات والرموز الاعلى وضوحا في تصميمها على منصة التشغيل.

وتحاول سامسونج في شرحها أن تذكر مستخدميها أن ذلك يحدث فقط مع الهواتف التي تأتي بمساحة 16 جيجا. أما الاحجام التخزينية الاخرى فلن تكون في هواتفهم مشكلة على الاطلاق.

ولكن لا تزال هناك مشكلة أخرى يا سامسونج.. وهي أن الشركة لا تسمح بعمل install للتطبيقات على microSD. وهو ما يعني ان تلك المساحة ستكون فقط للصور والملفات الاخرى. ولن تفيد المستخدم في تحمل التطبيقات. وسيعتمد في ذلك على المساحة التخزينية الاساسية فقط

فهل يبدو دفاع سامسونج مقنعا بالنسبة لك..؟؟

11
أعجبني!

التعليقات (15)

بكم نسخة 32 جيجا وأقدر الاقيه في السعودية؟
النظام وحده ياخذ حيز بالذاكرة بالاضافة للتطبيقات في النظام الاساسية .. بالاضافة للمميزات بالهاتف والمستشعرات الحساسة ... ولكن هذا ليس عذرآ فهم يعلمون ان حجم الذاكرة يضيق المفروض تكون الذاكرة مثل ماتم ذكرها 16 بغض النظر عن ماهو بالجهاز وكان من الاولآ اخصيص مساحة اضافية للاضافاات وترك 16 جيجا للمستخدم ..
ولكن بنسبة للمطورين والخبراء يمكنهم تعديل الروم الرسمي الى روم خام والاستغناء عن التطبيقات الاساسية لصالح حجم الذاكرة ..
مراح ينجح s4 بهذه المشاكل فل يحيا HTC ONE
هههه
لعلمك مبيعات الاس4 تخطت مبيعات htc one
رغم ان الاخير تم طرحه اولا

كما ان هناك عدد من أجهزة htc one تم إرجاعها بسبب العيوب المصنعية..

قال جودة قال
مراح ينجح s4 بهذه المشاكل فل يحيا HTC ONE
كيف يحيا HTC ولا توجد فيه ذاكرة خارجية مقاطع فديوا وصوت تستهلك حجم ذاكرة الجهاز الاس5 مدعوم بذاكرة خارجية تصل حتى 64 جيجا
بختصار قصة انك تزيد مساحة الجهاز الذاكرة حتى ٦٤جيجا ما شي منها لانك راح تخزن البرامج ف٨ جيجا المعطاه و الصور راح تخزنها ف السحاب امثال دروب بوكس وغيرها
انا اقدر انقل التطبيقات الي الذاكرة الخارجية غي جالكسي اس 2
التطبيقات الاساسية لا تنقل للذاكرة الخارجية يمكنك فقط نقل الداتا للتطبيقات المحمله للذاكره الخارجية فقط ويبقى التطبيق في الذاكرة الداخليه .. وفي حال اخرجت الذاكرة الخارجية يتعطل التطبيق ..
جديد اليوم في قناة (samsung Elias)

تم إكتشاف حركة جديدة ورائعة جدا جدا ولا تحتاج إلي برنامج وهي موجودة في معظم هواتف سامسونج

شاهد "حركة رائعة جدا في معظم هواتف سامسونج" على YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=zCJMqOESLgg
المفروض من سامسونك انها تعرف مسبقا كم راح تأخذ حجم الشاشة والتطبيقات الاساسية وتجعل الجهاز بذاكرة32 فما فوق مثل htc one وتجنب نفسها هذا الخطأ
انا عن نفسي ما ابي اشتري غير ال32 او64 اذا بفكرلان عندي نوت2ابو32
هلا
ولكنهم وفرو نسخة 32 و 64
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية