< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

ممتار
اعجبتني اخر شي كونوا على الموعد

تذكرني ب افلام الكرتون القديمه اذا خلصت الحلقه
سبب تراجع المبيعات التصميم، لذا هي تحتاج الى تغيير التصميم والالوان.
واللة سياستها بشعة

من يومين نزلو جهاز مواصفاتو متكررة ب 5 اجهزة قبل هاد ،

يركزو ع شي معين
اصبرو عليها ترتب اموورها صدقني 2015 غير
طيب...


تراجع ارباحها وهي الان اكثر من اربع ملياااارات دولار


زين اذا صاعده ارباحها


شكد راح تكون??
نقاط سلبية عند سامسونج ..
1-كثرة الاجهزة بشكل عجيب !
2-التصميم الممل ..
3-الواجهة تستهلك الرام ..
سنرى ال S6 وله حالتين متوقعة !
اما تصميم وتغيير جذري على الجهاز ويكسبها اضعاف الارباح التي كسبتها الماضي ..
او يحطمنا ويخسرها وتأتي شركة اخرى تتصدر !
على الرغم من الانتقادات التي حصلت
إلا أنها شركة انتجت هواتف لا تتكرر ابدا
لو سامسونج تغير سياستها في تعدد الاجهزه وتركز علي اربع اجهزه او خمسه بالكثير صدقني راح تبدع وتنجح اكثر اما انها تملي السوق باجهزه لاتعد ولا تحصها واغلبها نفس المواصفات مراح تلاقي تميز ونجاح مبهر
والله اموت بشركة سامسونج لانها شركة تساعد الاشخاص الذين لايملكون المال الكافي لشراء اجهزة قوية........ثابري الى الامام
طيب يالحبيب لو على الاكثر 5 اجهزة راح تنجح .. لان ما بتفرح بجهازك السامسونج وفيه مليارات الاجهزة !
اهم شي يكون الرام اكبر من قبل 5GB وميزات اعلى هاذا لمطلوب
احسن عشان تصحي من سباتها وتطبل تنزيل اجهزة غبية ذات شكل قبيح ومواد تصنيع غبية مواصفات تافه ..
لم يتعلموا من شركه نوكيا اي شئ
سبب خسارتها كثرة الاجهزه وارتفاع اسعارها
تصميم قديم لهواتف(نسخ لص)
- واجهة بشعة و ثقيلة على جهاز(تاخذ 60% من رام حتى ولو لا يعمل اي تطبيق)
-تحديثات متأخرة واغلب احيان لا يوجد تحديث اصلا
-مكونات هاتف كلها بلاستيك
-اسعار غالية(حتى على اجهزة متوسطة)
-ذاكرة 16 جيجا وتجد سوى 8 جيجا-تطبيقات مرافقة مع هاتف اغلبها قابل لإستغناء غنه
-اغراق سوق باجهزة متكررة بدون اهتمام بتحديثها
ونتيجة خسائر بجملة والحمد الله انتقلت إلى HTC وربما لنظام اخر تماما يمكن ابل
هي ما خسرانه بس الازباح هابطه السنه 4 مليارات دولار كانو متوقعين اكتر من هيك
الاس 5 لازم يكون فيه تغيير جذري وسعر مناسب لانه في اجهزه جديده نزلت بمواصفات قوپة واسعار حلوه وخفيفه
اقصد الاس6
ما كان عليها بإقرار شيئ يعلمه جميعنا لانه متوقع جدآ وليست صدمة
فكرة انتاج انواع كثيرة وجديدة من الاجهزة رائعة ولكن بالمقابل يجب ان لا ننسى اننا نختار هاتف واحد ونختار الافضل ولا ننتقي الاجهزة بكافة انواعها ..
سامسونج اغرقت السوق و التصميم الرديء
اللي يقول سامسونج اجهزتها كثيره ومغرقه السوق وهذي سياسه خاطئه
بالعكس كذا هي تكسب كل الفئات حسب قدراتهم المالية
انا اللي مستغرب آبل كيف تتصدر لا تصميم ولا مواصفات
هذا يثبت انه أغلبهم ياخذونه كذا فقط قدام الناس شوفو معايه ايفون 6 يقلك فخامة اي فخامة على قولت المثل مع الخيل ي شقراء
سامسونج مشكلتها في التحديثات

الزبائن تركوا سامسونج لهذا السبب
سامسونج تعتمد على مبيعاتها في جانب الهواتف على فئة ال S و ال Note
وبهاتين الفئتين تنافس بهما الشركات الاخرى لذلك سامسونج كل عام لديها فرصه كما ان لكل شركة فرصه كل عام
الامر يعود على على رئيس قسم تصميم الهواتف الجدبد الذي تم تعيينه مؤخرا ومدى خطته في هاتف الجالكسي اس 6
اما يكون تحطيما للارقام ومذهلا لكل التوقعات وضاربا الافكار بالنسبه للهواتف المنافسه واما يكون مثل الاس 5 الذي لم يحرك ساكن ؟!
لنرى ماهو رأي الاس6 خلال الايام القادمة ؟
المقصود انها اجهزة مغرقة السوق بأجهزة بنفس مواصفات بعض واسعارها غالية وتحديثاتها معدوومة !
شركة سامسونغ شركة عملاقة وهذا أمر لا جدال فيه، لكن الملاحظ مؤخرا أن أرباح سامسونغ الصافية في تناقص مستمر والتي بلغت مؤخرا تقريبا 5 مليار دولار، مقارنة مع منافسها التقليدي آبل الذي حقق تقريبا 18 مليار دولار أرباح صافية، أي تقريبا 4 أضعاف أكثر من سامسونج. لربما حان الوقت لسامسونغ لتغيير إستراتيجيتها التي انعكست مباشرة سلبا على أرباحها، ولذلك عليها تدارك الأمر خاصة في ضل سوق شرس ولا يرحم أبدا.
الشركات العالمية عندها أهداف مدروسه. و ما تصنع أجهزة عبث حتى إضافة المواصفات مدروسه.. فالخساير. شي عادي.. لو شركة سامسونج عندنا كان قفلت من زمان
ولله سامسونك دائما تتحفنا بكل شي جميل وجديد وهي شركة ممتازة لكن سبب خسارتها هو كثرة اجهزتها لم تعتمد على سلسلة معينة من الأجهزة
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية