< مجتمع كيونوتك أندرويد

- خَسارات شركة البلاكبيري ستصل إلى المليار دولار بحلول الربع الثاني من العام المقبل وستقوم الآن بتسريح 4,500 موظف!

خَسارات شركة البلاكبيري ستصل إلى المليار دولار بحلول الربع الثاني من العام المقبل وستقوم الآن بتسريح 4,500 موظف!

الكاتب: عباس العيد 21-09-2013

خطة الشركة الكندية لم تسر على مايرام عندما أعلنت عن النظام الجديد BB10.0 وهواتفه الذكية, كانت الشركة تعلق آمالها على هذه الخطة التي بائت بالفشل حسبما نرى. التوقعات تشير إلى وصول خسارات شركة البلاكبيري الصافية إلى 1 مليار (955-995 مليون) دولار بحلول الربع الثاني من العام المقبل Q2 2014.

أكدت شركة البلاكبيري أنها ستقوم بتسريح 4,500 موظف من الشركة قبل نهاية هذا العام, وهذه الخظوة ضمن خطة تخفيض نفقات الشركة على الوظائف إلى النصف.

كما ترون حال الشركة الإقتصادي ليس جيداً, الشركة لديها الآن 6 هواتف ذكية تعمل بنظام BB10 ولكن خلال الأشهر القادمة ستركز فقط على 4 هواتف! أثنان يكونان للطبقة العلية والآخران يكونان للطبقة الوسطى, وسوف تركز الشركة على المشاريع المستقبلية بعيدة المدى.

شركة البلاكبيري تكافح وتناضل للبقاء ضمن صراع العمالقة, نتمنى لها الحظ الأوفر فهي شركة كندية تحترم العميل.

أعجبني!

التعليقات (86)

المهم التطبيق ﻻ يلغونه
ماقلته انا انهم بيخسرون .
ﻻحول و لا قوة الا بالله
#انهيار _شركة _بلاك بيري
من جد اهم شي التطبيق ما في تطبيق في مظاهرات :-)
بلاك بيري موبايل فاشل
حراام يقطعوا رزق الموظفين
قسماً بالله اني أرحم ذالشركه ياخي تقطع القلب وأنا أقول وش فيهم نزلوا الجهاز الجديد Z30 يبغون فلوس المساكن خخخخخه.. تحيَّاتي
هانت على بﻻك بيري شوفوا لما ينزل التطبيق كيف بتكون ارباحه
شركة بلاك بيري غلطت غلطة و ما تقدر تعدلها و زادتها و باعت البي بي ام المفروض عدلوا وضعهم و بتكون شركة فاشلة لكن ما اتوقع بتبيع الشركة مهما كان

ﻓِﻲ ﻳﻮﻡٍ ﻣِﻦَ ﺍﻷﻳَﺂﻡ ﻳَﺘﺨﻠَﻰ ﻋَﻨﻚَ ﺍﻟﺠَﻤﻴﻊ

ﻭَ ﻳَﺄﺗِﻲ ﺍﻟﺮَّﺳُﻮﻝُ ﻳَﺸﻔﻊ ﻟﻚَ ، ﻓَﻶ ﺗَﻨﺴَﻰ ﺍﻟﺼَﻶﺓ ﻋَﻠﻴﮧ
الشركة فصلت قسم الهواتف من تطبيق البلاك بيري ماسنجر يعني لو باعت شركتها راح يبقى عندها شركة وحدة الي هي شركة البلاك بيري ماسنجر فهو الوحيد الي راح يطلع منه اموال و عائد مادي
هي اصلا شركة مو جيدة
اليوم باذن الله ينزل تطبيق بلاك بيري BBM على هواتف الاندرويد وغدا على IOS وشكرا جزيل
البقاء للأندرويد و ios
بلاك بيري تخطط لبيع الشركة مثلما فعلت نوكيا بسبب الخسارات المتتابعه تقدر بملاين الدولارات . وشكرا

(سبحان من خلقنا لنعبده)
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
خطية الموضفين
تسريح 4،500 عامل..
يعني ما راح يبقى الا الرئيس وحارس الشركه.!!
اشوف الشركة ذي رنز للنضال حقيقة مع عظيم خسائرها والمشاكل التي تواجهها لا زالت تكافح بكل مل تعنيه الكلمة من معنى اتمنى حقيقة للشركة ذي النجاح ليس بسبب اجهزتها او نظامها بل من اجل نضالها
للأسف
دخلت الشركة للأسواق بشجاعة وخرجت بشهامة



يقول المثل


حتى ولو فشلت يكفيك شرف المحاولة
الببي بيغطي عالواتس اب ..ههع
والله حلو الجواال بكم
تخطيط فاشل
ياشباب فيدوني متي بينزل برنامج البلاك للاندرويد
اغلب الحوادث بسبب خدمتهم البي بي

يا رب ما نشوف دمعة من أهلنا علينا
صدق والله مره غاليه اخهزتهم وكل ال BlackBerry.المسانجر الي فيه كذا انا اشوفه
اجهزتهم*
احسن شي ليش الاحتكار هذه نتيجته
والسبب هو سيطرة العمﻻق سامسونج على سوق الهواتف الذكية بالإضافة إلى أبل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية