< مجتمع كيونوتك أندرويد

- اطلاق تحديث كيونوتك أندرويد الإصدار 5.0

اطلاق تحديث كيونوتك أندرويد الإصدار 5.0

الكاتب: عقيل عبدالله 09-11-2013

في تطبيق كيونوتك أندرويد نعمل جاهدين من اجل التطور و الإرتقاء دائما ، و من اهدافنا هي توفير بوابة لعشاق التكنولوجيا حيث يشاركون فيها آرائهم و تجاربهم بالإضافة الى ابقائهم على اطلاع دائم بجديد التكنولوجيا و تطورات العلم الحديث. و ها نحن نستمر في اضافة الميزات الجديدة التي ستجعل من التطبيق أفضل بمشيئة الله ، و اليوم نقدم لكم التحديث رقم 5.0 .

اذا ما الجديد في "كيونوتك أندرويد 5.0" ؟

- مركز الإشعارات

من أجل راحتكم و ابقائكم على اطلاع دائم بما يهمكم من ناحية التفاعل مع الأعضاء ، تم دمج نظام مركز الإشعارات في التطبيق. حيث عندما يتم الموافقة على موضوعك ، يصلك اشعار بذلك . عندما يقوم أحدهم بتسجيل اعجابه بموضوعك أو التعليق عليه يصلك كذلك اشعار بهذا. ايضا عندم يرد أحدهم على تعليقك يصلك اشعار . بإختصار تفاعل أفضل مع بعضكم البعض.

لدخول مركز الإشعارات اضغط الزر الذي بجانب ايقونة المجتمع ، ايضا عند وصولك اشعار سيتم عرض عدد الإشعارات على هذه الأيقونة نفسها. يمكنك حذف الإشعارات عند قرائتك لها عبر الضغط على الزر في اسفل صفحة الإشعارات .

- حفظ الموضوع حال الكتابة

الآن عند كتابتك لموضوع في مجتمع كيونوتك ، لن تظطر لإنهائه في نفس الوقت. فمع هذه الميزة الجديدة يمكنك الإنتهاء منه لاحقاء . فمبجرد قيامك بكتابة الموضوع، التطبيق يحفظ تقدمك خطوة بخطوة. و في حال خروجك من التطبيق لسبب ما أو أنك تريد اكماله لاحقا ، لن ينحذف الموضوع . فبإمكانك الدخول على ايقون "اضافة موضوع" و ستجد الموضوع هناك عند النقطة التي تركته عليها. ميزة ممتازة ستساعدك كثيرا في كتابة المواضيع.

- المفضلة لمواضيع مجتمع كيونوتك

قدمنا في تحديثات سابقة امكانية حفظ المقالات في مفضلة للرجوع اليها لاحقا، لكن كانت مقتصرة على مقالات الموقع الرئيسية. الآن مع تحديث "كيونوتك أندرويد 5.0" اضفنا خاصية حفظ مواضيع المجتمع في المفضلة ، لإضافة موضوع للمفضلة كل ما عليك هو ضغط النجمة في أعلى المقال بجانب زر الرجوع. في حالة اردت عرض المفضلة ، ادخل على المجتمع من ثم اضغط زر القائمة و اختر عرض المفضلة.

- بحث أفضل

في التحديث السابق كان البحث يعمل و لكن ليس بالشكل المطلوب. الآن تم تطوير البحث بحيث أصبح افضل من قبل (لا يزال هنالك مجال للتحسن في اصدارات قادمة ان شاء الله).

- تعديلات على التصميم بشكل عام

تم تحسين تصميم التطبيق ، ليس اعادة تصميم شامل و لكن لمسات طفيفة تجعل منه أكثر أناقة و أريح لعين الناظر. قسم ملف المستخدم أصبح الآن افضل و بالإمكان من هنالك اختيار عرض جميع مواضيع صاحب الملف . كما تم ترجمة نقاطه و شعبيته على كيونوتك بـ "نجمات" في اعلى الملف بجانب اسمه على اليسار.

- تعديلات خلف الكواليس

هنالك عدة تعديلات طرأت على التطبيق من خلف الكواليس. معظمها بعض الإصلاحات البسيطة . أهمها هي اصلاح مشكلة عدم وصول الإشعارات لبعض مستخدمي التطبيق.

كلمة أخيرة

رغم المميزات التي قدمناها في هذا التحديث ، هنالك الكثير لإضافته للتطبيق . و ليس كل اقتراحاتكم تم تنفيذها ، فبعضها تم اضافته ضمن خطتنا للإصدارات القادمة. لذا ان شاء الله يدا بيد معكم نرتقي بهذا التطبيق خطوة بخطوة إلى أن يصبح كما نحب أن يكون .

لا تنسوا مشاركتنا آرائكم البناءة و نشركركم مجددا على اقتراحاتكم و سنستمر بالعمل من اجل تطبيق أفضل نحبه جميعا. كذلك لنشر الفائدة و لبناء أضخم مجتمع تكنولوجي أندرويدي عربي ، نرجوا منكم مساعدتنا في ذلك عبر نشر التطبيق للأصدقاء و الأقارب.

لتحديث تطبيق "كيونوتك أندرويد" اضغط هنا:

أعجبني!

التعليقات (197)

اصدار القديم احسن بكثير من هذا
مجرد رائي
شكرا كيونوتك ...
حدثته صار حلو مرره
كفو كفو
لايوجد ااي اختلاف عن السابق
يعطيكم العافيه ومشكورين ع جهودكم لارضاء الاعضاء وتقديم كل جديد
تم تنزيل جميل
أهم شيء ان يتصلح كل شيء ويصير أجمل من قبل وأتوقع كل خير...
إلى الأمام كيونوتگ
كيونوتك هو الافضل
وين التحديث. لا حول ولا قوة الا بالله .. وانا اقول مدري ايش بشوف
برنامج الاول عربيا في أخبار التقنية
يالبى قلبك ياكيوووووونوتك

لا يوقف لا يوقف لا يوقف
شكرا لكم
صراحه ابداع وأفضل من رائع وغني بالمعلومات التقنية الحديثة وشكرا لكم
ما فيه أي إختلاف عن السابق
جميييييل جدآ شششوگرررا گيونوتگ
ﺈلى الأمــــآم ..


اشكر جميع القائمين على هذا الموقع وصراحة تطبيق كيونوتك تطور كثيير وحاب اقولكم انتم في الطريق الصحيح استمروا وبارك الله فيكم على المجهودات الرائعه
جهود تشكر عليها كيونوتكك
أنا توني محدث البرنامج ل 4.0 حسب هذا التحديث الي قصدكم عنه ههههههههه
كنت متوقع تغير التصميم يعني مو كتير حسيت بتغير بس بتم تطبيق مميز :)
شكرا كيونتك ..


اتمنى لك الاستمرار بالنجاح.

وأضافة قسم للاكيمرات,الخ,,,
جديد تلبي حاجات المستخدم , مع أستمرار الاتحدثيات للتطبيق .
تحديث راىع و اكثر ما اعجبني الواجهة النقية و الاشعارات .. تمنيت لو انكم تلغون الإعلانات المنبثقة ... الى الامام
وأخيراً تم حل مشكلة الإشعارات

شكراً كيونوتك
انا جاني تحديث 4.0 بس
ما جاني 5.0
إيش السبب ؟؟؟؟؟؟؟
والله وصآر حلو مررة والإضافة الجديدة الإشعارات شي جميل جداً
شگرا كيونوتگ :)
خاصية مركز الاشعارات رائعه جداً
الي يقولون مافي اختلاف اقرا المقال كامل

الله يرفع عنكم ولا يبلانا
لاشئ يخلوا من العيوب:
ما اقدر ارفع صور في المواضيع يطلعني برا الموضوع , وبخصوص البحث يبحث فقط عن المواضيع الي في القسم العام اي المواضيع الي في قسم العاب والتطبيقات والاستفسارات لا يظهر ضمن البحث .
اتمناء حل هالمشكله في اصدار 5.1 وشكرا على مجهود الاداره .
شكرا كيونوتك ..
اشوف ان التحديث عايدي
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية