< مجتمع كيونوتك أندرويد

- حساب التسريبات الشهير "@evleaks" يعلن التوقف و السبب "عدم توفر الدعم المادي"

حساب التسريبات الشهير "@evleaks" يعلن التوقف و السبب "عدم توفر الدعم المادي"

الكاتب: عقيل عبدالله 04-08-2014

image
أعلن "Evan Bliss" صاحب و مؤسس حساب التسريبات الشهير "@evleaks" عن نهاية التسريبات عبر حسابه الشهير. هذا الحساب الذي بدأ قبل ما سنتين تقريبا ، أصبح الحساب الأكثر تسريبا للأجهزة الذكية بدأ من معلومات حولها إلى صور رسمية لتلك الأجهزة. و ما كان يميز تسريباته المتتالية التي غطت العديد من الأجهزة المهمة هي دقتها و صحة معلوماته التي حتى الآن لا يعلم كيف يحصل عليها.

"Evan Bliss" خلال مقابلة صرح أن السبب وراء ايقاف التسريب على حسابه على تويتر هو عدم توفر الدعم المادي الكافي ، و أنه يعاني ماديا . خاصة أنه ايضا اطلق مؤخرا موقع خاص بالتسريبات يحمل نفس الإسم evleaks.at (مصيره غير معلوم حاليا ، لكن نتوقع أن يقف عن العمل كذلك) و لم ينجح على ما يبدوا في تحصيل الأموال منه . على أية حال ، هذا لا يعني بالضرورة توقف التسريبات ، فهنالك مصادر أخرى للتسريب لكننا بالتأكيد سنفقد أهمها .

أعجبني!

التعليقات (34)

والله افضل حساب تسريبات
خسارة
مير أنا اذا شفت اسم الحساب على طول اصدق...هذا مصدر ثقة لدى الناس
لكل بدايه نهايه

والمرتجى حسن الخاتمه
So what !!?
لكل شئ رائع نهاية
يالله افتكينا من التسريبات نبغا نتفاجئ شوي بجوال اول ما ينزل


مو ينزل وعارفين مواصفاته وشكله
قبل لا ينزل بشهور
يقدر يتفق مع المواقع اللي يبي المعلومه المسربه يدفع مبلغ و اللي ينسخ المعلومه يصير انتهاك حقوق وغرامه وبكذا المواقع و الاشخاص تتلهف على المعلومات المسربه و تدفع فلوس علشانها
التشويق للمستقبل شي مميز
خخخبر محزن
ورونا الحين منين بتجيبو التسريبات.هع
واللهِ اذكره ذا الموقع قبل سنة ونصف وكل تسريباته كانت صحية بنسبة98%
خلاص افلاكس مع السلامة (فيس حزين)
أكثر شيء عجبني بالموضوع البزبوز اللي يسورب
كنت متوقع راح يطلب فلوس عشان التسريبات و مهوب بعيد متعاون مع بعض الشركات الكبيرة؟؟!!
خساره والله .
تسريباته صحيحة لاكن يبقى المفاجأة أجمل
لاتنسو الدعاء لاخواننا فى غزة
ما بيدفعون له فلوس ... لأن المثل المصري يقول: يخبر النهارده بفلوس بكره يبقى ببلاش

يجيب سباك
على هالحال الشركات نفسها بتقاضيه لانه سرب معلومات منها
سؤال محيرني كيف يعرف يجيب اخبار وتسريبات يمكن عنده اصدقاء فكل شركة ويسربون له الاخبار
evleaks من اشهر المسربين ع شبكات الانترنت
مع السلامة
للاسف سنفقد الدقه في التسريب وخاصه انه كان ينفي بعض التسريبات المنتشره ويقوم بتصحيحها ...اما الان ستكون هناك شائعات خاطئه منتشره.
احسن .. بالناقص منه

اصبحت المؤتمرات مالها طعم و راح منها عنصر المفاجأة و صارت كأنها تكرار للموجود بس بشكل رسمي
اصلا باين انه صار فاشل صارلهم شهر بحطو نفس صور الاكسبيريا زد 3
طز فيه.....كلها كذب ونصب
يرجال احسن كل تسريباتهم غلط في غلط

هدول 75% تسريبات غلط
دائما تسريباته حقيقية يستحق الدعم
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية