< مجتمع كيونوتك أندرويد

- Samsung تكشف عن ساعات جالكسي Galaxy Watch

Samsung تكشف عن ساعات جالكسي Galaxy Watch

الكاتب: neon2200 09-08-2018

 
كشفت اليوم شركة Samsung عن جيلها الجديد من الساعات الذكية و التي اطلقت عليها اسم Galaxy Watch (نعم لم يعد الإسم Gear) . و لربما التغير الأكبر هو أنها ستعمل بنظام تشغيل Tizen الذي تطوره Samsung بالتعاون مع شركات كبرى أخرى . تم الكشف تحديدا عن مقاسين من ساعة Galaxy ساعة بحجم 46 ملمتر حيث ستملك شاشة بحجم 1.3 انش و أخرى بحجم 42 ملمتر تملك شاشة بحجم 1.2 انش . كلا الشاشتين ستحميها زجاج مضاد للخدش DX+ من Gorilla . و كلا الساعتين ستكون مضادة للماء حتى عمق 5 متر . ساعة Galaxy ستتوافر بثلاثة ألوان ، الأسود - الذهبي الوردي - و الفضي .

من ناحية المواصفات التقنية ، فهنالك موديلان موديل يدعم استخدام شريحة اتصال و آخر يعتمد على البلوتوث . الأول سيملك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت و بطارية بسعة 472 ملي امبير ، أما الثاني فبسعة 768 ميجابايت و بطارية بسعة 270 ملي امبير . كلا الساعتين تقول Samsung أنك ستتمكن من استخدامها لعدة أيام مع كل شحنة (يُزعم أنها ستصمد حتى 6 ايام مع الإستخدام المعتدل).


 
 

ساعة Galaxy من Samsung تستهدف محبي الحركة و الرياضة. فهي ستوفر تتبع لـ 39 نوع مختلف من التمارين ، كما ايضا ستتبع نمط النوم و ستقيم مستوى التوتر لديك . ايضا يمكنك الإختيار من بين 60,000 مظهر مختلف للساعة (المعروضة بالشاشة) . كما ستوفر Samsung العديد من الخيارات المختلفة بالنسبة لحزام الساعة و ألوانه . ستتوفر في 31 اغسطس في الولايات المتحدة كبداية بالأسعار التالية . لموديل الـ 42 ملمتر البلوتوث سيكون السعر 330$ و الـ LTE منها بسعر 375$ . أما مقاس 46 ملمتر البلوتوث سيكون السعر 375$ و الـ LTE منها بسعر 400$ .


5
أعجبني!

التعليقات (0)

يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية