< مجتمع كيونوتك أندرويد

- آبل تلجأ إلى سامسونج لتزويدها بشاشات LCD

آبل تلجأ إلى سامسونج لتزويدها بشاشات LCD

الكاتب: ¨°•√♥ مـشـ Samsung ـعـل ♥√•°¨ 29-05-2013

ستكون شاشات إل سي دي في هواتف آبل الجديدة من تصنيع الشركة المنافسة سامسونج.

تسعى الآن شركة آبل وحسب أخر التسريبات عن الشركة إلى الاستعانة بشركة سامسونج لتمدها بشاشات LCD، عوضاً عن المزود الحالي إل جي.

ويقول المصدر المسرب للخبر أن آبل تنوي اللجوء إلى سامسونج بسبب الجودة التي تقدمها سامسونج بهذا المجال وبسبب تقنية الزجاج الرقيق التي تعتمدها العديد من الأجهزة النقالة الآن.

ومن المعروف أن علاقة آبل بسامسونج أكثر من سيئة بسبب اتهام آبل لسامسونج مؤخراً بسرقة أفكارها وتطبيقها على العديد من الأجهزة الذكية التي أطلقتها بدءاً بأفكار التصميم ونهاية بالتقنيات المعتمدة على الأجهزة.

وإذا صحت هذه التسريبات فسيكون هذا نصر محقق لشركة سامسونج، حيث من المتوقع أن تقوم آبل باعتماد الشاشات الجديدة على هواتف آي فون الجديدة المنخفضة التكلفة التي سرب مؤخراً أنها تعمل عليها حالياً بالإضافة إلى عدد آخر من الأجهزة المستقبلية ككمبيوترات آي باد اللوحية.

والجدير بالذكر أنه وقبل الخلاف الذي وقع بين سامسونج وآبل مؤخراً كانت 50% تقريباً من مكونات الهاتف آي فون تأتي من سامسونج نفسها.

أعلنت سامسونج مؤخراً أن مبيعات جالاكسي إس 4 وصلت إلى 10 ملايين هاتف حول العالم في فترة زمنية لا تتعدى الـ27 يوم، وتتوقع الشركة ارتفاع المبيعات خلال الفترة القادمة

31
أعجبني!

التعليقات (13)

مشكور اخوي مشعل على الإخبارية
وآبل بتفاهاتها خسرت مزود مهم مثل سامسونج
العفو الله يحفظك اخوي خالد وابل اقرب تشبيه لها هو المثل اللي يقول: شين وقوي عين ههههههههههههه
آن الاوان لتعترف آبل بالخسارة
مرد البس( القطو) لقصابه
اخوي مشعل... ترا ابل من يوم يومها تستورد الشاشات من سامسونج هذا الي اعرفه
لا وانت الصادق شاشات ابل تستوردها من ال جي
ليس بالضرر على شركة سامسونج.
بل مكسب لها مزيد من الأرباح
صحيح اخوي جوفنتسي
ابل فاشله
سامسونج لو إستطاعت أن تخلق نظام خاص بها وينافس اندرويد و ios حينها ستكون الملكة على عرش الهاتف المحمول
وهي الان عندها نظام تشغيل خاص فيها اسمه tizen os
مايغيرون في شكل الايفون
لو انا منهم ما ابيع ابل تشتكيني في المحاكم وابيعها
بعدين سامسونج اولى بشاشاتها
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية