< مجتمع كيونوتك أندرويد

- أداة جديدة تساعدك للوصول إلى أي شئ تصفحته حتى قبل 10 سنوات historysearch

أداة جديدة تساعدك للوصول إلى أي شئ تصفحته حتى قبل 10 سنوات historysearch

الكاتب: ouadah77 20-09-2018

يُعدّ History Search امتدادً لمتصفح  كرزم و فايرفوكس و Opera و Microsoft Edge و Safari  يساعدنا على العثور في ما قمنا بتصفحه سابقا ، والمستندات عبر الإنترنت ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وصفحات الويب وغيرها ، باستخدام عبارة أو تعليق تتذكره فقط.

إنها  الأداة التي نحتاج إليها أحيانًا للبحث بين جميع المحتويات التي نتصفحها يوميًا ، خاصة عندما لا نتذكر أحيانًا  الشئ الذي قمنا بإغلاقه في متصفحنا ولا نتذكره بالفعل.
استلهم منشئو  الإضافة  History Search حقيقة أنه على الرغم من أن العديد منا يزورون آلاف المواقع كل شهر ، سواءً للعمل على المستندات أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو قراءة المقالات أو حضور الاجتماعات أو أي شيء تقريبًا ، فيصعب تذكر سجل التصفح الخاص بنا  لذلك ف History Search هي الطريقة الوحيدة لتتبع صفحة  تم حفظها في المفضلة.

فهي إضافة تعتبر طريقة أفضل لإدارة كل شيء ، بحيث يمكننا العثور على أي شيء قمنا به عبر الإنترنت بنفس الطريقة التي نستخدم بها الكلمات الرئيسية والبحث عنها للعثور على المستندات على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.
تعمل هذه الإضافة على فهرسة جميع النصوص على مواقع الويب التي تزورها ، بحيث لا تضطر إلى البحث عن التاريخ وتذكر شيئًا عن العنوان أو رابطًا دائمًا عند البحث في السجل ، قد تتذكر شيئًا قرأته  في  مقالة وهو كافي للرجوع إليها.
ومن الأشياء المفيدة الأخرى في History Search أنها تحتوي على معاينة للمحتوى ، أي إذا قمت بإجراء بحث ، يمكنك مشاهدة صور مصغرة لكل صفحة تظهر في النتائج قبل النقر فوق هذا الرابط الخاص بها.

رابط :
History search

أعجبني!

التعليقات (0)

يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية