هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

اجهزة منزلية تعمل أندرويد! !!!

الكاتب: احذفوا حسابي 22-06-2013

1-ميكروويف



- العديد منا يعتقد بأن معرض CES هو عبارة عن معرض للمواد التكنولوجية العادية ولم نتصور بأنه يمكن أن يكون هناك تطويرات خارجة عن أي تصور. فها نحن نرى جهاز ميكروويف قامت بتطويره شركة تاتش ريفولوشن Touch Revolution والذي يعمل بنطام التشغيل أندرويد.

بات من المؤكد لنا بأن الأجهزة الإليكترونية المنزلية أصبحت معقدة يوم بعد يوم ولكن لم نكن نتصور بأنها في يوم من الأيام سيكون لديها نظام تشغيل مثل هذا الميكروريف الذي يعمل بـ نظام أندرويد.

الشركة الذي قامت بطرح هذه الفكرة هي شركة تاتش ريفولوشن Touch Revolution والقصد منه بالتأكيد إظهار أجهزة اليكترونية مطورة مع بعض المظاهر التقنية الحديثة مثل إدخال نظام تشغيل ليعمل مع جهاز اليكتروني منزلي. الذي نتمنى بأن لا تزيد من أسعار هذه المعدات المنزلية الأساسية.

/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^
2-فرن


خلال مؤتمر لاس فيجس CES 2013 كشفت شركة Dacor عن فرن مزود بمعالج واحد جيجاهرتز وبذاكره عشوائيه 512 ميجابايت وبنظام الأندرويد 4.0.3 وتملك شاشه LCD بمقاس 7 أنش بتقنية اللمس وهنالك عدة تطبيقات تسمح لك بالكشف عن درجة الحراره وما أذا كان الأكل جاهز أم لا وكذالك الحصول على أفضل الطرق للطبخ وكذالك الحصول على وصفات لأشهى المؤكلات وسيكون هنالك المزيد من البرامج خاصه بالفرن يمكن تحميلها من خلال متجر Google Play ويمكنك الحصول على تنبيه أما برساله أو على شاشة هاتفك الأندرويد وستكون متوفره في فصل الصيف مع العلم أن السعر هو 4499 دولار أمريكي .

7

التعليقات (10)

تحديث
متألق على الدوام باخبارك التحفة الجميلة .

و لكن الثمن مبالغ فيه اوي اوي اوي اوي



و لاتنسى حملة ادعمنى ادعمك
فرن غالي
يا صديقى انا عايز اكل مش اتفخر..

و الشكر على مقالتك الساخنة من الفرن

و يا رب يوفقك
وياك
والجميع
جميع مواضيع رووعه بس لو تغير ... يكون افضل
وش اغير
هههههههههههه اكيد يقصد صورتگ
تسلم على هذا الموضوع الرائع ...
انا ابي دوﻻب وسرير نظام تشغيل أندرويد