هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

صور جديدة لتحديث نظام أندرويد كيت كات 4.4 تكشف تطبيق الكاميرا الجديد

الكاتب: صالح المحروقي 03-10-2013



في شهر سبتمبر الماضي تم تسريب الكثير من الصور الخاصة بتحديث نظام اندرويد الجديد كيت كات 4.4، والتي رأينا فيها تصميم أداة الاتصال والعديد من الأدوات الأخرى، هذه المرة ومع التسريبات الجديدة، تم الكشف عن تطوير في تطبيق الكاميرا الخاص بالنظام.

الصور تكشف أيضا وجود قائمة جديدة في الاعدادات Settings menu، وإضافة خواص جديدة للطبع مع دعم لإمكانية طبع الملفات عن طريق شبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي. وأنظمة الدفع الالكتروني وهو ما يعني قرب تطبيق هذه الطريقة قريبا. بالإضافة الى وجود تطبيقات الطرف الثالث الجديدة. والتحديث الاخر هو دعم للأجهزة التي تتوافق مع أجهزة التلفاز. أما عن التصميم فله نصيب أيضا من التحديثات، حيث اصبحت التصميمات المتحركة animations أكثر توافقا مع الشاشة.

صور جديدة لتحديث نظام أندرويد كيت كات 4.4 تكشف تطبيق الكاميرا الجديد

أما بخصوص تطبيق الكاميرا، فأصبحت تدعم الفلترات مثل تطبيق إنستجرام، بجانب إمكانية حفظ الصور على هيئة ملفات من نوع PDF.



ومن المنتظر أن تكون أجهزة Nexus 5 و Nexus 10 والتي تخص بها جوجل أجهزتها بالتحديث أولا. وعليه فإن هذا يعطي تلميحا لموعد إطلاق التحديث، مع الاعلان عن موعد أطلاق Nexus 5 والذي سيكون بنهاية شهر أكتوبر الجاري.




15

التعليقات (7)

تحديث
الله يستر من الكت كات ذا ههههههه
متشوق له شكرك جزيلا لك
ههههههههههههههه حدثو الأجهزه حطو تحديث لكل البرامج تلقون التحديث بالتطبيقات المصغره ويتحدث الجهاز لي شهر مستانسه ع الصور والتعديل بها وانتم توكم تشوفونه
التحديث شكله راح يكون رائع
وشكرا ع الخبر
متى ينزل التحديث
هل تتوقعون يصل تحديث الكت كات للجالاكسي S III
احلى شي الاندرويد الخام فهو سريع وخفيف ع الاجهزة. .