هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تعرف على الهاتف الذكي الأسرع مبيعاً في العالم !!

الكاتب: محمد الفيفي.. 18-10-2013

بعد مرور إسبوعان او اكثر من الإعلان عن هاتفي iPhone 5s and 5c أعلنت آبل أنها استطاعت بيع 9 ملايين وحدة من كلا الهاتفين ، و قبلها سامسونج التي أعلنت بعد شهرين من لإعلان عن هاتف Galaxy S4 قد تمكنها من بيع 20 مليون وحدة منه .



Xiaomi HongMi الهاتف الذكي الأسرع مبيعاً في العالم !
أما الآن فلدينا شركة أخرى تدخل سباق تحقيق الأرقام القياسية في بيع الهواتف الذكية و هي شركة Xiaomi الصينية ، و التي أعلنت أنها استطاعت بيع 100 ألف وحدة من هاتفها Xiaomi  HongMi  و ذلك خلال دقيقتين و 5 ثوانٍ ، أي بمعدل 800 وحدة من الهاتف كل ثانية !

و يعتبر هاتف Xiaomi HongMi واحداً من أرخص الهواتف الذكية رباعية النواة إذ يصل سعره إلى 800 يوان صيني أي ما يعادل 130 دولاراً أمريكياً تقريباً .

هاتف Xiaomi HongMi يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة HD ، بالإضافة إلى معالج MTK MT6589T رباعي النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، و سعة تخزين داخلية 4 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD ، فضلاً عن كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل ، و نظام تشغيل أندرويد جيلي بين 4.2 .


Xiaomi HongMi الهاتف الذكي الأسرع مبيعاً في العالم !
هاتف Xiaomi HongMi متوفر فقط في الأسواق الصينية ، و نأمل أن تصل مثل تلك المنتجات إلى البلدان العربية بتلك الأسعار المناسبة في ظل الارتفاع الشديد لأسعار الهوتف الذكية عالية المواصفات مع عدة توفر بدائل منافسة من ناحية الجودة و المواصفات و السعر .

21

التعليقات (6)

تحديث
مشكور ع المقال
بصراحة الهاتف جدا قوي في مواصفاته والسعر جدا مناسب للمستخدم العادي. تحياتي لك
شكرا ع الخبر وهاتف hongmi جميل
لان الصين سكانها مليلرات

العفوا يا اخوان يسعدني مروركم
اشكرك على المقال..
وفعلا الصنيون منتجون ولايتوقفون..