هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج تتحدى مستشعر الأصبع لدى آبل

الكاتب: تقني 26-10-2013

في الفترة الأخيرة شاهدنا تقنية التعرف على بصمات الأصابع كتقنية جديدة لزيادة مستوى الأمان في الهواتف الذكية كهاتف iPhone 5s و لاحقاً هاتف HTC One Max لكن يبدو أن سامسونج ستتجاوز تلك التقنيات بميزة جديدة تستطيع تمييز عين المستخدم بدلاً من بصمة إصبعه ، و هي ميزة لاشك – في حالة صحة تلك الشائعات – ستكون أكثر أماناً و أشد تعقيداً .



اذا كان للايفون 5 اس مستشعر البصمة ، سامسونج اس 5 سيتعرف على عين المستخدم
لكن بالنظر إلى هاتف Galaxy S4 و هو أحدث إصدارات الهاتف الموجودة في الأسواق ، نلاحظ أن سامسونج قد أولت اهتماماً خاصاً لعين المستخدم كوسيلة لأداء بعض المهام مثل تقنية Smart Scroll و التي تسمح للمستخدم بعمل تمرير “لصفحات الأنترنت أو الكتب مثلاً” عن طريق العين ، كذلك أيضاً ميزة Smart Pause لإيقاف الفيديو بشكل تلقائي عند صرف النظر عن الهاتف . لذا فإن قدوم هاتف جالكسي اس 5 – Galaxy S5 – بميزة كتلك المذكورة قد يكون ممكناً إلى حد بعيد و خصوصاً أن الشركة لم تبد اهتماماً كبيراً بتقنية التعرف على بصمات الأصابع كوسيلة للتحقق من هوية المستخدم .

اذا ما رأيكم وماذا تفضلون بجهازكم الذكي، مستعشر البصمة الموجود بالايفون 5 إس او التعرف على على عين المستخدم مثلما تشير الشائعات الى امكانية وجوده في الجالكسي اس 5 ؟

16

التعليقات (8)

تحديث
احلفومشانالله احلف
مستشعر العين في نظري أفضل وستتفوق سامسونج أعتقد في هذا المجال لكن أتمنى أن تكون آمنة، واصل ياصاحبي
بالتأكيد ميزة العين فهي اكثر اسقرارا وثورة تقنية جديدة جداً، شاكر لك نقل الفائدة.
احس كثر التطوير ماله داعي استهلاك في البطاريه واكثر الميزات في سامسنق مالها داعي ولا تعمل بشكل جد مثلا في اس 4 تحرك الصفحه بعيونك جربتها لقيت الاستجابه جدا بطيئه
كيف الحال ابو عبدالرحمن
بصمة العين كيف تشتغل في الظلام ؟؟؟؟
بالتأكيد راح يلتفتوا لهذه النقطه، ولاتنسى نور هاتفك
الجهاااز رهيب