هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

طيور حقيقية تغرد عبر تويتر

الكاتب: ARTABON 19-01-2014







في أحد الأفكار المبتكرة وصرعات عالم الانترنت والشبكات الاجتماعية قامت مجلة لاتفين Latvian الأسبوعية بابتكار طريقة تساعد الطيور على استخدام الشبكة الاجتماعية الشهيرة تويتر twitter.com، حيث تستطيع الطيور بواسطة هذه الخدمة كتابة تغريداتها الخاصة وبثها على تويتر، وتقول المجلة أنه ليس من العدل أن لاتستطيع الطيور المغردة وصاحبة الفضل باسم وفكرة موقع تويتر التغريد عبره ومشاركة بقية المستخدمين.



تقوم الفكرة على تثبيت قطع من الشحوم الغير مملحة على أزرار لوحة المفاتيح (Keyboard) بواسطة مسامير من الستانليس ستيل المضاد للصدأ، وعندما تحاول الطيور أكل هذه الشحوم تضغط على الأزرار وتطبع تغريداتها الخاصة. وكان أول من بدأ هذه الفكرة محب الطيور فولديمارس ديدم Voldemars Dudum مؤسس موقع BirdsOnTwitter.com، ويقول أن الفكرة بادرته عندما كان يطعم مجموعة من الطيور في سطح منزله الخاص.


تم وضع منصة التغريد الخاصة بالطيور على أحد الأسطح في سارنيت Sarnate وهي قرية صغيرة على الساحل الغربي من لاتفيا Latvia، والجدير بالذكر أن تناول هذه الدهون يساعد الطيور على العيش في ظل البرد القارس خلال الفترات الليلية حيث تصل درجات الحرارة في شهر فبراير إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر. وبإمكانك متابعة تغريدات الطيور عبر تويتر على الحساب @hungry_birds

17

التعليقات (7)

تحديث
طيب مافيه مثال لتغريداتها

أو ع الأقل أي حساب
وناسة هههههههه
اي سامسونج ياشيخ
اعتقد انك ورثت بنوتة استثنائية في التعليقات
على فكرة تعليقاتك دائماً تضحكني
اقصد جميل من سامسونج
باضيف العصافير وينها بس
يعني كسب من شغلته هاذي شهره وأجر عن الله ^-^
والله من جد صح كلامك مشعل، أشكرك على المقال الممتع.