هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

موضوع للنقاش: هل امتلاك هاتفك الذكي لشاشة محمية بزجاج corning gorilla glass، يغنيك عن إضافة حماية للشاشة؟

الكاتب: إسلام 27-01-2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا نعلم أن شركة corning قد أبدعت في صناعة زجاجها المقاوم للخدوش والكسر ومختلف الظروف الأخرى، كما أنه حاليا مختلف شاشات الهواتف الذكية من مختلف الشركات، محمية بهذا النوع من الزجاج، خاصة الفئة العليا وذات الجودة الممتازة، أود من خلال هذا الموضوع أن ينقل لنا مستخدمي هذا المنتدى تجربتهم مع هواتفهم الذكية المزودة بهذا النوع من الزجاج(corning gorilla glass )، وهل فعلا هذا الزجاج ليس بحاجة إلى حماية أخرى (خاصة من الخدوش)، مع العلم أن معظم أوراق الحماية التي تباع وتوضع فوق الشاشة، رديئة النوعية والملمس مع إمكانية تشكل فقاعات الهواء. أرجوا ذكر اسم الهاتف مع التعليق وبارك الله فيكم.

4

التعليقات (9)

تحديث
عن نفسي
النوت 3 ما تطلع عليه الخدوش
بس انا حاط غلاف حمايه للشاشه بس عشان لما ابي امسك الجوال ويدي مثلا مبلوله او يدي فيها شويه اوساخ
ما تطلع عالشاشه نفسها
تطلع عالغلاف فقط
xperia z1 الافضل ع الاطلاق
بالنسبة لي لدي جهاز إكسبيريا زد ألترا مع أن الشاشة مقاومة للخدش إلا أني من إهتمامي وحرصي أضع حماية للشاشة ولكن ولله الحمد لايوجد فقاعات عليه، شكرا لك
galaxy s4
طاح مني اكثر من 3 مرات و لا جاء عليه لا كسر في الشاشة او خدش
لا تغني عن الحماية..
شكرا على تعليقاتكم، بعض الخبراء يقولون أن وضع حماية فوق زجاج corning، يعتبر مضيعة للنقود ويفسد مظهر الهاتف، هل يوجد من الأعضاء من امتلك هاتف يحتوي على هذا الزجاج ولم يضع عليه الحماية ويريد أن يشاركنا تجربته؟ وبارك الله فيكم.
Galaxy S4
طاح من مسافة قريبة وانكسرت الشاشة كلها الداخلية والخارجية
معظم انواع الاجهزة تتعرض للخدوش حتى لو كانت مزودة بزجاج غوريلا والايفون كذلك.
فرق كبيير بين انك تحط ستيكر أو لأ ..
كنت حاطها فترة على النوت ٢ وبعد شلتها حسيت إني كنت ظالم نفسي ..
والآن معاي النوت 3 وبدون ستيكر حماية .. ولله الحمد خالي من الخدوش ومقاوم

عجيبين اللي يقولون طاح الجهاز وانكسرت الشاشة !! طيب أكيد .. بالنهاية زجاج ي إخوان :/