هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

لماذا ننتظر HTC القادم ?

الكاتب: Tarek_Mustafa.Fr 30-01-2014



لماذا ننتظر جهاز HTC القادم سنجيب عنها في هذه السطور .
ملاحظة : المقالة ليست تعصب لشركة وشكرا .
الكل تقريبا في هذا المجتمع الكريم يعرف هذه الشركة العملاقة المظلومة إعلاميا ليس لشئ وإنما للمنافسة الشرسة من الشركات الأخرى التي تصرف المليارات للإعلانات والأمثلة كثيرة لا داعي للذكر .
لماذا ننتظر جهازها القادم :
اولا اجهزة هذه الشركة تحترم الذوق الرفيع ولذلك سترون نوعية المواد المستخدمة في أجهزتها التي لا يعلي عليها وتصاميمها الرفيعة .
ثانيا السمعة واحترام الزبون : لعل اكثر شئ يميز هذه الشركة احترام الزبون وندرة المشاكل في أجهزتها ومتابعتها لاجهزتها من حيث التحديثات اولا بأول .
ثالثا ثبات وقوة النظام وانعدام المشاكل تقريبا : كل من استخدم أجهزة هذه الشركة يعرف ما معنى هذا الكلام من حيث الثبات وانعدام المشاكل حتى مع التحديثات الجديدة .
رابعا : هاتفها HTC one الذي ترك البصمة في عالم الاجهزة الذكية والجوائز التي حصل عليها ما يجعل العشاق ينتظرون خليفته بشوق .
كل هذه الأسباب وأسباب أخرى تجعل هاتفها القادم هاتف منتظر من قبل الجميع تقريبا لنرى ابداع هذه الشركة والذي سيرسخ لعائلة الONE في هذه السوق .

21

التعليقات (13)

تحديث
انتماء الا حزبنا#
والله لا اختلف معك في اي نفطة وجهازي القادم بنسبة50%بيكون منهم ولكن المشكلة الوحيدة اللي اشوفها غلاء السعر الهائل وعدم نزوله
أولا شكرا جزيلا لك على المقال الرائع ، أتفق معك في نقاطك المذكورة أعلاه ، الهاتف جدا رائع من حيث المواصفات والتصميم الرايق، شخصيا أنا متشوق لإطلاق هذا الهاتف رسميا وكفيت ووفيت في مقالك إلى الأمام.
وربي انك تتكلم درر
ميميم
مشكورين على مروركم
جهاز ارستقراطي بكل ماتعنيه هذه الكلمة واذا كانت الشركات الأخرى صرفت على الدعاية والإعلان على أجهزتها وكان حجم المبيعات أكثر فإن جهاز HTC one سيكون أقوى دعاية للجهاز الذي سيأتي بعده.
من جد كان HTC ONE اسطورة الاندرويد في عام 2013 بكيف HTC M8 فكيف سيكون !؟
جهازي القااادم ان شاء الله

قريبا سأقول لنفسي وداعا عالم S^MSUNG

مرحبا عالم hTC
انا معجب بهذه الشركة مند ان اشتريت اول جهاز من هذه الشركة بنظام الويندوز والسبب ليس جهاز بعينه لاكن لاختراعات و ابتكارات هذه الشركة التي يعود لها الفضل فيما وصلت اليه الهواتف الذكية التي يتغنى بها اصحابها خصوصا وانهم لا يعلمون تاريخ هذه الشركة.
كلاممم كليمم من رجل حكيم ❤❤
هههههه
هي الافضل دائما