هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

galaxy s5 وجهة نظر

الكاتب: adnan adel 14-03-2014

من وجهة نظري أعتقد ان galaxy s5 سيحقق ارقام قياسية في البيع لسبب بسيط اولا هو الهاتف الوحيد الذي يجمع كل المواصفات الحديثة من مقاومته للماء والغبار التي تتميز فيها سوني و مستشعر البصمة التي تميزت بها ابل ايفون بل و متطورة اكثر منها على مستوى الامان من خلال ما رأينا في الفيديو الترويجي للجهاز و ايضا التقنيات التي تخص الكاميرا التي في رأيي المتواضع ستكون رائعة و مرضية بشكل كبير للمستخدمين و ايضا تقنيات الصحة فيما يخص نبضات القلب و قياسات الجري والسعرات الحرارية التي ستكون فقط لفئة معينة من المستخدمين
و نأتي اخيرا للشكل الذي خيب في ظني كثير من محبي سامسونج ولكن في كثير الاحيان الانطباع الأول لا يكون دقيقا بشكل كبير عندما ترى الجهاز على الطبيعة اظن من خلال الألوان التي رأينا انه لن يكون سيئا او قبيحا كما يردد البعض بل ربما سيكون جميلا وخفيفا
وفي النهاية اظن اذا صحت الأنباء انه سيكون بسعر منافس جدا جدا عندها أظن انه جهاز العام بدون منافس لانه جمع قوة العتاد و المواصفات القياسية وكل ذلك بسعر في المتناول وتذكروا كلامي و أسعد بوجهات نظركم حول هذا الموضوع

42

التعليقات (21)

تحديث
انا معك في وجهة نظرك وكلامك عين العقل
هاتف s5 سيكون ناجح على العموم المشكل هو تصديق الاشاعات و اسقاطها على المنتج المعني وبالتالي تقضي على التوقعات.
وذلك بالنسبة لجميع الشركات.
انا معاك وان شاء الله اشتريه
احترم وجهة نظرك بس معليش وين جهاز اس ٥ أقوى !!! هو صح قوي في الاعلانات فقط اما كاستخدام الواقع يبين هالشئ انت ياخوي ذكرت مقاوم للماء والغبار وليس ضد الماء مثل سوني الشئ الأخر مستشعر البصمه لاتقارن معا أبل متفوقه أبل بكثير من هالناحيه نأتي للمعالج تفوق سوني ملحوظ على اس ٥ وأيضا الرام ونأتي للشئ الاخر البطاريه سيئه جدا للإس ٥ بعكس سوني واتش تي سي وال جي والشئ الأخر الكاميرا ١٦ وليست هناك منافسه لأن سوني سبقت سامسونج وأبل ب ٢٠.٧ ميجابكسل للأمانه كنت احب سام كثيرا وأعشقها اس١ و اس ٢ واس ٣ واس ٤ ولكن ماذا قدمت لنا ؟؟؟ غيرت جهاز لسوني زد ١ كومباكت الصغير شي خورافي والله العالم اني كنت اتمنى الأفضل وأول مره في حياتي أغير سامسونج بسوني والله وبدون مجامله فرق كبير في الأداء والكاميرا ٢٠.٧ والسلاسه وسهولة الوصول ولايوجد تهنيق نظامه خفيف جدا للعلم انه ٤.٣ ويتم لاحقا تحديثه كت كات معاكل هذا البطاريه لاتنزل وتجلس معاي يومين للإستخدام المتوسط للنت والفور جي ويعلم الله اللي قلته أنا من وجهة نظر ليس بتعصب انها واقعيه فما بالك لو كان معاي زد ٢ الجديد !!!
يالاخو
كيف بمقاومه الماء سوني افضل
وهم كلهم يحملون شهاده ip67
يعني كلهم نفس الشي يا ميدو
يا أخ عايض السلام عليكم وش اخبارك وكيف امورك ان شاء الله إنك بخير ياخوي الغالي الاس ٥ مقاوم للماء فقط مو ضد الماء ياخوي تأكد في فرق يوم أغطس جوال سوني والاس ٥ لمدة ٥ او ١٥ دقيقه الاس ٥ راح ينحرق مستحيل يشتغل ؟! سوني تخليه شغال ومفتوح وتغطسه لمدة ١٥ دقيقه مايصير له شي في فرق ياخوك
صحيح سامسونج قدرت من خلال إعلاناتها تجذب الناس بس نصيحة قبل ما نتعصب لسامسونج خلنا نجرب أجهزة ثانية وبعدين نتكلم مو لأن واحد منكم يملك جهاز سامسونج يعني خلاص سامسونج أفضل شي لا امسكو أي جهاز سامسونج غير فئة ال S وشوفو ردائة صنع الجهاز وبطئه وسعره بكون غالي مقارنة بمواصفاته ولما أسأل واحد ليش شريته وهو بطيئ ويعلق يقول هذا : (جالكسي ) هههههه جواب إبداع قدرت سامسونج تستفيد من إسم جالكسي بأجهزتها الرائدة لباقي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة علما انك ممكن تحصل جهاز من شركة ثانية بنفس السعر وأداء أفضل
اخوي ميدو احب ابين لك شي مهم
1- مقاومة الماء شي مفيد مع انه ip67 نفس جهازي اس4 اكتيف وانا جربت تغطيسه بالماء مثل سوني
2- كيف معالج سوني متفوق والسرعه لصالح اس5
3-البصمه حكمة عليخا قبل تجربها واحب اعلمك ان بصمة ابل تم اختراقها بوضع نايلون مخصص لتغليف الطاعمه ووضع اي صبع عليه وتم فتحه عكس بصمة سامسونج مسح لاتترك اثر لبصمتك وسرعة الفتح شفنا الفريق الروسي بتجربته وكان اس5 سريع وفعال جدا
4- الرام مايصير نحكم قبل التجربه لانه ذكرو انه نوع جديد والتوقعات كواد شانيل
5-حكمت على البطاريه قبل التجربه الفعليه لتقنيات التوفير الجديده مع ام اس4 يصمد ليوم كامل من الاتستخدام
6-الكميرا ليست بفرق كبير ولن تميز عدد البكسلات بالشاشه والعبره في طباعة الصور بحجم كبير وراح يبين اداء ااكميرا ونسيت ان اس5 اضيف له معالج خاص للكميرا وانه يملك اسرع فوكس بهاتف لحد اليوم مع اني اشوف سوني رائعه بالكميرا
7- انا معجب جدا باجهزة سوني واعجبني اداء البطاريه فيها
ياأخي انت جربت علشان تحكم
مقاومه للماء مو مثل سلسله الاكسبيريا
فعلاً كلامك في تجزاء كبيرة على صواب
احسن جهاز لحد الان والي يقول غير شي خل ياكل قندرتي
خويي معه سوني واخترب من الماي مع انه ما تعده العمق 30 سم
اخي ميدو انا اعتبر سوني افخم جهاز من حيث المظهر الخارجي وحتى افضل من ايفون ولكن سامسونج تتميز بأن البطارية قابلة للتغيير بحيث يكون بطارية اضافية وقاعدة شحن وهذه اظن في ظل استخدام اليوم الواحد في كل الاجهزة لا يوجد جهاز يصمد اكثر من يوم اعتقد سام متفردة في هذه الميزة وهي التي منعت سامسونج ربما من صنع اجهزة معدنية بالكامل
لو كان مثل ما تقول طيب ليه اتش تي سي ون ماكس من معدن و يفتح الغطاء الخلفي
و أذا كنت ما تصدق تأكد من نفسك
لا أعلم حقيقة ولكن حتى اذا كان لن تجد له اكسسوار قاعدة شحن و بطارية اضافية ولا شو رايك
الجوال روعة ومواصفاته رائعه بس راح تنصدم لما تشوفه شكله قسم بالله ماراح تصدق لصقت جروح ومن تحت فتحة الشحن زائدة شيء سيئ راح ينزل ب 2600 الى 2800 وراح تنزل قيمته بسبب الشكل فقط
اشكر الاخوان اللي ردو على الموضوع شي جميل نتناقش بدون تعصبممكن وجهة نظري تصيب او تخطي ولكن مثل قلت لكم غيروا من سامسونج وشوفوا الحقيقه كامله فأنا مثل ماقلت لكم مجرب وكان معاي عائلة الجالكسي كلها والافضل فيها النوت اما الاس ١٢٣٤ ليست بجيده يعلم الله اني ارتحت من الاس يوم غيرت لسوني يمكن ماتصدقوني بس انت جرب وخلي الجهاز معاكم اربع ايام واحكمو بنفسكم
صحيح كفيت ووفيت أخي ميدو قلت كل الكلام الذي كنت أود قوله ، الله يعطيك العافية صاحب المقال :)
لا زالت سامسونگ في الطليعة.... وكل من قال بمقالة تخييب الظن وما الى ذلك هو إما رغّاب او هاوي ومن حقه ذلك.... تقنياً سامسونك تمتلك العصا وتنافس الكبار في كافة الصناعات الثقيلة والميكانيكية فضلا عن الهواتف الذكية
مع عذابي مع الاس٤ انتقلت الى اتش تي سي ون m7 وقريبا الى m8

صحيح انه سامسونج متوقفة في الميزات الا عن تجربة حول البصمة وزيارة أفرع سامسونج وغير سامسونج لم اجد أيقونتها بالاضافة من الضبط او خارج الضبط بالاضافة الى التعليق بحيث رمز لا ادري على ماذا يدل وهو بشكل دائرة تبقى على صفحة الهوم الرئيسية وحين التنقل بين الصفحات لا تختفي هذا عن تجربة امام عيني ومقارنته ب m8 فالثاني افضل